وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشاهد من حجاج شركة البهاء للحج والعمرة في عرفات - 48 صورة مشاهد من فرحة العيد في مسجد السيدة عائشة - 96 صورة رابطة آل الصياد تزور فعاليات صيدا مهنئة بالعيد - 9 صور الرئيس السنيورة استقبل مهنئين بالأضحى - 18 صورة سوسان استقبل المهنئين في دار الافتاء في صيدا وتلقى اتصال تهنئة من النائب بهية الحريري الموجودة خارج لبنان - 19 صورة مشاهد من أجواء عيد الأضحى المبارك في مسجد الفاروق عين الحلوة - 20 صورة وفد منظمة التحرير وفتح يجول على فعاليات صيدا مهنئا بعيد الأضحى المبارك - 7 صور مبارك خطوبة الشاب محمد الحريري والحسناء ميسم وهبي - 28 صورة حماس تقيم افطاراً بمناسبة يوم عرفة في مخيم عين الحلوة - 3 صور حماس تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الأضحى - 7 صور الترياقي يستقبل وفودا مهنئة بعيد الأضحى المبارك - 57 صورة البزري يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 102 صورة قاعة الإحتفالات الكبرى في بلدية صيدا غصت بوفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك والبساط إستقبلهم مع أعضاء المجلس البلدي - 49 صورة شعلة ناشط وكشافة ناشط يستقبلون عيد الأضحى المبارك - 8 صور الفرقان تنفذ مشروع زكاة المال في مخيم عين الحلوة - 3 صور الشيخ محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بالأضحى المبارك - 22 صورة مسيرة جماهيرية حاشدة تكلل أضرحة الشهداء في عين الحلوة - 65 صورة الفنان عمار حسن يشارك في حملة "الكرامة لا تقدر بثمن" رسالة تهنئة من ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا .. عيدنا يوم عودتنا أبو العردات على رأس وفد من منظمة التحرير مهنئاً فعاليات صيدا بعيد الأضحى - 20 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

فتاة يابانية تحولت لهيكل عظمي بسبب تجويع أهلها لها! - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحدثت فتاة يابانية صدمة هزت مشاعر مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيامها بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على تويتر وهي بحالة لا يرثى لها، وذلك بسبب نحالتها الشديدة التي حوّلتها إلى "هيكل عظمي" لكن على قيد الحياة.

وتظهر الصور التي التقطتها الفتاة اليابانية لنفسها أمام المرآة شكل جسمها منذ عشر سنوات عندما كانت أشبه بهيكل عظمي، وتبعتها بصورة أخرى بعدما تعافت وتقف إلى جوار صديقتها.

وكشفت الفتاة، التي أطلقت على نفسها اسم ساخر "الكرنبة المتوحشة"، بصراحة فصول من قصة مأساتها التي جعلتها تصل إلى هذه المرحلة من النحافة المرضية بسبب جدها، وروت أنه لم يكن يكتف بتجويعها فحسب بل كان يضربها أيضاً على معدتها عندما يضبطها تأكل سراً كي يجبرها على أن تتقيأ ما تناولته، وهذه المأساة التي امتدت نحو 10 أعوام جعل وزنها يتدنى إلى 16.8 كيلوغراماً فقط.

ولم تخجل الفتاة من الكشف بكل جرأة عن هويتها ومكان إقامتها مشيرة إلى أنها تعيش بمدينة كيوتو وسط اليابان، لكنها بالمقابل، امتنعت من الكشف عن مصير جدها ولا أين كان والداها عندما حدث لها ذلك على مدى هذه السنين الطويلة، حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وناشدت في تعليقاتها التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يعانون من سوء المعاملة أو الحرمان من الطعام، بعدم الانتظار وأن يبلغوا الأجهزة الأمنية قبل فوات الأوان، وعندما تم إنقاذها أخبرها الأطباء أن 10 دقائق كانت تفصلها عن الموت لو لم تجد من ينقذها في اللحظات الأخيرة.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن تغريداتها في البداية لم تكن على محمل الجد، حيث هاجمها الكثير من المغردين معتبرين بأنها تحاول لفت الانتباه بتلفيق صور عبر برامج الفوتوشوب، مما أجبرها على الرد بصور إضافية توضح أجزاء أخرى من جسمها عندما كانت تشبه بالهيكل العظمي مثل يديها وعنقها ساقيها.

وأنهت الصحيفة تقريرها عن هذه الفتاة العشرينية بالتأكيد بأنها حالياً تتمتع بصحة جيدة وبوزن طبيعي، ناشرة صورتها بجوار صديقة لها وهي بكامل أناقتها وتوهجها. 

@ المصدر/ وكالات 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 856008622
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي