وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشاهد من حجاج شركة البهاء للحج والعمرة في عرفات - 48 صورة مشاهد من فرحة العيد في مسجد السيدة عائشة - 96 صورة رابطة آل الصياد تزور فعاليات صيدا مهنئة بالعيد - 9 صور الرئيس السنيورة استقبل مهنئين بالأضحى - 18 صورة سوسان استقبل المهنئين في دار الافتاء في صيدا وتلقى اتصال تهنئة من النائب بهية الحريري الموجودة خارج لبنان - 19 صورة مشاهد من أجواء عيد الأضحى المبارك في مسجد الفاروق عين الحلوة - 20 صورة وفد منظمة التحرير وفتح يجول على فعاليات صيدا مهنئا بعيد الأضحى المبارك - 7 صور مبارك خطوبة الشاب محمد الحريري والحسناء ميسم وهبي - 28 صورة حماس تقيم افطاراً بمناسبة يوم عرفة في مخيم عين الحلوة - 3 صور حماس تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الأضحى - 7 صور الترياقي يستقبل وفودا مهنئة بعيد الأضحى المبارك - 57 صورة البزري يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 102 صورة قاعة الإحتفالات الكبرى في بلدية صيدا غصت بوفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك والبساط إستقبلهم مع أعضاء المجلس البلدي - 49 صورة شعلة ناشط وكشافة ناشط يستقبلون عيد الأضحى المبارك - 8 صور الفرقان تنفذ مشروع زكاة المال في مخيم عين الحلوة - 3 صور الشيخ محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بالأضحى المبارك - 22 صورة مسيرة جماهيرية حاشدة تكلل أضرحة الشهداء في عين الحلوة - 65 صورة الفنان عمار حسن يشارك في حملة "الكرامة لا تقدر بثمن" رسالة تهنئة من ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا .. عيدنا يوم عودتنا أبو العردات على رأس وفد من منظمة التحرير مهنئاً فعاليات صيدا بعيد الأضحى - 20 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

ملكة جمال لبنان ووصيفتها وجمعية Gift Of Life -Lebanon ينقذون حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب - صورتان

لبنانيات - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ساهمت ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لعام 2012 رينا ورومي شيباني بالتعاون مع جمعية Gift Of Life –Lebanon الناشطة في مجال مساعدة الأطفال مرضى القلب في انقاذ حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب وذلك ضمن حملة I Saved a Life with Gift of Life"  " التي يشارك فيها عدد كبير من الفنانين والمشاهير. 

وقد خضعت الطفلة نور البالغة من العمر 5 سنوات لعملية جراحية في مركز قلب الأطفال(Children Heart Center )  في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت حيث تكللت العملية بالنجاح . وجرى الإعلان عن هذه المبادرة في مركز قلب الأطفال .

شيباني

وأعربت الملكة والوصيفة شيباني عن سعادتهما البالغة  كونهما استطاعتا ان تساهما في انقاذ حياة الطفلة نور ، وتمنتا لها دوام الصحة وتوجهتا بالشكر الى جمعية Gift Of Life –Lebanon  على اتاحتها الفرصة لهما لمساعدة "نور" ونوهتا بالعمل الانساني الرائد الذي تقوم به الجمعية لمساعدة أكبر عدد من الأطفال . آملتين ان يحظى كل الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية في القلب بفرصة انقاذ حياتهم بمثل هذه المبادرات.

شهيب

من جهتها اثنت رئيسة الجمعية السيدة لينا شهيب على مساهمة الملكتين شيباني في انقاذ حياة نور وشكرت القيمين على مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت على تعاونهم الدائم والمثمر مع الجمعية لإنقاذ حياة العديد من الأطفال مرضى القلب .

وجددت شهيب التأكيد على متابعة الجمعية لرسالتها الإنسانية تحقيقا لأهدافها في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون مشاكل في القلب عبر العديد من البرامج والحملات والمبادرات والأنشطة، مذكرة بأنه في كل عام  يولد طفل  واحد  من اصل مئة طفل يعاني من تشوه خلقي في القلب يستوجب اجراء جراحة عاجلة لإنقاذ حياته، وبأن هذا المرض يعتبر الأكثر شيوعاً والسبب الأول في وفيات الأطفال في عامهم الأول.

اشارة الى ان Gift of Life-Lebanon‎ هي الجمعية العالمية الوحيدة المعنية بمشاكل القلب عند الأطفال في لبنان وهي تتولى بالتعاون مع قسم قلب الأطفال في الجامعة الأميركية في بيروت تغطية كلفة عمليات القلب المفتوح للأطفال من ذوي الدخل المحدود الذين يعانون من هذه المشكلة في لبنان ويحتاجون لهذه العمليات ،حيث يستفيد سنوياً نحو مئة طفل لبناني من هبات الجمعية.

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 856008601
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي