وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

ميريام سكاف تفتتح معرضاً للتراث الفلسطيني في سعدنايل - 5 صور

فلسطينيات - الإثنين 26 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية وحضور السيد ميريام سكاف  رئيسة "الكتلة الشعبية" نظمت المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية "ندى" معرض للتراث الوطني الفلسطيني بذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية الـ49 في المركز الثقافي الفلسطيني بسعدنايل بحضور ومشاركة رؤساء البلديات والمخاتير وأحزاب لبنانية والفصائل  الفلسطينية والفعاليات الاجتماعية وحشد شعبي.

 ألقت رئيسة "الكتلة الشعبية" السيدة ميريام سكاف كلمة  حيت فيها نضالات المرأة الفلسطينية وانطلاقة الجبهة الديمقراطية الـ49، لافتة الى ان التراث فعل إيمان بالبقاء.

وتمنت سكاف ان يتم احياء المعرض القادم في القدس العاصمة الأبدية لفلسطين، والتي لن يغير من وجودها أي قرار ، مشددة الى ان قرار نقل السفارة الأميركية الى القدس أمر مرفوض.

بدورها، ألقت أماني عريشة كلمة باسم النسائية الديمقراطية الفلسطينية "ندى"حيت خلالها الجبهة في عيدها الـ49 وكل الشهداء والجرحى والاسرى  الفلسطينيين واللبنانيين والعرب، مؤكدة ان  الجبهة الديمقراطية ستبقى حارسة خيار الوحدة الوطنية ورافضة للإنقسام .

وأشارت عريشة الى الدور المهم والأساسي الذي تقوم به المرأة في النضال الوطني والاجتماعي، مشددة الى ان المرأة كانت دائماً في الصفوف الأمامية في تاريخ القضية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ألقاها عضو لجنتها المركزية عبدالله كامل حيا فيها السيدة ميريام سكاف التي اعتادت دوماً ان ترعى افتتاح المعرض السنوي.

وأكد كامل أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة تحديات كبرى في ظل القرار الأميركي الجائر ووعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب المشؤوم بنقل سفارته في يوم نكبة فلسطين، معتبراً ان لا خيار لشعبنا الفلسطيني حتى يرحل هذا الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية وعودة اللاجئين.

ودعا كامل الى تنفيذ قرارت المجلس المركزي الأخير بإلغاء اتفاقية اوسلو والتنسيق الأمني والإقتصادي وسحب الإعتراف بدولة الاحتلال وتدويل القضية الفلسطينية، لافتاً الى ان ذلك  لا يمكن ان يتم  إلا بإستعادة الوحدة الوطنية وانتهاء الإنقسام الفلسطين.

وشدد كامل على ضرورة الإفراج عن الحقوق الإنسانية لشعبنا الفلسطيني في لبنان وفتح حوار رسمي لبناني فلسطيني ينظم العلاقات الفلسطينية اللبناني على أساس ان الشعب الفلسطيني متمسك بحق العودة ويرفض كل أشكال التوطين والتهجير.

وبعد إلقاء الكلمات، افتتحت صاحبة الرعاية السيدة سكاف المعرض الذي يتضمن يتضمن أعمال للمنظة النسائية الديمقراطية "ندى" واتحاد  الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" وجمعية المركز الثقافي الاجتماعي والمركز الثقافي الفلسطيني وجمعية النجدة الاجتماعية وللفنانين حمزة الكي ومحمود شهابي ونجيب صوان وتوفيق عبدالعال والفنان محمد الركوعي. 

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية‎

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846856189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي