وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق محل ميكانيك سيارات في المدينة الصناعية الثانية مقابل مستشفى الراعي - 21 صورة (فايسبوك) مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري اختتم دورته القرآنية الصيفية الثالثة عشر - 3 صور مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار!
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الحفل الختامي لمشروع: هي في القيادة - 69 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت جمعية "نساء رائدات" حفلا ختاميا لمشروعها "هي في القيادة" المدعوم من السفارة الهولندية في بيروت في فندق الموفنبيك، وذلك بحضور و رعاية كل من وزير الإعلام ملحم رياشي ووزير التربية السابق الياس بو صعب ،وذلك  بهدف تسليط الضوء على دور الإعلام في تعزيز دور المرأة، وأهمية التربية السليمة في نشر ثقافة المساواة بين الجنسين كما حضرالحفل أيضاً مدراء وممثلين وطلاب لكل من الجامعات المشاركة التالية: الجامعة اللبنانية الدولية، الجامعة الانطونية، القديس يوسف،وسيدة اللويزة .

تضمن الحفل حلقتين حواريتين، الأولى تناولت "دور المرأة في الاعلام" شارك فيها وزير الاعلام ملحم الرياشي والثانية موضوع "المساواة بين الجنسين داخل الجامعة وخارجها"، بمشاركة وزير التربية السابق الياس بو صعب وطلاب من الجامعات التي شاركت في المشروع

وتطرق الرياشي خلال اختتام مشروع "هي في القيادة" الذي نظمته جمعية "نساء رائدات" الى دور المرأة في الاعلام، ورأى ان "المرأة أكثر من الرجل مسؤولة عن صناعة الرأي العام.

وقد صرح وزيري التربية والاعلام عن ضرورة وجود المرأة في العمل السياسي ، كما اقترحا عدة أساليب لإشراك النساء في الحياة السياسية ،وبان المرأة هي  أساس المجتمع ويجب أن تظهر بصورة السيدة المثقفة القوية في جميع نواحي الحياة.

كما أن الجامعة اللبنانية الدولية، واكبت طلابها منذ بداية المشروع (عام 2014) حيث كانت السباقة بين الجامعات لدعم فكرة المرأة في الريادة والداعم الأساسي لطلابها في جميع مراحلهم وصولاً إلى الفوز، حيث خضع الطلاب في البداية لعدة دورات تدريبية بحضور محاضرين من مختلف المجالات الإجتماعية والإعلامية المهمة. قدم من خلالها الطلاب عدد من المشاريع والأفكار التي تدعم المرأة بمواقفها في المجتمع، حيث جرى على اثرهاعدة مباريات وتصفيات للطلاب لتفوز في النهائيات المجموعة من فرع الجامعة في صيدا المؤلفة من الطلاب: عفاف رواس ،سارة حسون ، وهيام فقيه .

في الختام تسلم الفائزات جائزة نقدية بقيمة  2000$ للبدء في مشروع لخدمة المجتمع. 

@ المصدر/ الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855506205
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي