وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أبو مرعي يكرم اللواء عباس ابراهيم في دارته في مجدليون في صيدا - 62 صورة رحيل أميرة العود وأول ملحنة في السودان مشاهد من معرض الفن التشكيلي والأشغال اليدوية الأول في صيدا - 51 صورة نادي شباب البلد الرياضي يقدم كأس شهر رمضان لنادي شباب يافا - 11 صورة الأنشطة الرمضانية في الأسبوع الأول لمفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي - 22 صورة بيان توضيحي صادر عن الناشط الاجتماعي والإذاعي طارق أبو زينب تيار الفجر: اﻷنظمة تتجه نحو اعلان حرب على قوى المقاومة في لبنان وفلسطين سكان صيدا القديمة ناشدوا مؤسسة الكهرباء إصلاح العطل وإعادة التيار مصلحة الرياضة بتيار المستقبل في صيدا إفتتحت دورتها الرمضانية الثامنة بكرة القدم - 9 صور حزب شبيبة لبنان العربي يهنئ اللبنانيين بعيد المقاومة والتحرير ‎ حملة تمر ومي في صيدا للسنة الرابعة على التوالي - 7 صور بلدية صيدا رعت حفل رمضان بيجمعنا الإنشادي بالتعاون مع الكشاف المسلم في ساحة رجال الأربعين في صيدا القديمة - 11 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الرابع تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مخلص ووفي لأهدافه وتضحيات أبنائه - 96 صورة المفتي دريان رعى الإفطار السنوي لجمعية جامع البحر الخيرية في واحة السلام - 25 صورة سهرة طربية للسحور مع أحمد الحسن وفرقته في أعدتنا - خلف الملعب البلدي - الواجهة البحرية القنصل وسام حجازي هنأ الرئيس الحريري بتكليفه تشكيل الحكومة: الرجل المناسب لقيادة سفينة البلاد الى بر الأمان الاقتصادي والاجتماعي صيدا بين نائبين.. انتهت مرحلة التطابق والموافقة وجاء وقت الحوار والمشاركة؟ الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: هل استفادت الأمة من الانتصار التاريخي للمقاومة؟ العلامة النابلسي: إسرائيل لم تَعُد مبسوطة اليد فالمقاومة لها بالمرصاد تيار الفجر هنأ بعيد التحرير ودعا الرؤساء الثلاثة لتخليص الوطن من الطائفية والسلطة الفاسدة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
مؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المبارك
4B Academy Ballet

تجمد مساحيق التجميل على وجوه مراسلين في دورة الألعاب الشتوية - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

درجات الحرارة شديدة الانخفاض في مدينة بيونغتشانغ في كوريا الجنوبية والتي وصلت إلى 23 درجة مئوية تحت الصفر، تسببت في العديد من المشكلات للمراسلين الصحفيين التابعين لشبكة بي بي سي البريطانية، والذين كانوا قد سافروا إلى كوريا الجنوبية من أجل تغطية فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية، ولعل أبرز هذه المشكلات هي إيجادهم لصعوبة حقيقية في التحدث بعد تجمد مساحيق التجميل التي يستخدمونها على وجههم.

المكياج يتجمد حرفيا على وجوه المراسلين 

كشف عن ذلك مراسلة بي بي سي، والمتسابقة الأوليمبية السابقة والحائزة على الميدالية الذهبية في سباق الزلاجات الصدرية، آيمي ويليامز (Amy Williams)، حيث نشرت تغريدة على صفحتها على موقع فيس بوك كتبت فيها: " هل هناك من يعرف نوع مكياج جيد ذو قاعدة زيتية"، وأضافت في تغريدة أخرى: "آخر تحديث لدينا مجموعة المراسلين الصحفيين في بيونشانغ، لتغطية أنباء دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في كوريا أن المكياج ذو القاعدة المائية قد تجمد حرفيا على وجوهنا، الطقس حقا بمثل هذه البرودة" وأضافت إلى تغريدتها هذه هشتاج #help (النجدة)، #facefreeze (وجه متجمد).

مذيعة تبحث عن بطانية إضافية

إيليدة باربور (Eilidh Barbour) 35 عام، ورادزي تشينيانغانيا (Radzi Chinyanganya)، 31 عام، هما أيضا مراسلين من شبكة بي بي سي وهما يقومان بتغطية فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية من على جانب المنحدرات والمسارات الثلجية وفي وسط طقس شتوي بالغ القسوة، ولقد تحدثت إيليدة باربور هي الأخرى عن برودة الطقس في بيونغتشانغ وذلك في تغريدة كتبت فيها: "هل تكون بيونغتشانغ باردة للغاية حتى بالنسبة لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية؟ لست أنا فقط من تقوم بالبحث عن بطانيات إضافية".

الأجهزة الإلكترونية تعاني في الطقس البارد

وأضافت إيليدة باربور في تغريدة أخرى: "حتى الزلاجات تكافح لكي تتمكن من التأقلم، وجهاز سامسونج الخاص بي يتداعى ببطء (بسبب البرودة) وكذلك السماعات اللاسلكية الخاصة بي، كل هذا يشير إلى أننا لابد وأن نكون في مكان مغلق وليس مكان مفتوح".
المراسلون يعانون في تغطية الألعاب الشتوية

كانت صحيفة " The Sun" البريطانية قد نشرت تقرير في ذات السياق تحدثت فيه عن معاناة فريق بي بي سي الذي يتواجد حاليا في كوريا الجنوبية لتغطية فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية، بسبب الطقس القارس شديد البرودة في مدينة بيونغتشانغ. 

@ المصدر/ hiamag

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842756237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي