وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق محل ميكانيك سيارات في المدينة الصناعية الثانية مقابل مستشفى الراعي - 21 صورة (فايسبوك) مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري اختتم دورته القرآنية الصيفية الثالثة عشر - 3 صور مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار!
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المبارك
4B Academy Ballet

الشيخ صهيب حبلي يرثي والده الشيخ عثمان حبلي تغمده الله برحمته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أبي الحبيب : 

هنيئا لك بما قدمت ، فلقد عرفك كل من عرفك جاسراً للهوات مقربا بين المسافات حاضراً في الملمّات صابراً على البليّات ..

ابي الحبيب : 

 نم قرير العين ساكن الفؤاد مفتخراً بالامجاد فقد وقفت كل عمرك لله تعالى فانتج ذلك جنة الفردوس وذكراً حسناً يجري على كل لسان ويُشار اليه بالبنان ...

ابي الحبييب : 

لقد عايشتك واستأنست بملاصقتك واخذت منك الكثير إلا انني أعترف بانني اكشتفت بأن ما أعرفه عنك جزء يسير من علوّ ذاتك وشموخ شخصيتك وتعملق جنابك ...فأكثريّة أهل صيدا من عوام وعلماء  يقولون بإفتخار ،،((كان أستاذنا)) إمّا بالمدارس او المساجد...هذا يقول علمني القرآن وهذا يقول علمني الفقه.. ووووالخ

ابي الحبيب : 

لطالما كان محضر بيتنا محضر ملائكة ، ومجالسنا مجالس لا تخلو من قصة معبّرة أو آية قرانيّة او حديث وموعظة ، وكل تقلباتنا المكانيّة والزمانيّة مشحونة بالفكر والذكر وكل هذا بعد فضل الله تعالى بسببك انت ، فانت كنت المؤسس لمجالس الذكر والفكر والاخلاق الحسنة والقرآن الذي لا يفارقك .

ابي الحبيب : 

هنيئا لك ولنا ، هنيئا لك  جوارك للانبياء والصالحين والشهداء والصديقين، وهنيئا لنا بأننا ابناء لك وانت فخر الوالد المعطاء المشتاق الى ربه .

ابي الحبيب : 

كنت ولا زلت ولم تزل ومن صبح الازل من اهل الله ومن احباب رسول الله ونحن على نهجك مستمرون وانا على فراقك لمحزونون والعزاء كل العزاء بانك من اهل رضوان الله 

ابي الحبيب : 

إن عشقك للقران الكريم لم يسبقه عشق ، فقد عرفناك والهاً لسوره متيماً بآياته متشوقاً لمعانيه سباقاً لمعاليه ، تلثمه بوجهك وتقربه من عينيك بالرغم مما تشكو منهما غير آبه بالعواقب الطبية والاثار الجانبية ، فإكحال عينيك بالفاظ المصحف الشريف بالنسبة اليك اغلى من عينيك ...

ابي الحبيب : 

 لقد صدقت حينما قلت انك لن تعيش اكثر من سنتين ، وها نحن قد راينا ذلك بالعيان والوجدان ، ولعل شوقك للقاء محبوبك وعشقك للارتحال الى مقصودك الهمك النطق بذلك ، وكانك تقول لنا بلسان الحال : اعملوا حساباتكم انكم بعد سنتين ستكونون بلا اب لانني مهاجر الى ربي !!

ابي الحبيب : 

ولقد صدقت مرة اخرى حينما قلت بان كل الخصماء سيتصافحون في جنازتي ، وكيف لا تكون ذلك وقد كنت في حياتك جاسرا للهوات مؤلفا للقلوب ، جامعا للافئدة ؟؟!! وانت بعد موتك لا زلت واصلا لكل انقطاع وراتقا لكل انفتاق ، وجنازتك المهيبة التي جمعت كل الفئات والاطراف خير شاهد على ذلك ، فلعمري لقد كان يوم تشييعك الى مثواك الاخير يوما مشهودا حاملا معه كل شهادات الثناء من كل من شهدها واطلع عليها !!

أبي الحبيب : 

فعلاً لا تُعرف النعمة إلاّ بفقدها ، ومع غيابك فقدنا نعمتين : نعمة وجودك العام ، ونعمة وجودك الخاص بيننا كعائلة ، ونحن امام هذين الفقدين لهاتين النعمتين نصبر على البلاء ولا نقول الا ما يرضي الرب .

ابي الحبيب : 

البعض قال لي مواسيا عندما رأى دموعي أنت تعلمنا الصبر ياشيخ : فكان جوابي النابع من صميم حرقة فراقك :
نعم الموت حق ولكن المُحزن هو الشوق والفراق وسد باب من ابواب البر وخسران ترضيك عنا . فالحزن ليس عليك وانت الواصل الى حيث وعد الله من كان من اهله ،  فكلي يقين بانك مشمول بحديث رسول الله : [ خيركم من طال عمره وحسن عمله ،وأهل القرآن هم أهل الله وخاصته] ، وانت يا ابي لست فقط من المشمولين بل من رواد هؤلاء . 

ابي الحبيب : 

لن ننسى انك لصيق القران ، ودائم الذكر ، ورائد الفكر ، والناصح الشفيق ، ولن ننسى ان اخر كلامك كان تلاوة  اية الكرسي.

ابي الحبيب : 

لن ينسى الناس ولن ننسى انك المؤسس لكل المشاريع التي هي لله تعالى ، فما من مشروع الا وكان لك فيه يد او إسهام من دون اهتمام بذكر اسمك ، بل كنت تسهم في التاسيس وتمضي لعلمك بان هذا عند الله باق بينما قد ينساه الناس .

ابي الحبيب : 
لن ننسى انك قبل ايام طلبت الماء لتشرب وبعد إحضاره لك بكيت وانت تقول : لقد مات  الإمام الحسين  عطشانا. فواسيت بذلك  الامام الحسين قبل رحيلك ، وواسيته ايضا بحظرهم الماء عنك مراعاة لوضعك الصحي.

ابي الحبيب :

هنيئا لك جنة الفردوس التي اعددت لها كل زادها من الدنيا التي افنيت عمرك فيها عالما ذاكرا تاليا لكتابه خادما لعباده وواقفا وقفات حق وعز مع قضايا الامة الكبرى بالرغم من كل الضغوطات التي مورست عليك .. وهنيئا لنا بك راحلا ترك لنا ارثا تربويا وعلميا وروحيا يكفيننا كل اعمارنا .

ابي الحبيب : 
رحمك الله يا مدرسة متحركة كان لنا الشرف العظيم ان نكون اول تلامذتها وعذرا على قصورنا وتقصيرنا امام حضرتك ...

 

دلالات / المصدر: الشيخ صهيب حبلي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855506104
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي