وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"عين الحلوة".. الجيش يزيل البوابات الالكترونية "سارق صيدا" بقبضة المعلومات! ​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل توقيف شخص في صيدا نفذ عددا من عمليات السرقة إخماد حريق هشير قرب مسجد الأحمد في سيروب - 4 صور إخماد هشير في أول الشرحبيل من جهة البرامية صيدا - 5 صور المياه في عين الحلوة .. ستعود حليمة لعادتها القديمة اليوسف: نثمن ما جاء في كلمة السفير دبور في تجمع الوفاء انتخابات المقاصد - صيدا: التجديد للمهندس يوسف النقيب رئيساً بالتزكية وفوز جميع أعضاء المجلس الإداري الحالي - 73 صورة لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة + فيديو صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

رسالة مفتوحة إلى وزير الداخلية

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 27 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من المتوقع أن تنهمر على «هيئة الإشراف على الحملة النيابية» عشرات الطلبات من مرشّحي الإنتخابات النيابية، تتعلق بتفسير بنود قانون الإنتخابات الجديد، وتوضيح الجوانب الغامضة والملتبسة.

وجدير بالذكر أن المهلة الزمنية التي يتوجب على الهيئة أن ترد خلالها على الإستفسارات هي غير محددة، وبالتالي ما جدوى أن يصل ردّ ما قبل يوم الاقتراع بفترة وجيزة، أو لا يصل على الإطلاق!

وهناك العديد من المعلومات غير مُحدّثة على موقع الانتخابات اللبنانية «http://elections.gov.lb» وخاصة تحت باب «أسئلة شائعة»، و«الخط الساخن»، حيث ان المعلومات هي عن انتخابات 2009!!  وتظهر تحت باب «نتائج الانتخابات» معلومات عن التوعية الانتخابية!! وغيرها من الابواب والمعلومات، مما يحتاج إلى مراجعة وتحديث وتصحيح.

كما قترح يا معالي الوزير، أن يصار إلى عقد ندوة لمدّة يوم (مثلاً يوم الأحد، في قصر اليونيسكو)، يحضرها حصراً من يرغب من المرشّحين أو من يمثّلهم بموجب كتاب رسمي، ويصار فيها إلى طرح الأسئلة وإعطاء الإجابات المُتاحة، والتعهد بالقيام بالإجابة على بقية الأسئلة التي لم تتمكن الهيئة من الإجابة الفورية عليها، ضمن فترة قصيرة ومحددة.

وأن يصار إلى نشر جميع الأسئلة وإجاباتها (مُغفلة من ذكر إسم المرشّح)، مع تلك التي قد ترد بعد تاريخ انعقاد الندوة، على الموقع الإكتروني للإنتخابات تعميماً للفائدة، وتخفيفاً من عبء المراسلات والردود الفردية. 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - جريدة اللواء

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847364062
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي