وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
منشوراتك على مواقع التواصل الإجتماعى قد تدعم أو تقلص فرصك فى العمل جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة لماذا ورثت الملكة الأم هاري مالاً أكثر من وليام؟ توقيف الرأسين المدبرين لعمليات سرقة دراجات آلية وتهريبها إلى سوريا الطقس الخميس غائم جزئيا وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة إنخفاض سعر البنزين 98 و95 أوكتان والديزل 100 ليرة واستقرار سعر المازوت مفوضية كشافة الإمام المهدي إختتمت النوادي الفنية الإختصاصية ألحان وألوان - 27 صورة جمعية بادري توزع قرطاسية على تلاميذ جمعية مكتبة أطفال صيدا - 15 صورة السفير دبور والحاج ابو العردات واللواء ابو عرب يودعون بعثة الحج الفلسطينية المتوجهة للديار المقدسة لأداء فريضة الحج - 3 صور اللواء أبو عرب يستقبل مدير الأونروا في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور محل Aya Foulard يعلن عن وصول تشكيلة العيد .. كل عام وأنتم بخير أسامة سعد يستقبل حنا غريب على رأس وفد من الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور بشرى سارة .. تعلن مزرعة وادي الضيعة عن استقبال حجوزات الأضاحي ابتداءا من 250 دولار المحامي أحمد المجذوب الصباغ: الطبيب والطيب رحمه الله الحريري عرضت مع عازار قضايا تهم منطقتي جزين وصيدا - 4 صور 7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donna
4B Academy Ballet

رسالة مفتوحة إلى وزير الداخلية

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من المتوقع أن تنهمر على «هيئة الإشراف على الحملة النيابية» عشرات الطلبات من مرشّحي الإنتخابات النيابية، تتعلق بتفسير بنود قانون الإنتخابات الجديد، وتوضيح الجوانب الغامضة والملتبسة.

وجدير بالذكر أن المهلة الزمنية التي يتوجب على الهيئة أن ترد خلالها على الإستفسارات هي غير محددة، وبالتالي ما جدوى أن يصل ردّ ما قبل يوم الاقتراع بفترة وجيزة، أو لا يصل على الإطلاق!

وهناك العديد من المعلومات غير مُحدّثة على موقع الانتخابات اللبنانية «http://elections.gov.lb» وخاصة تحت باب «أسئلة شائعة»، و«الخط الساخن»، حيث ان المعلومات هي عن انتخابات 2009!!  وتظهر تحت باب «نتائج الانتخابات» معلومات عن التوعية الانتخابية!! وغيرها من الابواب والمعلومات، مما يحتاج إلى مراجعة وتحديث وتصحيح.

كما قترح يا معالي الوزير، أن يصار إلى عقد ندوة لمدّة يوم (مثلاً يوم الأحد، في قصر اليونيسكو)، يحضرها حصراً من يرغب من المرشّحين أو من يمثّلهم بموجب كتاب رسمي، ويصار فيها إلى طرح الأسئلة وإعطاء الإجابات المُتاحة، والتعهد بالقيام بالإجابة على بقية الأسئلة التي لم تتمكن الهيئة من الإجابة الفورية عليها، ضمن فترة قصيرة ومحددة.

وأن يصار إلى نشر جميع الأسئلة وإجاباتها (مُغفلة من ذكر إسم المرشّح)، مع تلك التي قد ترد بعد تاريخ انعقاد الندوة، على الموقع الإكتروني للإنتخابات تعميماً للفائدة، وتخفيفاً من عبء المراسلات والردود الفردية. 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - جريدة اللواء

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855277323
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي