وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل صيدا القديمة بنكهة رمضانية وفاة طفلة مصرية بعد نشر والدتها صورتها بساعات على الفيسبوك - 3 صور أسامة سعد: لم أسم سعد الحريري لرئاسة الحكومة لاعتبارات عديدة شبايطة طالب سويسرا باعتذار رسمي بشأن تصريحات وزير خارجيتها مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الشعب اللبناني بعيد المقاومة والتحرير الخبير هيثم الظريف ممثلاً نقابة خبراء السير تابع مع مدعي عام الشمال قضية الإعتداء على الخبير قبشي - صورتان شخص يعلم طفلاً التدخين.. يثير استياء مواقع التواصل في السعودية + فيديو أسامة سعد يدعو عشية عيد المقاومة والتحرير إلى تحصين إنجاز التحرير بالتوجه إلى شق طريق التغيير جولة في 106 دول بينها الكويت تدخل رحالة صيني الإسلام - صورتان ٦٨ نائبا سموا الحريري و14 امتنعوا و٣ نواب أودعوا الاسم لدى عون وفد من السفارة الأميركية يزور قصر عدل صيدا ويطلب لقاء سجين يحمل الجنسية الأميركية مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة صلاح: الكل نصحني بعدم العودة لإنجلترا.. لكن هذا كان هدفي من البداية + فيديو
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

مركز الغد الثقافي التربوي يختتم دورة في الإسعافات الأولية في مخيم البرج الشمالي - 11 صورة

فلسطينيات - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الصحة المجتمعية دورة في الاسعافات الاولية وذلك بالتنسيق مع ملف المخيمات في حزب الله باحتفال تخريج المتدربين الذين شاركوا في الدورة في مقر المركز في مخيم البرج الشمالي، بحضور رئيس المركز عباس دبوق ومسؤول جمعية الصحة المجتمعية الحاجة سهام بركة وبحضور عدد من الفعاليات والمتخرجين.

ورحب بالحضورعضوة الهيئة الادارية للمركز حنان موسى ، مؤكدة على اهمية الدورات الصحية.

وأكدت الحاجة سهام بركة امينة سر جمعية الصحة المجتمعية إن جمعية بالشراكة والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني تنظم سلسلة دورات تدريبية لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مضيفة أن الجمعية ستنظم سلسة دورات متقدمة في مجال الاسعافات الاولية لمواكبة حالات الطوارئ والكواثر والحروب.

من جانبه شكر عباس دبوق رئيس مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي جمعية الصحة المجتمعية على جهودها الطيبة وخدماتها النوعية التي تقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني والعمل على صقل مهارات الشباب الفلسطيني وتنمية مهاراتهم التدريبية، لافتا الى دور المركز وتعاونه مع ملف المخيمات وكافة مؤسسات المجتمع المدني لتنظيم أكبر قدر ممكن من دورات الاسعافات الاولية والصحية وخصوصاً في مخيم البرج الشمالي ومخيمات صور، شاكراً لجمعية الصحة المجتمعية حسن تعاونهم في الدورة وتسخير امكانياتها لإنجاح الدورة.

ولفت دبوق الى حالة الانقسام والتشرذم التي تعيشها القضية الفلسطينية، وانشغال الوطن العربي بمشاكله وهمومه الداخلية وحالة الصمت التي تسود العالم، وأقدم الإدارة الأمريكية المنحازة للعدو الصهيوني على  ضرب الحائط بكافة قرارات الشرعية الدولية التي تؤكد حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها حق عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها وغيرها من حقوق اللاجئين غير القابلة للتصرف، حيث قامت هذه الإدارة بتجميد حصتها من تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا" في سياق مخططاتها لتصفية قضية اللاجئين، واستثمار هذا القرار للابتزاز السياسي للشعب الفلسطيني.

واعتبر دبوق أن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين هي مؤسسة دولية وجدت لتقديم المساعدات والخدمات وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم إلى وطنهم، لافتاً أن أي محاولة لإنهاء هذا الدور هو مؤامرة تستهدف الشعب الفلسطيني وتصفية حقوقه الوطنية الثابتة.

ودعا دبوق كافة الدول المانحة للاستمرار في تقديم الدعم والمساعدات للأونروا حتى تستطيع أن تقوم بواجباتها المتعددة تجاه اللاجئين، مثمنا موقف اتحاد الموظفين العرب المساند للشعب الفلسطيني وقضية اللاجئين، ورفضه ووقوفه ضد الإجراءات الأمريكية.

كما جدد تأكيده على موقف الشعب الفلسطيني والجماهير العربية الثابت بأن القدس ستظل العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وقال أن الرد السوري الشجاع على الاعتداءات الإسرائيلية وإسقاط طائرة للعدو الإسرائيلي مؤشر لتحول استراتيجي في مسار الصراع مع هذا العدو، مشددا على ضرورة توحيد جهود كل طاقات الأمة لمواجهة العدو الرئيسي المتمثل بالعدو الصهيوأميركي وتفعيل كل آليات مناهضة التطبيع ومقاومة الاستيطان ومقاطعة العدو.

ودعا دبوق الى الوقوف يجانب لبنان في وجه التهديدات الصهيونية الأخيرة التي اطلقها وزير الحرب الصهيوني ، مؤكدا على تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية- الفلسطينية ، ومحذرا من صفقة القرن والذي تتضمن فرض التوطين وشطب حق العودة. 

@ المصدر/ مركز الغد الثقافي التربوي‎

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842487506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي