وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ارتفاع 0,54% في أسعار الاستهلاك في نيسان للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 17 صورة وفد من حماس زار دريان: المفتي وعد بتحرك على مستوى علماء الأمة لنصرة قضية القدس توقيع مرسوم تعيين المجالس التحكيمية التي تبت بين النزاع بين المدارس والاهل والنقابات كلب مسعور هاجم 6 أشخاص في بلدتي ميفدون والنبطية الفوقا أبو فاعور: منح الجنسية الفلسطينية لغازي العريضي مدعاة فخر موظفو ومستخدمو المستشفيات الحكومية إعتصموا امام مبنى وزارة الصحة وتدافع وتضارب مع القوى الامنية الأساتذة الثانويون الناجحون في مجلس الخدمة طالبوا الحكومة بإنصافهم وإمضاء مرسومهم تمارين تدريبية في حقل القرية يوم الثلاثاء طيران العدو الاسرائيلي خرق اجواء جزين مجلس علماء فلسطين في لبنان: فلسطين ليست للبيع ولن تعود إلا بالجهاد والمقاومة جريح صدما في صيدا نصائح لتلبية احتياجات الجسم في الإفطار والسحور علماء أنقذوا البشرية من مرض قاتل مقابل دولار واحد ورحل غرير.. صاحب أول هدف مغربي في المونديال إلى رحمة الله اعتصام لموظفي المستشفيات الحكومة على طريق القصر الجمهوري دعوة لطاولة الحوار الوطنية لمتابعة نتائج الإجتماع الوزاري الرابع للإتحاد من أجل المتوسط حول حقوق النساء‎ مليونير خيروه بين السجن ونفقة زوجته.. فماذا اختار؟ - صورتان مطلوب سائقين ومفتشين وموظفي إدارة لشركة النقل اللبنانية في صيدا
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

لا تقصدوا مستشفى صيدا الحكومي في هذه الأيام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 11 شباط 2018 - [ عدد المشاهدة: 4695 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أهلنا الكرام،
بعد التسويف والمماطلة من قبل المعنيين في الحكومة اللبنانية فيما يتعلق بحقوق العاملين في المستشفيات الحكومية،
وإلتزاما منا بقرار الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان بناء على البيان الصادر عنها بتاريخ 10/02/2018،
قرر العاملون في المستشفيات الحكومية التالي:
1- الإعتصام أمام وزارة الصحة العامة يوم الثلاثاء في 13/02/2018 عند الساعة 11:00 من قبل الظهر، والإمتناع عن إستقبال أي مرضى داخليين جدد والتوقف عن إجراء العمليات.
2- إقفال جميع المستشفيات الحكومية يومي الخميس والجمعة الواقعين في 15/02/2018 و 16/02/2018 بشكل كامل.
لذلك وحفاظاً على صحتكم نرجو منكم عدم التوجه إلى أي مستشفى حكومي خلال هذه الأيام، مع الإعتذار المسبق عن عدم قدرتنا على خدمتكم كما جرت العادة، كما وندعوكم للحضور والتضامن معنا إذا أمكن لمساعدتنا في تحصيل حقوقنا وللوقوف إلى جانب من خدمكم وأمن لكم الرعاية اللازمة طيلة السنوات السابقة.

@ المصدر/ مستشفى صيدا الحكومي 

*** 

طالبت الهيئة التأسيسية لنقابة "عاملي المستشفيات الحكومية" في لبنان بتطبيق القوانين، وعلى رأسها القانون 46 المتعلق بسلسلة الرتب والرواتب، وأعلنت الاعتصام يوم الثلاثاء المقبل أمام وزارة الصحة العامة، والإقفال العام يومي الخميس والجمعة من الجاري.
وجاء في بيان أصدرته مساء اليوم: "بعد مرور أسبوعين على الاعتصام في ساحة رياض الصلح لموظفي ما يقارب 30 مستشفى حكومي عامل على الأراضي اللبنانية، للمطالبة بتطبيق القانون رقم 46 المتعلق بسلسلة الرتب والرواتب، بعد مضي ستة أشهر على صدوره، وبعد استفادة كل الإدارات العامة في لبنان منه، توقعنا أن يهب المسؤولون إلى الاهتمام والتواصل لحل مشكلاتنا، إلا أننا في الوقت نفسه لم نتفاجأ لعدم حصول ذلك كوننا نعيش هذا الواقع منذ زمن بعيد جدا، هذا الأمر الذي لا يمكن تفسيره أو ترجمته إلا بالاستخفاف الواضح بحالنا وبرقينا بوسائل احتجاجاتنا واعتصاماتنا الحضارية.
ولكننا منذ اليوم نعلمهم بأننا تغيرنا وتأقلمنا مع الواقع الجديد وتعلمنا من الدروس المريرة، وبأننا سوف نتخلى عن كل ذلك، وسوف نرفع الصوت لنجبرهم على سماعه بكل الطرق التي نراها مناسبة، وسوف نحرق الدواليب وننصب الخيم ونقطع الطرقات إذا دعت الحاجة، ليس لأننا هواة احتجاجات، إنما لنسمعهم صوتنا ونحرجهم أمام تخلفهم عن تطبيق القانون الذي كان يفترض بهم أن يكونوا مسؤولين عن الرقابة المباشرة على حسن تطبيقه.
نعلن اعتصامنا يوم الثلاثاء المقبل أمام مبنى وزارة الصحة العامة، كونها الراعي الصالح ووزارة الوصاية الأولى، بالتزامن مع خفض العمل إلى حده الأدنى في المستشفيات والتوقف عن استقبال أي مرضى داخليين جدد، ثم التوجه نحو الاقفال العام بدءا من يوم الخميس الواقع في 15 شباط الجاري، على أن ننتقل بعد ذلك للجوء إلى كل الطرق والوسائل التي نراها مناسبة لتحصيل حقنا". 
@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 

 

دلالات / المصدر: مستشفى صيدا الحكومي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842038816
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي