وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق محل ميكانيك سيارات في المدينة الصناعية الثانية مقابل مستشفى الراعي - 21 صورة (فايسبوك) مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري اختتم دورته القرآنية الصيفية الثالثة عشر - 3 صور مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار!
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

رابطة آل المقدح حمّلت قيادتي الأمن الوطني والقوة المشتركة مسؤولية مقتل إبنها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طالبت رابطة آل المقدح في مخيم عين الحلوة كلا من حركة فتح والقيادة السياسية الفلسطينية بمحاسبة قيادة الأمن الوطني الفلسطيني في صيدا وقيادة القوة الفلسطينية المشتركة محملين اياهما مسؤولية مقتل ابن العائلة الشاب عبد الرحيم بسام المقدح بإحدى القذائف التي اطلقت خلال الاشتباكات التي شهدها المخيم يوم الجمعة الماضي .
وجاء في كلمة القاها الشيخ أبو اسحق المقدح بإسم العائلة في ذكرى ثالث الشاب عبد الرحيم المقدح في قاعة مسجد النور في المخيم : "رغم ما اصابنا من ظلم وخسارة جسيمة بفقدان الشاب ابننا عبد الرحيم صاحب الخلق الحسن المفعم قلبه بالايمان ، لم نقم بردات فعل من الممكن ان توقع الظلم على اهلنا في مخيم عين الحلوة فلم نطلق الرصاص ولم نغلق شارعا ولا مدرسة ولا أي أمر يسبب الأذى لهم لحرصنا عليهم وعلى المخيم.ومن هنا نعلن ان المسبب بقتل ابننا عبد الرحيم هم عناصر الأمن الوطني والقوة المشتركة الذين اطلقوا النار عشوائيا تجاه المنازل والتي تسببت احداها بمقتل ابننا ، فهم المسؤولون المباشرون عن تلك الجريمة النكراء ,ونحمل كامل المسؤولية الى قيادة الأمن الوطني والى قيادة القوة المشتركة في المخيم والتي يفترض بها ان تحافظ على ارواح الأبرياء وممتلكاتهم لا ان تكون السبب بشكل مباشر او غير مباشر بمقتل العديد من خيرة رجالات وشباب المخيم .. وبناء عليه نطالب بمحاسبة قيادة الأمن الوطني في صيدا وذلك باتخاذ موقف جريء وعلني ووضع حد حازم لما قامت به من اطلاق النار بشكل عشوائي على عشرات المنازل والمحال التجارية دون ان يرف لهم جفن ، ونطالب القيادة السياسية الفلسطينية بمحاسبة قيادة القوة المشتركة لعدم قيامها بخطوات تردع عناصرها من اطلاق النار العشوائي وذلك باتخااذ خطوات جريئة وجادة وعدم تغطيتها . والى اهلنا في المخيم عهد منا اننا لن نكون الا صمام امان كما عهدتمونا عند استشهاد ابننا عبد الرحيم وقبله استشهاد ابننا طلال ظلما وعدوانا ولن نهدأ ولن نستكين ولن نرضى بالتنازل عن مطالبنا وتطبيقها كاملة" .

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل 

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855506238
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي