وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل صيدا القديمة بنكهة رمضانية وفاة طفلة مصرية بعد نشر والدتها صورتها بساعات على الفيسبوك - 3 صور أسامة سعد: لم أسم سعد الحريري لرئاسة الحكومة لاعتبارات عديدة شبايطة طالب سويسرا باعتذار رسمي بشأن تصريحات وزير خارجيتها مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الشعب اللبناني بعيد المقاومة والتحرير الخبير هيثم الظريف ممثلاً نقابة خبراء السير تابع مع مدعي عام الشمال قضية الإعتداء على الخبير قبشي - صورتان شخص يعلم طفلاً التدخين.. يثير استياء مواقع التواصل في السعودية + فيديو أسامة سعد يدعو عشية عيد المقاومة والتحرير إلى تحصين إنجاز التحرير بالتوجه إلى شق طريق التغيير جولة في 106 دول بينها الكويت تدخل رحالة صيني الإسلام - صورتان ٦٨ نائبا سموا الحريري و14 امتنعوا و٣ نواب أودعوا الاسم لدى عون وفد من السفارة الأميركية يزور قصر عدل صيدا ويطلب لقاء سجين يحمل الجنسية الأميركية مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة صلاح: الكل نصحني بعدم العودة لإنجلترا.. لكن هذا كان هدفي من البداية + فيديو
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna
4B Academy Ballet

محبو الرئيس الشهيد.. في "بلاس دو ليتوال" - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استعادت النائب بهية الحريري، مع محبي الرئيس الشهيد رفيق الحريري آخر ربع ساعة من حياته في مقهى "Place de l etoile" حيث أمضى الرئيس الشهيد دقائقه الأخيرة. ومن امام المقهى، قالت النائب بهية الحريري: "أتيت الى هنا بناء على رغبة الشباب المصرين على استكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع دولة الرئيس سعد الحريري".

وأكدت ان "الشباب هم النواة ونحن رافقنا رغبتهم وارادتهم التي استمدت من آخر ربع ساعة قضاها الرئيس الشهيد في المكان الاقرب والاحب الى قلبه في وسط بيروت".

من جهته، قال الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري: "هؤلاء الشباب المؤمنين بخط "تيار المستقبل" اتوا الى المكان الذي وقف فيه الرئيس الشهيد قبل ان يستشهد، من اجل ان يقولوا له سوف نكمل هذه المسيرة على خطاه تحت قيادة الرئيس سعد الحريري، والذي كان هدفه من الـ13 سنة الماضية هو ان يبقي شعلة هذه المسيرة مرفوعة وتبقى موجودة بعناوينها الرئيسية".

اضاف: "الشباب اليوم استطاعوا ان يطرحوا جميع المواضيع التي اثارها الرئيس الشهيد عندما عاد من اجل اعادة اعمار البلد بكل قطاعاتها الانتاجية الاساسية التي تفيد الناس وجميع العالم وتخلق فرص عمل لكل الناس. الشباب سوف ينقلوا هذه التجربة الى كل المناطق".

وشدد على ان "العلاقة بين الناس والرئيس الشهيد هي علاقة ايمان تجذرت ولو لم تكن علاقة ايمان لما كنا اكملنا الـ13 سنة بهذه المسيرة مع الرئيس الحريري".

ولفت الى ان "الشباب عندما ينتهون من كل هذا المجهود في كل لبنان سيكون هناك مؤتمرا يجمع كل هذه الافكار وسيكون هناك حوار بينهم وبين الرئيس الحريري في وقت يحدد لاحقا".
من جهته، قال الجراح: "إن ايمان الرئيس الشهيد بالشباب اللبناني كان عميقا وفي مكانه الصحيح، اذ ان جيل الشباب هو الوحيد القادر على تفعيل البلد وإزدهاره، لذا علم الرئيس الشهيد 35 الف طالب واعتبرهم الثروة الحقيقية للبنان، وهم اهم من النفط والغاز ومن اي قطاع اخر".
وشدد على "اننا نحاول مع الرئيس سعد الحريري ان نقول لهؤلاء الشباب إن رفيق الحريري لا يزال حيا فيكم ونريد ان نكمل معكم الطريق لنقول إن المجرمين لم يستطيعوا قتل ارادتنا ولا شبابنا ولا تصميمنا على ايصال هذا البلد الى المكان الذي اراده الرئيس الشهيد".

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل 
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842487025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي