وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق محل ميكانيك سيارات في المدينة الصناعية الثانية مقابل مستشفى الراعي - 21 صورة (فايسبوك) مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري اختتم دورته القرآنية الصيفية الثالثة عشر - 3 صور مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار!
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

صيدا .. بتوقيت 14 شباط .. وفاء لرفيق الحريري وتجديداً للعهد مع سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صغاراً وكباراً ، رافعين الأعلام اللبنانية ورايات المستقبل وصور الرئيس الشهيد والرئيس سعد الحريري ، ومن مختلف أحياء صيدا وضواحيها توافد المشاركون باحياء ذكرى 14 شباط من عاصمة الجنوب الى محيط مقر منسقية المستقبل في المدينة حيث انطلقوا في حافلات ووجهتهم العاصمة بيروت ليلاقوا كل لبنان عند ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري تعبيرا عن حبهم ووفائهم له وتمسكهم بنهجه ، ومن ثم للانطلاق من هناك الى البيال للقاء حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري وتجديد العهد الوعد له بمواصلة المسيرة.
وقبيل انطلاق المشاركين ، قال منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود: "صيدا كما في كل سنة تتحضر للمشاركة في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري لما لهذه الذكرى من خصوصية وهذه السنة لها اهمية اضافية خصوصا اننا على ابواب انتخابات قال عنها الرئيس سعد الحريري انها ستكون مصيرية للبنان ولتيار المستقبل لذلك كلنا في صيدا والجنوب نتحضر للمشاركة ومبايعة الشيخ سعد الحريري قائد المسيرة لنقول له اننا الى جانبه ومعه استعدادا للانتخابات في 6 ايار .. هذه الانتخابات ستأتي بدم جديد وستفتح صفحة جديدة بتاريخ لبنان ونحن اكيد سنكون اساسيين في هذه الصفحة ونحن ضروري ان نكون في هذه الصفحة لاننا نمثل الاعتدال ونمثل الديمقراطية وما تركه لنا رفيق الحريري كمسيرة اقتصادية وسياسية ورؤية للبنان المستقبل" .
وأضاف: "نحن نعتبر انفسنا اكثر حزب في لبنان معني بالاستقرار ، لأن الاستقرار هو لجميع اللبنانيين وليس فقط لفئة وعندما تكون كل الناس مرتاحة وكل الناس تنعم باستقرار وبمساواة، فان البلد ينهض بسرعة ويعود ويضع نفسه على سكة الاقتصاد العالمي وعلى سكة النمو ولذلك هناك تقاطع . وقد تجسد هذا الامر بالتسوية والتوافق والاجماع اللبناني ، والتسوية عادة يكون الهدف منها حماية البلد وان تنهض بلبنان خاصة اذا كان يمر بركود سياسي وهذه كانت من خصائل الرئيس الشهيد والان هي من خصائل القائد سعد الحريري . لكن اي تسوية عادة يتبعها استنهاض ، لذلك صحيح اننا لا نزال نعيش التسوية التي مررنا بها ، لكن هذا لا يعني ان تنسحب على الانتخابات وهذا غير مطروح .. التسوية كانت من اجل ان تعود المؤسسات تعمل لمصلحة لبنان لذلك الانتخابات ستفتح صفحة جديدة في لبنان ونتمنى ان تكون هذه الصفحة عنوانها السيادة والاستقلال والحرية والاقتصاد الناهض ". 

@ المصدر/ بقلم رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855506093
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي