وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أبو مرعي يكرم اللواء عباس ابراهيم في دارته في مجدليون في صيدا - 62 صورة رحيل أميرة العود وأول ملحنة في السودان مشاهد من معرض الفن التشكيلي والأشغال اليدوية الأول في صيدا - 51 صورة نادي شباب البلد الرياضي يقدم كأس شهر رمضان لنادي شباب يافا - 11 صورة الأنشطة الرمضانية في الأسبوع الأول لمفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي - 22 صورة بيان توضيحي صادر عن الناشط الاجتماعي والإذاعي طارق أبو زينب تيار الفجر: اﻷنظمة تتجه نحو اعلان حرب على قوى المقاومة في لبنان وفلسطين سكان صيدا القديمة ناشدوا مؤسسة الكهرباء إصلاح العطل وإعادة التيار مصلحة الرياضة بتيار المستقبل في صيدا إفتتحت دورتها الرمضانية الثامنة بكرة القدم - 9 صور حزب شبيبة لبنان العربي يهنئ اللبنانيين بعيد المقاومة والتحرير ‎ حملة تمر ومي في صيدا للسنة الرابعة على التوالي - 7 صور بلدية صيدا رعت حفل رمضان بيجمعنا الإنشادي بالتعاون مع الكشاف المسلم في ساحة رجال الأربعين في صيدا القديمة - 11 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الرابع تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مخلص ووفي لأهدافه وتضحيات أبنائه - 96 صورة المفتي دريان رعى الإفطار السنوي لجمعية جامع البحر الخيرية في واحة السلام - 25 صورة سهرة طربية للسحور مع أحمد الحسن وفرقته في أعدتنا - خلف الملعب البلدي - الواجهة البحرية القنصل وسام حجازي هنأ الرئيس الحريري بتكليفه تشكيل الحكومة: الرجل المناسب لقيادة سفينة البلاد الى بر الأمان الاقتصادي والاجتماعي صيدا بين نائبين.. انتهت مرحلة التطابق والموافقة وجاء وقت الحوار والمشاركة؟ الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: هل استفادت الأمة من الانتصار التاريخي للمقاومة؟ العلامة النابلسي: إسرائيل لم تَعُد مبسوطة اليد فالمقاومة لها بالمرصاد تيار الفجر هنأ بعيد التحرير ودعا الرؤساء الثلاثة لتخليص الوطن من الطائفية والسلطة الفاسدة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonna
4B Academy Ballet

فتاة يابانية تحولت لهيكل عظمي بسبب تجويع أهلها لها! - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحدثت فتاة يابانية صدمة هزت مشاعر مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيامها بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على تويتر وهي بحالة لا يرثى لها، وذلك بسبب نحالتها الشديدة التي حوّلتها إلى "هيكل عظمي" لكن على قيد الحياة.

وتظهر الصور التي التقطتها الفتاة اليابانية لنفسها أمام المرآة شكل جسمها منذ عشر سنوات عندما كانت أشبه بهيكل عظمي، وتبعتها بصورة أخرى بعدما تعافت وتقف إلى جوار صديقتها.

وكشفت الفتاة، التي أطلقت على نفسها اسم ساخر "الكرنبة المتوحشة"، بصراحة فصول من قصة مأساتها التي جعلتها تصل إلى هذه المرحلة من النحافة المرضية بسبب جدها، وروت أنه لم يكن يكتف بتجويعها فحسب بل كان يضربها أيضاً على معدتها عندما يضبطها تأكل سراً كي يجبرها على أن تتقيأ ما تناولته، وهذه المأساة التي امتدت نحو 10 أعوام جعل وزنها يتدنى إلى 16.8 كيلوغراماً فقط.

ولم تخجل الفتاة من الكشف بكل جرأة عن هويتها ومكان إقامتها مشيرة إلى أنها تعيش بمدينة كيوتو وسط اليابان، لكنها بالمقابل، امتنعت من الكشف عن مصير جدها ولا أين كان والداها عندما حدث لها ذلك على مدى هذه السنين الطويلة، حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وناشدت في تعليقاتها التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يعانون من سوء المعاملة أو الحرمان من الطعام، بعدم الانتظار وأن يبلغوا الأجهزة الأمنية قبل فوات الأوان، وعندما تم إنقاذها أخبرها الأطباء أن 10 دقائق كانت تفصلها عن الموت لو لم تجد من ينقذها في اللحظات الأخيرة.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن تغريداتها في البداية لم تكن على محمل الجد، حيث هاجمها الكثير من المغردين معتبرين بأنها تحاول لفت الانتباه بتلفيق صور عبر برامج الفوتوشوب، مما أجبرها على الرد بصور إضافية توضح أجزاء أخرى من جسمها عندما كانت تشبه بالهيكل العظمي مثل يديها وعنقها ساقيها.

وأنهت الصحيفة تقريرها عن هذه الفتاة العشرينية بالتأكيد بأنها حالياً تتمتع بصحة جيدة وبوزن طبيعي، ناشرة صورتها بجوار صديقة لها وهي بكامل أناقتها وتوهجها. 

@ المصدر/ وكالات 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842756345
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي