وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

تلفزيونات سامسونج لعام 2018 الأولى في مجالها لتحصد شهادة للأمن المعزز

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 15 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصول حلول التلفزيون الذكي الخاصة بها بما فيها تكنولوجيا Knox من سامسونج على شهادة Common Criteria (CC) للسنة الثالثة على التوالي، وشهادة لخدمة الدفع عند الخروج مصدقة من قبل معيار أمن بيانات بطاقات الدفع (PCI DSS) .

وقال السيد جونغهي هان، رئيس وحدة شاشات العرض في سامسونج الكترونيكس قائلاً: "في سامسونج، تعد الحماية على قمة سلم أولوياتنا في تطوير تكنولوجيا التلفزيون الذكي"، وأضاف: "نحن ملتزمون بتزويد أكثر الحلول الأمنية موثوقية في السوق لمستخدمي التلفزيون الذكي".

تطبق سامسونج Knox، تكنولوجيا Root of Trust والتي تجلب ميزات الأمان في طبقات منصة التلفزيون. وتم دمج سامسونج Knox في جميع أجهزة التلفزيون الذكي من هذا العام، والتي تضمن تعزيز الأمن الأمثل لبيئة مستخدم التلفزيون الذكي. إذ يقوم هذا النظام باكتشاف وإزالة التطبيقات الضارة التي يمكن أن تسرق البيانات الهامة من التطبيقات الأخرى. واستناداً إلى هذا الأمن المعزز، أصبحت سامسونج أول شركة في هذا المجال تحصل على شهادة Common Criteria لثلاث سنوات متتالية، وهي نظام معتمد دولياً لإصدار الشهادات لأمن الحاسوب يتم إجراؤه للتقييمات الحكومية.

وقد تلقت خدمة الدفع عند الخروج من سامسونج شهادة (PCI DSS) من قبل UL خلال فعاليات معرض الكترونيات المستهلك 2018، الأمر الذي يعد أمراً هاماً في صناعة التلفزيون. التجارة عبر التلفاز T-Commerce، والتي تسمح للمستهلكين شراء المنتجات والخدمات مباشرة من أجهزة التلفاز الخاصة بهم، حيث عززت سامسونج أمن خدمة الدفع للتلفزيون الذكي. وتعد Checkout عبارة عن خدمة دفع بسيطة للتجارة عبر التلفاز، والتي تعمل على تشفير معلومات بطاقة الائتمان. وPCI DSS يعد معيار أمن البيانات الدولي الذي تم اعتماده من قبل أمريكان إكسبريس،  خدمات ديسكوفر المالية،JCB  الدولية، ماستركارد و فيزا، لجميع المنظمات التي تقوم بمعالجة، تخزين أو نقل معلومات بطاقة الائتمان.

وبالإضافة إلى برنامج الأمان الخاص بسامسونج، قامت سامسونج و مكافي بتطوير تطبيق أمني جديد مصمم خصيصا للتلفزيونات باسم مكافي سيكوريتي للتلفزيون، والذي أطلق في نيسان 2017 وطبق على جميع أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية. يوفر تطبيق أمن التلفزيون، حماية إضافية مزدوجة لأجهزة تلفزيون سامسونج الذكية. وتعد مكافي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأمن الالكتروني المستقلة في العالم، وتقدم خدمات الأمن ب 32 لغة. وكانت أجهزة التلفزيون سامسونج الذكية الأولى في العالم بتبني هذه البرمجيات الأمنية المبتكرة، وتحديدا للتلفزيونات. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846673633
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي