وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق محل ميكانيك سيارات في المدينة الصناعية الثانية مقابل مستشفى الراعي - 21 صورة (فايسبوك) مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري اختتم دورته القرآنية الصيفية الثالثة عشر - 3 صور مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار!
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المبارك
4B Academy Ballet

بهية الحريري: من حق شباب لبنان التعليم الجامعي الجيد وغير المكلف ونفتخر بالجامعة الوطنية ومستواها العالي - 25 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اكدت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري على اهمية ان يأخذ كل شباب لبنان وجيله الجديد حقهم في التعليم الجامعي الجيد وغير المكلف وان يكون متاحاً للجميع،  معتبرة ان هذه كانت رسالة الرئيس الشهيد رفيق الحريري عندما اخذ على عاتقه تعليم الشباب وفتح الآفاق امامهم وتعزيز التعليم العام والجامعي الرسمي ورأت ان الجامعة اللبنانية هي الجامعة الوطنية التي نفتخر بها وبمستواها الأكاديمي وكفاءاتها العالية .

كلام الحريري جاء خلال لقاء مشترك بين طلاب تيار المستقبل وجمع من مدراء ودكاترة واساتذة كليات ومعاهد الجامعة اللبنانية في الفرع الخامس اقامه قطاع الشباب في "المستقبل" في الجامعة اللبنانية في صيدا  في مقر منسقية التيار في المدينة وبحضور منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضوي المنسقية " حسام عنتر وهشام قطب" ، ومسؤول قطاع الشباب في الجامعة اللبنانية المهندس بلال المير وامين سر القطاع جلال عون ومسؤول قطاع الشباب في صيدا محمود الحريري .

الحريري

الحريري أعربت عن اعتزازها باللقاء مع الشباب والجيل الجديد ، مشددة على اهمية ان نخلق لهذا الجيل بيئة للتعلم والإنتاج بأرفع المستويات وان يأخذ كل شباب لبنان وجيله الجديد حقهم في التعليم الجامعي الجيد وغير المكلف وفي ان يكون متاحا للجميع، معتبرة أن هذه كانت رسالة الرئيس الشهيد رفيق الحريري عندما اخذ على عاتقه تعليم الشباب وفتح الآفاق امامهم وتعزيز التعليم العام والجامعي الرسمي والجامعة اللبنانية وقالت : لقد أخذت صيدا ا على عاتقها ان تكون مدينة للعلم منذ عشرات السنين يقصدها الناس من كل المناطق ليتعلموا فيها . وكل الطلاب يجب ان ياخذوا حقهم في التعليم الجامعي .ورغم كل شيء ، لا تزال الجامعة اللبنانية لغاية اليوم هي الجامعة الوطنية التي نفتخر بها وبمستواها الأكاديمي المميز بوجود اساتذة ودكاترة فيها من اصحاب الكفاءات العالية ، وطبعا نحن بالنسبة للجامعة اللبنانية دائما نتوق للأفضل . نحن نعرف ان هناك صعوبات وان لديكم مشاكل ونحن حاضرون للمساعدة بحلها وليس لدينا ابواب مقفلة والمهم ان تاخذوا حقكم في التعليم الجيد، واتمنى لكم سنة جامعية مثمرة وأحيي الدكاترة والأساتذة على جهودهم.

كلمات وحوار

وتخلل اللقاء كلمات لكل من الدكتور حمود ومدير كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في الفرع الخامس الدكتور مروان القطب ومدير كلية الصحة الدكتور محمد نصرالدين ورئيس قسم الهندسة الصناعية في المعهد الجامعي للتكنولوجيا الدكتور نظير شبو. وكانت مداخلات واسئلة من المهندس معز المحمد مسؤول قطاع الشباب في الفرع الخامس ، والطلاب :علي يوسف ( مسؤول قطاع الشباب في كلية الصحة) ، احمد علاء الدين ( مسؤول قطاع الشباب في المعهد الجامعي للتكنولوجيا ). وكان حوار بين الطلاب والدكاترة والأساتذة حول بعض المشكلات والصعوبات التي يواجهها الطلاب واهمية تفعيل التعاون بينهم وبين الدكاترة والأساتذة لتذليل كل العقبات ، وسبل تعزيز التعليم الجامعي الرسمي وتفعيل دور الجامعة اللبنانية، والدور الذي قام به الرئيس الشهيد على هذا الصعيد ويتابعه اليوم الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل . كما كان عرض للأنشطة التي يقوم بها قطاع الشباب في الجامعة اللبنانية في صيدا .

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855505961
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي