وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا الدفاع المدني ينقذ مواطن علق على عمود للامداد الكهربائي في الشلفة ما جديد جريمة قتل الصيداوي محمد وزوجته في اسطنبول؟! شعبان التقى حمود في صيدا وعزى بوفاة الشيخ عثمان حبلي وفاة الفنان محمد متولي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نادي "صيدا سبورتس" أحرز "بطولة الشهيد رفيق الحريري" بكرة القدم أمام "شباب الأهلي - صيدا" - 17 صورة القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة
ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779Donna
4B Academy Tennis

أم أمريكية تقاضي زوجها لأنه قص شعر ابنتهما يوم عيد ميلادها!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ليست مزحة! فقد قاضت أمٌّ أميركية زوجها؛ لقيامه بقصِّ شعر ابنته!

بدأت القصة بذهاب كريستين جونسون، من مدينة فوستوريا بولاية أوهايو الأميركية، بصحبة ابنتها، في نهاية شهر يناير/كانون الثاني 2018، إلى مصفِّف الشعر في يوم عيد ميلاد ابنتها الـ13.

بعد ذلك، اصطحبت الأم ابنتها كيلسي إلى والدها، الذي يعيش مع زوجة جديدة بعد انفصاله عن أمِّ ابنته. وما إن رأى الأب ابنته، حتى جُنَّ جنونه.

وعندما عادت الابنة إلى الأم بعد بضعة أيام، كانت الصدمة؛ إذ قام الأب، بمعاونة زوجته الجديدة، بعقاب ابنته، وقصَّ شعرها رغماً عنها، ليبدو قصيراً جداً.

وقد حكت الأم قصة ابنتها في منشور لها على فيسبوك، وأرفقته بصورها قبل الحادثة وبعدها.

فيما كتبت: "هكذا كانت تبدو ابنتي يوم الأحد عندما عُدنا معاً إلى المنزل. أما الصورتان الأُخريان، فتبيِّنان ما حدث لها قبل إحضارها إليّ. كل ذلك لأنني سمحت لها بأن تبدو جميلة بإضافة خصلات شعر ذهبية في عيد ميلادها!".

سوء معاملة!

وقد حظي المنشور بأكثر من 24 ألف مشارَكة، وعلّق عليه أكثر من 17 ألف مستخدم. فيما تضامن المئات من مستخدمي فيسبوك مع الأم وابنتها، منتقدين الأب بشدة. وكان من هذه التعليقات:

"لا أستطيع أن أجد كلمات مناسبة لما حدث. هذا أمر فظيع! هذه إساءة بالغة".

"هذا سوء معاملة".

"لم يكن هذا درساً للابنة، وإنما هو شكل من أشكال التعسف، ونوع من الإساءة العاطفية".

"أي نوع من الآباء هذا الذي يذلُّ ابنته بهذه الطريقة المهينة؟!".

"يجب أن يعاقَب هذا الأب. أتمنى أن يُحاكم على فعلته".

وبالفعل، وبحسب وسائل الإعلام الأميركية، فقد رفعت جونسون دعوى جنائية ضد والد كيلسي وشريكته، تتهمهما فيها بإساءة معاملة الأطفال، كما قدمت بلاغاً لدى أحد مكاتب رعاية الشباب.

استعادت ضحكتها مرة أخرى

ورغم كل شيء، كانت هناك نهاية سعيدة.

فبسبب التفاعل الكبير على فيسبوك، دعا أحد محلات تصفيف الشعر الأم وابنتها، ليقوم مصفِّفو الشعر بإعادة شعر كيلسي (13 عاماً) مرة أخرى.

وقالت الأم بفرحٍ: "لقد استعادت ضحكتها مرة أخرى". ويمكنكم رؤية ذلك أيضاً في الصور. 

@ المصدر/ هافبوست 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827338640
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي