وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا الدفاع المدني ينقذ مواطن علق على عمود للامداد الكهربائي في الشلفة ما جديد جريمة قتل الصيداوي محمد وزوجته في اسطنبول؟! شعبان التقى حمود في صيدا وعزى بوفاة الشيخ عثمان حبلي وفاة الفنان محمد متولي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نادي "صيدا سبورتس" أحرز "بطولة الشهيد رفيق الحريري" بكرة القدم أمام "شباب الأهلي - صيدا" - 17 صورة القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
4B Academy Tennis

100 جد مع 120 من أحفادهم على مقاعد الدراسة في السعودية - 6 صور

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6

في لفتة إنسانية، وتربوية رائعة.. نظمت مدرسة اليرموك الابتدائية بصفوي في محافظة #القطيف، مهرجانا استغرق نحو أربع ساعات، جمعت فيه 100 جد، ودعتهم للجلوس في #مقاعد_الدراسة بجوار 120 من أحفادهم، تحت شعار "جدي في مدرستي".

حكايات الماضي وجسر للتواصل
المهرجان استهدف إشاعة أجواء تفاعلية وعائلية من الألفة والتراحم والاحترام بين الأجداد والأحفاد، من خلال فقرات المهرجان، الوطنية والرياضية والثقافية والفنية، والتي تخللها إفطار صحي جمع كل الحضور على مائدة واحدة.

وأوضح قائد المدرسة فؤاد نصر الله لـ"العربية.نت"، أن المهرجان من إعداد "النشاط الطلابي بالمدرسة"، لإيجاد جسر للتواصل، وتأصيل الألفة والمحبة بين الجد والحفيد رغم فارق السن، مضيفا أن أعمار الأجداد تراوحت بين 50 و80 عاما، وقد تفاعلوا مع فقرات البرنامج المتنوعة، وسردوا حكايات من الماضي بمعية الأحفاد.

تقبيل أيادي ورؤس الأجداد والتقنية الحديثة
وقال إن المهرجان هو الأول من نوعه، وتم التركيز فيه على #بر_الوالدين، وصلتهم وكيفية التعامل معهم، مبينا أن البرنامج يهدف لتأصيل الربط بالماضي عبر الاهتمام بالتراث والوطنية وإيجابيات وسلبيات التقنية الحديثة، وذلك في الفقرة الفنية التي استقطبت الأجداد، حيث تنافسوا في الرسم في هذه المواضيع الثلاثة.

وأشار إلى أن البرنامج قدم #إفطارا_صحيا_جماعيا_للأحفاد_والأجداد_على_مائدة_واحدة، وبلغ عددهم أكثر من 200 جد وحفيد، فكل جد حضر مقابله حفيد أو أكثر للمشاركة بالبرنامج.

وبين رائد شراكة بالمدرسة، حسن رضي الجنبي، أن المهرجان حقق الشراكة المجتمعية من أوسع أبوابها، وشهد مواقف عديدة، من بينها تقبيل أيادي الأجداد ورؤوسهم من قبل الأحفاد، وهو ما أثلج القلوب، كما أن بعض الأحفاد لاصقوا أجدادهم منذ بداية البرنامج حتى نهايته.

ضربات الجزاء والعكاز والرسم
ونوه الجد جابر الحمدان بأن فكرة البرنامج كبيرة ورائعة، وتحدث لأول مرة في المحافظة، وأسعدتنا سعادة غامرة، خاصة بالفقرة الفنية التي رسم فيها الأجداد ما حُدد لهم بمساعدة الأحفاد، حيث قام بالتحكيم في مسابقة الرسم الفنان التشكيلي ميرزا الصالح.

وأشار إلى أن الأجداد صوبوا #ضربات_الجزاء رغم أن البعض منهم يتكئ على عكاز، لكنه نسي ذلك وشارك الفرحة، وتلقى الأجداد الهتافات والتشجيع من الأحفاد لضربات الجزاء. 

@ المصدر/ وكالات 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827338586
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي