وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

هذا هو أقدم مطعم في العالم.. لا يزال مفتوحاً

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قد لا يمضي يوم دون زيارة مطعم صغير أو كبير، رخيص أو غالٍ، وهي عادة ثقافية تأسست حول العالم لقرون؛ وكانت بداية هذه القصة قبل 293 عاماً، وتحديداً سنة 1725 مع مطعم Botín، وهو المطعم الإسباني الذي لم تنطفئ نيران فرنه منذ قرون وتوارث الطهاة وصفاته أباً عن جد.

ويقع الفندق في قلب العاصمة مدريد، وتم افتتاحه في عام 1725 من قبل الفرنسيين، كوك جين بوتين وزوجته، وهو أقدم مطعم في العالم وفقاً لموسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

وتم تغيير اسم المطعم من "كازا بوتين" إلى "سوبرينو دي بوتين" (ابن شقيق بوتين) عندما توفيت السيدة بوتين وتولى ابن أخيها زمام الأمور، وهو مملوك الآن لعائلة غونزاليز، وفق موقع "بيزنيس إنسايدر".

ويتكون بوتين من أربعة طوابق، مع ثلاث غرف لتناول الطعام: بوديغا (القبو)، وغرفة كاستيلا، وغرفة فيليبي الرابع.

ويشتهر مطعم "بوتين" اليوم بمأكولاته القشتالية الريفية، بما فيها اللحوم المشوية اللذيذة، والتي لا تزال تُحمّص في الفرن الذي تم بناؤه منذ حوالي 300 سنة.

وينقل موقع "غريت بيغ ستوري" عن نائب المدير، لويس خافيير سانشيز ألفاريز، أن الفرن هو جوهرة التاج بالنسبة المطعم والعنصر الأساسي لإعداد وصفات المطعم الأكثر شعبية، وقد تم تمرير الوصفات المستخدمة اليوم من جيل إلى جيل، كما تم الحفاظ على إرث هذه الأطباق التقليدية على قيد الحياة.

ويبدو ألفاريز فخوراً جداً بكونه يعمل في أقدم مطعم في العالم، كما يتمنى أن تظل أبواب المطعم مفتوحةً لعدة قرون أخرى. 

@ المصدر/ العربي الجديد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855865998
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي