وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

أم أمريكية تقاضي زوجها لأنه قص شعر ابنتهما يوم عيد ميلادها!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ليست مزحة! فقد قاضت أمٌّ أميركية زوجها؛ لقيامه بقصِّ شعر ابنته!

بدأت القصة بذهاب كريستين جونسون، من مدينة فوستوريا بولاية أوهايو الأميركية، بصحبة ابنتها، في نهاية شهر يناير/كانون الثاني 2018، إلى مصفِّف الشعر في يوم عيد ميلاد ابنتها الـ13.

بعد ذلك، اصطحبت الأم ابنتها كيلسي إلى والدها، الذي يعيش مع زوجة جديدة بعد انفصاله عن أمِّ ابنته. وما إن رأى الأب ابنته، حتى جُنَّ جنونه.

وعندما عادت الابنة إلى الأم بعد بضعة أيام، كانت الصدمة؛ إذ قام الأب، بمعاونة زوجته الجديدة، بعقاب ابنته، وقصَّ شعرها رغماً عنها، ليبدو قصيراً جداً.

وقد حكت الأم قصة ابنتها في منشور لها على فيسبوك، وأرفقته بصورها قبل الحادثة وبعدها.

فيما كتبت: "هكذا كانت تبدو ابنتي يوم الأحد عندما عُدنا معاً إلى المنزل. أما الصورتان الأُخريان، فتبيِّنان ما حدث لها قبل إحضارها إليّ. كل ذلك لأنني سمحت لها بأن تبدو جميلة بإضافة خصلات شعر ذهبية في عيد ميلادها!".

سوء معاملة!

وقد حظي المنشور بأكثر من 24 ألف مشارَكة، وعلّق عليه أكثر من 17 ألف مستخدم. فيما تضامن المئات من مستخدمي فيسبوك مع الأم وابنتها، منتقدين الأب بشدة. وكان من هذه التعليقات:

"لا أستطيع أن أجد كلمات مناسبة لما حدث. هذا أمر فظيع! هذه إساءة بالغة".

"هذا سوء معاملة".

"لم يكن هذا درساً للابنة، وإنما هو شكل من أشكال التعسف، ونوع من الإساءة العاطفية".

"أي نوع من الآباء هذا الذي يذلُّ ابنته بهذه الطريقة المهينة؟!".

"يجب أن يعاقَب هذا الأب. أتمنى أن يُحاكم على فعلته".

وبالفعل، وبحسب وسائل الإعلام الأميركية، فقد رفعت جونسون دعوى جنائية ضد والد كيلسي وشريكته، تتهمهما فيها بإساءة معاملة الأطفال، كما قدمت بلاغاً لدى أحد مكاتب رعاية الشباب.

استعادت ضحكتها مرة أخرى

ورغم كل شيء، كانت هناك نهاية سعيدة.

فبسبب التفاعل الكبير على فيسبوك، دعا أحد محلات تصفيف الشعر الأم وابنتها، ليقوم مصفِّفو الشعر بإعادة شعر كيلسي (13 عاماً) مرة أخرى.

وقالت الأم بفرحٍ: "لقد استعادت ضحكتها مرة أخرى". ويمكنكم رؤية ذلك أيضاً في الصور. 

@ المصدر/ هافبوست 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855865952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي