وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع شقة في مشروع زهرة 2 في جادة نبيه بري - صيدا - 30 صورة اصطياد سمكة عمرها نحو 100 عام وتزن أكثر من نصف طن + فيديو وفاة سجين حاول الهروب من نفق حفره بيده - 3 صور فصائل منظمة التحرير الفلسطينية هنأت بري بإعادة إنتخابه للبيع شقة دوبلكس في عبرا - مفرق الجامعة اليسوعية مع مطل على البحر والجبل هذا ما حدث عندما أخفى أميركي مسدسه في فرن تدابير سير في جزين بسبب الرالي السابع العهد يفوز على العودة بدورة الشهيدين إبراهيم منصور وعماد مدحت بقاعي - 21 صورة سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة - 15 صورة إطلاق نار متبادل بين عنصرين أمنيين في بعلبك على خلفية تحديد عقار بوردالو يحول النفايات لأعمال فنية + فيديو الأوبزرفر تتساءل هل توفي ولي العهد السعودي في حادث حي الخزامى؟ الجزائر رجل يثير غضب المتابعين بركن سيارته داخل مسجد - 3 صور الطقس غدا غائم جزئياًً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة الحريري أجرت اتصالاً بالرئيس أبو مازن مطمئنة إلى صحته واستقبلت السفير أشرف دبور والمستشار بقاعي - 3 صور مشهد محفز.. معاق يصل إلي المنصة حبوا لاستلام شهادة تخرجه - صورتان هذه الأدوية تجعل جلدك أكثر حساسية للشمس إخماد حريق في صيدا جريح بانقلاب سيارته في راسمسقا إصابة مطلوب خلال مداهمة لمخابرات الجيش في وادي خالد
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
Donnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الجماعة الإسلامية ترشح الدكتور بسام حمود في صيدا وتطلق ماكينتها الإنتخابية - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 10 شباط 2018 - [ عدد المشاهدة: 1804 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"الجماعة الإسلامية" في صيدا تطلق ماكينتها الانتخابية

وتعلن عن ترشيح الدكتور بسام حمود عن المقعد السني في صيدا

بحماسة كبيرة، وبحضور الأمين العام أ.عزام الأيوبي، أطلقت "الجماعة الإسلامية" في صيدا ماكينتها الانتخابية، مساء الجمعة 9/2/2018، في لقاء جمع أركان الماكينة الانتخابية وعدد كبير من "كوادر" الجماعة، وذلك في قاعه الشيخ محرم عارفي في مركز الدعوة في صيدا.

حضر اللقاء إلى جانب الأمين العام، كل من رئيس مجلس الشورى في الجماعة الشيخ محمد عمار، ومحافظ الجنوب في الجماعة الاسلامية الشيخ مصطفى الحريري، ورئيس الماكينة الانتخابية الحاج أحمد الجردلي، وعضو المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى الاستاذ موفق الرواس وأعضاء المجلس البلدي، ومرشح الجماعة عن دائرة صيدا- جزين الدكتور بسام حمود، وقيادة الجماعة في منطقة صيدا.

وأكد الامين العام للجماعه الاستاذ عزام الايوبي ان ترشيح الدكتور بسام حمود عن هذه الدائرة يأتي ضمن قرار الجماعة المركزي بالمشاركة بالانتخابات ترشحاً وانتخاباً في أغلب الدوائر الانتخابية في لبنان، مؤكداً الانفتاح على كل القوى السياسية والشعبية، وأن التحالفات الانتخابية تبت مركزياً.

بدوره دعا رئيس مجلس شورى الجماعة الشيخ محمد عمار للالتفاف حول مرشح الجماعة الدكتور بسام حمود، مؤكداً ان الجماعة عندما تختار مرشحها فانما تختاره بناء على ثقتها بقدراته ونشاطه وحرصه على تحقيق المصلحة العامة.

وأكد الشيخ مصطفى الحريري الحرص على الالتزام بقيمنا ومناقبيتنا في ممارسة هذا الحق مذكراً بالانفتاح والتعاون مع كل المخلصين لخدمة الناس.

وشرح رئيس الماكينة الانتخابية هيكلية اللجنة الانتخابية وتقسيم اللجان وآليات العمل.

بدوره شكر مرشح الجماعة عن دائرة صيدا – جزين الدكتور بسام حمود اخوانه على ثقتهم باختياره وترشيحه وأكد أن الجماعة الاسلامية في صيدا مكون أساسي من مكونات المدينة، كرّست حضورها ومرجعيتها بجهاد ودماء شهدائها في وجه الاحتلال، وعطاءات علمائها ورجالاتها وخدمة مؤسساتها في كل المجالات، لتبقى صيدا عاصمة الجنوب عنوانا للتنمية والمقاومة، وملاذ الجميع عند المُلمات، وعنوان التلاقي بين كل الأطياف والفئات، وشاركت في الحفاظ على موقع المدينة وتنميتها ونجاح المشاريع البيئية فيها، ورفضت الى جانب كل الشرفاء حالات التهميش والإجحاف والظلم الواقع عليها وعلى شبابها، ودعت الى إنصافها بالوظائف الرسمية، ونادت بمرجعية الدولة ومؤسساتها بعيداً عن الاستنسابية في التعامل مع أبناء الوطن الواحد.

لذلك فنحن سنخوض هذه الانتخابات تحت عناوين واضحة تهدف الى محاربة الفساد والمفسدين وتحقيق العدالة الاجتماعية ورفض الظلم وتنشيط الحركة الاقتصادية والحرص على المشاريع البيئية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا والجنوب

 

دلالات / المصدر: الجماعة الإسلامية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842823637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي