وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تزور حركة فتح - صورتان

فلسطينيات - السبت 24 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية ضم عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوي قيادة الجبهة ابو جهاد علي ووليد الخطيب امين سر اقليم لبنان لحركة فتح ابو هشام فياض في مكتبه ، وقدم الوفد له التهنئة بمناسبة اختتام المؤتمر الرابع التنظيمي لاقليم لبنان " مؤتمر شهداء القدس" ، وانتخاب قيادة الاقليم .

وبحث الطرفان التطورات السياسية الراهنة في ظل ما تتعرض له القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية من هجمة أمريكية – إسرائيلية تستهدف تصفيتها، ، مؤكدين إن قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني ونقل سفارته إليها وتقليص مساعدات الولايات المتحدة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين، ما هي إلا مقدمة لصفقة العصر، ومحاولة بائسة لفرض تصفية كاملة للقضية والحقوق الوطنية الفلسطينية.

وشدد الطرفان إن القدس كانت ومازالت بعد قرار ترامب عنوان معركتنا الوطنية، معركة التحرير وطرد الاحتلال وتفكيك الاستيطان وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وكاملة السيادة وعاصمتها القدس ، مثمنين ما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس في مجلس الامن الدولي الذي طلب العضوية الدائمة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة ونقل القضية للمحافل الدولية بدعوة لمؤتمر دولي للقضية الفلسطينية تحت الرعاية الدولية للأمم المتحدة بموجب قرارات الشرعية الدولية التي تكفل لشعبنا حقه في تقرير المصير والاستقلال والعودة، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا، وإحالة جرائم الحرب الإسرائيلية إلى محكمة الجنايات الدولية بشكاوى نافذة أمام القضاء الدولي.

ودعا الطرفان إلى تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، وتصعيد الانتفاضة والمقاومة الشعبية بكافة اشكالها وتدويل القضية والحقوق الوطنية الفلسطينية، لمواجهة الحصار الإسرائيلي الجائر على شعبنا في قطاع غزة، ودحر الاحتلال والتغلب على صفقة القرن الأمريكية.

وشدد المجتمعون على ضرورة اعتماد إستراتيجية وطنية جديدة لحماية وكالة الغوث من الهجمة الأمريكية الإسرائيلية الهادفة إلى دفع المنظمة الدولية نحو الإفلاس وتعطيل دورها في إطار محاولات شطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم، مؤكدين على اهمية تصعيد التحرك الجماهيري والتمسك يوكالة الغوث باعتبارها الشاهد العيان على نكبة الشعب الفلسطيني وعدم المساس بها باعتبارها منظمة دولية مؤقتة تعنى بتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين إلى حين تطبيق القرار 194.

وحيا المجتمعون مواقف لبنان الشقيق و الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية لوقوفها إلى جانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وزار الوفد الاستاذ يوسف زمزم عضو قيادة اقليم لبنان لحركة فتح مهنئا بنجاح المؤتمر الرابع لاقليم لبنان والثقة التي منحها المؤتمر لقيادة فتح اقليم لبنان، متمنيا الوفد لحركة فتح مزيداً من التقدم والنجاح لما فيه مصلحة شعبنا.

 وزار الوفد مسؤول الارتباط في الامن الوطني الفلسطيني الحاج جمال دندشلي ابو علاء في منزله مطمئنا الى صحته بعد العملية الجراحية . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846401628
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي