وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق محل ميكانيك سيارات في المدينة الصناعية الثانية مقابل مستشفى الراعي - 21 صورة (فايسبوك) مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري اختتم دورته القرآنية الصيفية الثالثة عشر - 3 صور مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار!
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

مركز الغد الثقافي التربوي يختتم دورة في الإسعافات الأولية في مخيم البرج الشمالي - 11 صورة

فلسطينيات - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الصحة المجتمعية دورة في الاسعافات الاولية وذلك بالتنسيق مع ملف المخيمات في حزب الله باحتفال تخريج المتدربين الذين شاركوا في الدورة في مقر المركز في مخيم البرج الشمالي، بحضور رئيس المركز عباس دبوق ومسؤول جمعية الصحة المجتمعية الحاجة سهام بركة وبحضور عدد من الفعاليات والمتخرجين.

ورحب بالحضورعضوة الهيئة الادارية للمركز حنان موسى ، مؤكدة على اهمية الدورات الصحية.

وأكدت الحاجة سهام بركة امينة سر جمعية الصحة المجتمعية إن جمعية بالشراكة والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني تنظم سلسلة دورات تدريبية لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مضيفة أن الجمعية ستنظم سلسة دورات متقدمة في مجال الاسعافات الاولية لمواكبة حالات الطوارئ والكواثر والحروب.

من جانبه شكر عباس دبوق رئيس مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي جمعية الصحة المجتمعية على جهودها الطيبة وخدماتها النوعية التي تقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني والعمل على صقل مهارات الشباب الفلسطيني وتنمية مهاراتهم التدريبية، لافتا الى دور المركز وتعاونه مع ملف المخيمات وكافة مؤسسات المجتمع المدني لتنظيم أكبر قدر ممكن من دورات الاسعافات الاولية والصحية وخصوصاً في مخيم البرج الشمالي ومخيمات صور، شاكراً لجمعية الصحة المجتمعية حسن تعاونهم في الدورة وتسخير امكانياتها لإنجاح الدورة.

ولفت دبوق الى حالة الانقسام والتشرذم التي تعيشها القضية الفلسطينية، وانشغال الوطن العربي بمشاكله وهمومه الداخلية وحالة الصمت التي تسود العالم، وأقدم الإدارة الأمريكية المنحازة للعدو الصهيوني على  ضرب الحائط بكافة قرارات الشرعية الدولية التي تؤكد حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها حق عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها وغيرها من حقوق اللاجئين غير القابلة للتصرف، حيث قامت هذه الإدارة بتجميد حصتها من تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا" في سياق مخططاتها لتصفية قضية اللاجئين، واستثمار هذا القرار للابتزاز السياسي للشعب الفلسطيني.

واعتبر دبوق أن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين هي مؤسسة دولية وجدت لتقديم المساعدات والخدمات وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم إلى وطنهم، لافتاً أن أي محاولة لإنهاء هذا الدور هو مؤامرة تستهدف الشعب الفلسطيني وتصفية حقوقه الوطنية الثابتة.

ودعا دبوق كافة الدول المانحة للاستمرار في تقديم الدعم والمساعدات للأونروا حتى تستطيع أن تقوم بواجباتها المتعددة تجاه اللاجئين، مثمنا موقف اتحاد الموظفين العرب المساند للشعب الفلسطيني وقضية اللاجئين، ورفضه ووقوفه ضد الإجراءات الأمريكية.

كما جدد تأكيده على موقف الشعب الفلسطيني والجماهير العربية الثابت بأن القدس ستظل العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وقال أن الرد السوري الشجاع على الاعتداءات الإسرائيلية وإسقاط طائرة للعدو الإسرائيلي مؤشر لتحول استراتيجي في مسار الصراع مع هذا العدو، مشددا على ضرورة توحيد جهود كل طاقات الأمة لمواجهة العدو الرئيسي المتمثل بالعدو الصهيوأميركي وتفعيل كل آليات مناهضة التطبيع ومقاومة الاستيطان ومقاطعة العدو.

ودعا دبوق الى الوقوف يجانب لبنان في وجه التهديدات الصهيونية الأخيرة التي اطلقها وزير الحرب الصهيوني ، مؤكدا على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية- الفلسطينية ، ومحذرا من صفقة القرن والذي تتضمن فرض التوطين وشطب حق العودة. 

@ المصدر/ مركز الغد الثقافي التربوي‎

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855506183
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي