وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonna
4B Academy Ballet

إعتصام لسكان مخيم الرشيدية إحتجاجا على محاولات إلغاء دور وكالة الأونروا

فلسطينيات - السبت 17 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتشد العشرات من ابناء مخيم الرشيدية - صور يتقدمهم ممثلون عن الفصائل واللجان والاتحادات ورجال الدين امام مكتب مدير خدمات الانروا في المخيم. 
وبعد تقديم من عضو قيادة حركة "فتح" في المخيم محمد دراز. القى مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد كلمة الفصائل الفلسطينية استهلها بتوجيه التحية والتقدير للمشاركين "الذين يؤكدون بحضورهم رفض شعبنا لكل المؤامرات التي تستهدف وجودهم وقضيتهم"، كما توجه ب "التحية لكل ابناء شعبنا اينما وجدوا وهم يؤكدون كل يوم تمسكهم بعودتهم الى ارضهم وديارهم التي اقتلعوا منها. بفعل الجريمة التاريخية والمتواصلة على مدى 70 عاما، وهم يتعرضون لكل صنوف الظلم والقهر والبؤس، وفي ظل ظروف انسانية واقتصادية واجتماعية يندى لها جبين الانسانية".
وأضاف: "ندعو كل اصحاب الضمائر الحية في العالم لانصاف شعب مظلوم ومحروم من ابسط مقومات الحياة الانسانية، تحت سمع وبصر كل المؤسسات الانسانية والحقوقية الدولية".
ولفت مراد الى "انه ورغم كل الظروف الانسانية الصعبة التي يعانيها شعبنا، وفي ظل ازدياد اعداد اللاجئين الطبيعية، وتفاقم معاناتهم وازدياد احتياجاتهم الانسانية وفي مختلف القطاعات الصحية والتربوية والاجتماعية، وعوضا عن العمل الحثيث لزيادة التقديمات والمساعدات لهم، يمارس بحقهم المزيد من الضغوط المتواصلة من خلال تقليص الخدمات الاساسية والتي باتت تنذر بإنفجار اجتماعي لا تحمد عقباه. كما بات واضحا سياسة الابتزاز المتواصلة والمحاولات المحمومة لانهاء الاونروا، كمقدمة لتصفية القضية الفلسطينية والتي تشكل قضية اللاجئين احد اهم مكوناتها".
وتابع: "اننا وامام كل ما يجري وما يخطط لتنفيذه، وامام المخاطر المحدقة بحياة ابناء شعبنا، ندعو الى بذل الجهود لاسقاط هذا المخطط المشبوه، من خلال رؤية استراتيجية موحدة بين كل ابناء شعبنا وقواه السياسية للتصدي للمؤامرة واسقاطها، من خلال وحدة الموقف الفلسطيني وبالتفاهم مع الدولة المضيفة وادارة الاونروا لتجاوز تداعيات سياسة الابتزاز الاميركية كي تتمكن الوكالة من القيام بالمهام التي انشئت من اجلها والمتمثلة بإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، والاستمرار بعملها لحين تحقيق العدالة الانسانية والدولية والقاضية بحق العودة وتقرير المصير للشعب الفلسطيني وفقا للقرارات الدولية ذات الصلة".
وأكد مراد "ان الشعب الفلسطيني، شعب الابداع والحضارة، شعب التضحيات والعلم والثقافة، نرفض التعامل معنا كمتسولين على الابواب، نحن الذين ندفع ضريبة جريمة تاريخية ارتكبت بحقنا وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته الكاملة تجاه نتائج تلك الجريمة المتواصلة لحين تحقيق اهداف شعبنا في العودة الى ارضه ودياره، مؤكدا "تمسك شعبنا بوكالة الاونروا والحفاظ عليها، بإعتبارها الشاهد الحي على نكبة الشعب الفلسطيني ومأساته. ودعا الى "وقف سياسة تقليص الخدمات"، مطالبا ب "زيادة التقديمات ورفض كل المحاولات لانهاء الاونروا، مشددا على "رفض شعبنا لاية تسويات وحلول لا تلبي اهداف شعبنا وطموحاته في التحرير والعودة". 
وتلا دراز نص مذكرة بهذ الشأن موجهة الى المفوض العام للاونروا. وسلمت نسخة منها الى مدير خدمات الاونروا في المخيم.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846424173
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي