وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أبو مرعي يكرم اللواء عباس ابراهيم في دارته في مجدليون في صيدا - 62 صورة رحيل أميرة العود وأول ملحنة في السودان مشاهد من معرض الفن التشكيلي والأشغال اليدوية الأول في صيدا - 51 صورة نادي شباب البلد الرياضي يقدم كأس شهر رمضان لنادي شباب يافا - 11 صورة الأنشطة الرمضانية في الأسبوع الأول لمفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي - 22 صورة بيان توضيحي صادر عن الناشط الاجتماعي والإذاعي طارق أبو زينب تيار الفجر: اﻷنظمة تتجه نحو اعلان حرب على قوى المقاومة في لبنان وفلسطين سكان صيدا القديمة ناشدوا مؤسسة الكهرباء إصلاح العطل وإعادة التيار مصلحة الرياضة بتيار المستقبل في صيدا إفتتحت دورتها الرمضانية الثامنة بكرة القدم - 9 صور حزب شبيبة لبنان العربي يهنئ اللبنانيين بعيد المقاومة والتحرير ‎ حملة تمر ومي في صيدا للسنة الرابعة على التوالي - 7 صور بلدية صيدا رعت حفل رمضان بيجمعنا الإنشادي بالتعاون مع الكشاف المسلم في ساحة رجال الأربعين في صيدا القديمة - 11 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الرابع تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مخلص ووفي لأهدافه وتضحيات أبنائه - 96 صورة المفتي دريان رعى الإفطار السنوي لجمعية جامع البحر الخيرية في واحة السلام - 25 صورة سهرة طربية للسحور مع أحمد الحسن وفرقته في أعدتنا - خلف الملعب البلدي - الواجهة البحرية القنصل وسام حجازي هنأ الرئيس الحريري بتكليفه تشكيل الحكومة: الرجل المناسب لقيادة سفينة البلاد الى بر الأمان الاقتصادي والاجتماعي صيدا بين نائبين.. انتهت مرحلة التطابق والموافقة وجاء وقت الحوار والمشاركة؟ الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: هل استفادت الأمة من الانتصار التاريخي للمقاومة؟ العلامة النابلسي: إسرائيل لم تَعُد مبسوطة اليد فالمقاومة لها بالمرصاد تيار الفجر هنأ بعيد التحرير ودعا الرؤساء الثلاثة لتخليص الوطن من الطائفية والسلطة الفاسدة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

أم أمريكية تقاضي زوجها لأنه قص شعر ابنتهما يوم عيد ميلادها!

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


ليست مزحة! فقد قاضت أمٌّ أميركية زوجها؛ لقيامه بقصِّ شعر ابنته!

بدأت القصة بذهاب كريستين جونسون، من مدينة فوستوريا بولاية أوهايو الأميركية، بصحبة ابنتها، في نهاية شهر يناير/كانون الثاني 2018، إلى مصفِّف الشعر في يوم عيد ميلاد ابنتها الـ13.

بعد ذلك، اصطحبت الأم ابنتها كيلسي إلى والدها، الذي يعيش مع زوجة جديدة بعد انفصاله عن أمِّ ابنته. وما إن رأى الأب ابنته، حتى جُنَّ جنونه.

وعندما عادت الابنة إلى الأم بعد بضعة أيام، كانت الصدمة؛ إذ قام الأب، بمعاونة زوجته الجديدة، بعقاب ابنته، وقصَّ شعرها رغماً عنها، ليبدو قصيراً جداً.

وقد حكت الأم قصة ابنتها في منشور لها على فيسبوك، وأرفقته بصورها قبل الحادثة وبعدها.

فيما كتبت: "هكذا كانت تبدو ابنتي يوم الأحد عندما عُدنا معاً إلى المنزل. أما الصورتان الأُخريان، فتبيِّنان ما حدث لها قبل إحضارها إليّ. كل ذلك لأنني سمحت لها بأن تبدو جميلة بإضافة خصلات شعر ذهبية في عيد ميلادها!".

سوء معاملة!

وقد حظي المنشور بأكثر من 24 ألف مشارَكة، وعلّق عليه أكثر من 17 ألف مستخدم. فيما تضامن المئات من مستخدمي فيسبوك مع الأم وابنتها، منتقدين الأب بشدة. وكان من هذه التعليقات:

"لا أستطيع أن أجد كلمات مناسبة لما حدث. هذا أمر فظيع! هذه إساءة بالغة".

"هذا سوء معاملة".

"لم يكن هذا درساً للابنة، وإنما هو شكل من أشكال التعسف، ونوع من الإساءة العاطفية".

"أي نوع من الآباء هذا الذي يذلُّ ابنته بهذه الطريقة المهينة؟!".

"يجب أن يعاقَب هذا الأب. أتمنى أن يُحاكم على فعلته".

وبالفعل، وبحسب وسائل الإعلام الأميركية، فقد رفعت جونسون دعوى جنائية ضد والد كيلسي وشريكته، تتهمهما فيها بإساءة معاملة الأطفال، كما قدمت بلاغاً لدى أحد مكاتب رعاية الشباب.

استعادت ضحكتها مرة أخرى

ورغم كل شيء، كانت هناك نهاية سعيدة.

فبسبب التفاعل الكبير على فيسبوك، دعا أحد محلات تصفيف الشعر الأم وابنتها، ليقوم مصفِّفو الشعر بإعادة شعر كيلسي (13 عاماً) مرة أخرى.

وقالت الأم بفرحٍ: "لقد استعادت ضحكتها مرة أخرى". ويمكنكم رؤية ذلك أيضاً في الصور. 

@ المصدر/ هافبوست 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842755235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي