وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع شقة في مشروع زهرة 2 في جادة نبيه بري - صيدا - 30 صورة اصطياد سمكة عمرها نحو 100 عام وتزن أكثر من نصف طن + فيديو وفاة سجين حاول الهروب من نفق حفره بيده - 3 صور فصائل منظمة التحرير الفلسطينية هنأت بري بإعادة إنتخابه للبيع شقة دوبلكس في عبرا - مفرق الجامعة اليسوعية مع مطل على البحر والجبل هذا ما حدث عندما أخفى أميركي مسدسه في فرن تدابير سير في جزين بسبب الرالي السابع العهد يفوز على العودة بدورة الشهيدين إبراهيم منصور وعماد مدحت بقاعي - 21 صورة سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة - 15 صورة إطلاق نار متبادل بين عنصرين أمنيين في بعلبك على خلفية تحديد عقار بوردالو يحول النفايات لأعمال فنية + فيديو الأوبزرفر تتساءل هل توفي ولي العهد السعودي في حادث حي الخزامى؟ الجزائر رجل يثير غضب المتابعين بركن سيارته داخل مسجد - 3 صور الطقس غدا غائم جزئياًً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة الحريري أجرت اتصالاً بالرئيس أبو مازن مطمئنة إلى صحته واستقبلت السفير أشرف دبور والمستشار بقاعي - 3 صور مشهد محفز.. معاق يصل إلي المنصة حبوا لاستلام شهادة تخرجه - صورتان هذه الأدوية تجعل جلدك أكثر حساسية للشمس إخماد حريق في صيدا جريح بانقلاب سيارته في راسمسقا إصابة مطلوب خلال مداهمة لمخابرات الجيش في وادي خالد
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonna
4B Academy Ballet

ملكة جمال لبنان ووصيفتها وجمعية Gift Of Life -Lebanon ينقذون حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب - صورتان

لبنانيات - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ساهمت ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لعام 2012 رينا ورومي شيباني بالتعاون مع جمعية Gift Of Life –Lebanon الناشطة في مجال مساعدة الأطفال مرضى القلب في انقاذ حياة طفلة تعاني تشوهات خلقية في القلب وذلك ضمن حملة I Saved a Life with Gift of Life"  " التي يشارك فيها عدد كبير من الفنانين والمشاهير. 

وقد خضعت الطفلة نور البالغة من العمر 5 سنوات لعملية جراحية في مركز قلب الأطفال(Children Heart Center )  في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت حيث تكللت العملية بالنجاح . وجرى الإعلان عن هذه المبادرة في مركز قلب الأطفال .

شيباني

وأعربت الملكة والوصيفة شيباني عن سعادتهما البالغة  كونهما استطاعتا ان تساهما في انقاذ حياة الطفلة نور ، وتمنتا لها دوام الصحة وتوجهتا بالشكر الى جمعية Gift Of Life –Lebanon  على اتاحتها الفرصة لهما لمساعدة "نور" ونوهتا بالعمل الانساني الرائد الذي تقوم به الجمعية لمساعدة أكبر عدد من الأطفال . آملتين ان يحظى كل الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية في القلب بفرصة انقاذ حياتهم بمثل هذه المبادرات.

شهيب

من جهتها اثنت رئيسة الجمعية السيدة لينا شهيب على مساهمة الملكتين شيباني في انقاذ حياة نور وشكرت القيمين على مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت على تعاونهم الدائم والمثمر مع الجمعية لإنقاذ حياة العديد من الأطفال مرضى القلب .

وجددت شهيب التأكيد على متابعة الجمعية لرسالتها الإنسانية تحقيقا لأهدافها في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون مشاكل في القلب عبر العديد من البرامج والحملات والمبادرات والأنشطة، مذكرة بأنه في كل عام  يولد طفل  واحد  من اصل مئة طفل يعاني من تشوه خلقي في القلب يستوجب اجراء جراحة عاجلة لإنقاذ حياته، وبأن هذا المرض يعتبر الأكثر شيوعاً والسبب الأول في وفيات الأطفال في عامهم الأول.

اشارة الى ان Gift of Life-Lebanon‎ هي الجمعية العالمية الوحيدة المعنية بمشاكل القلب عند الأطفال في لبنان وهي تتولى بالتعاون مع قسم قلب الأطفال في الجامعة الأميركية في بيروت تغطية كلفة عمليات القلب المفتوح للأطفال من ذوي الدخل المحدود الذين يعانون من هذه المشكلة في لبنان ويحتاجون لهذه العمليات ،حيث يستفيد سنوياً نحو مئة طفل لبناني من هبات الجمعية.

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842824489
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي