وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق محل ميكانيك سيارات في المدينة الصناعية الثانية مقابل مستشفى الراعي - 21 صورة (فايسبوك) مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري اختتم دورته القرآنية الصيفية الثالثة عشر - 3 صور مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار!
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

روتاري صيدا دشن لوحات ارشادية في صيدا والبرامية والهلالية وعبرا ومجدليون والصالحية - 17 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمشاركة محافظ المنطقة الروتارية  2452 كريستينا كوفوتسو

روتاري صيدا دشن لوحات ارشادية بأرقام الطوارىء في

" صيد والبرامية والهلالية وعبرا ومجدليون والصالحية "

دشن نادي روتاري لوحات ارشادية بأرقام الطوارىء بادر النادي الى تقديمها وتثبيتها في بعض الساحات والشوارع الرئيسية في بلدات "البرامية ، الهلالية، عبرا، مجدليون والصالحية" للإستعانة بها  عند الحوادث والحالات الطارئة .

وجرى تدشين هذه اللوحات انطلاقا من بلدة البرامية وبحضور رئيس بلديتها الأستاذ جورج سعد وعدد من اعضاء المجلس البلدي ، وحضر عن نادي الروتاري :محافظ المنطقة الروتارية 2452 السيدة كريستينا كوفوتسو ونائب المحافظ الأستاذ أحمد حسيني ومساعد المحافظ الأستاذ محمد شرف الدين ، ورئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب وعدد من اعضاء النادي .

واستهلت المناسبة بلقاء في مبنى البلدية، ثم توجه وفد الروتاري برفقة رئيس البلدية جورج سعد الى ساحة البلدة وقام بإزاحة الستارة عن احدى اللوحات الإرشادية المقدمة من الروتاري .

المجذوب

وتحدثت رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب فقالت: يسعدنا افتتاح مشروع جديد لروتاري صيدا وهو استكمال لمشروع سابق بدأ به النادي منذ عدة سنوات وتحديداً خلال ولاية الرئيس السابق هشام الأسعد ، و ذلك بوضع لوحات بأرقام الطوارىء في مواقع مختلفة في صيدا والمناطق المجاورة ،ويشرفنا اليوم افتتاح هذا المشروع في بلدية البرامية وبحضور سعادة محافظ المنطقة 2452 السيدة كريستينا كوفوتسو ونائب المحافظ الأستاذ احمد حسيني ومساعد المحافظ  الأستاذ محمد شرف الدين وبحضور رئيس بلدية البرامية الصديق العزيز الاستاذ جورج سعد وبعض اعضاء المجلس البلدي الكرام.

واضافت: ان مشروعنا اليوم يعكس اصرار روتاري صيدا والتزامه بتقديم الخدمة بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة . مشروعنا اليوم يثبت اهمية التعاون مع مؤسسات الدولة العامة والخاصة ومع اداراتها المحلية في سبيل تقديم الخدمة او على الأقل في سبيل تعزيز وتحسين لخدمات التي يجب ان تكون متوفرة لأهل المنطقة وسكانها وعلى رأس هذه الإدارات اكيد البلديات المعنية الأساس بالتنمية المحلية . مشروعنا اليوم يؤكد مرة جديدة على حضور روتاري صيدا على الساحة الخدماتية والانمائية للمنطقة . مشروعنا اليوم يحمل البعدين الخدماتي والتوعوي بما ينسجم مع اهدافنا واولوياتنا ورسالتنا الروتارية . مشروعنا اليوم باختصار شديد هو نقطة مضيئة جديدة تضاف الى مسيرة الخدمة للنادي المستمرة منذ اكثر من ستين سنة . فكل الشكر لبلديات "صيدا والبرامية وعبرا والهلالية والصالحية ومجدليون "على حسن التعاون بما يخدم المصلحة العامة. وشكر خاصة لبلدية البرامية على حسن الاستضافة ،وكل الشكر  لأصدقاء النادي ممولي هذا المشروع ، والى اللقاء في مشاريع روتارية جديدة اكيد من ضمنها المرحلة الثالثة من هذا المشروع ، ودمتم في سبيل  خدمة روتارية فوق الذات ,. 

سعد

من جهته شكر رئيس البلدية جورج سعد روتاري صيدا على مبادرته وقال: يشرفنا في البرامية اليوم ان نستقبل نادي الروتاري ، هذا النادي العريق بتاريخه وبتقديماته الاجتماعية ، ونرى كثيراً من المشاريع التي يقوم بها الروتاري ان كان خدمات انسانية او اجتماعية او مشاريع كهذه اللوحة الارشادية المهمة والتي تتيح للمواطنين التعرف على ارقام الطوارىء للإتصال بها اذا اضطروا لذلك . فنشكر الروتاري على اهتمامهم والتفاتتهم للبرامية واشكر محافظ المنطقة الروتارية ونائبها ومساعدها ورئيسة روتاري صيدا وكل الأعضاء الذين شرفونا اليوم بهذه الزيارة المهمة جدا والتي نعتبرها زيارة تاريخية للبرامية ونضعها في تاريخ البرامية ونتشرف بكم واهلا وسهلا بكم . 

وبعد تدشين اللوحات الارشادية ، ترأست محافظ المنطقة الروتارية السيدة كريستينا كوفوتسو وبحضور الحسيني وشرف الدين اجتماعاً في استراحة صيدا مع اسرة روتاري  صيدا وبمشاركة نائبة رئيسة نادي روتاراكت صيدا أماني البني ورئيس نادي إنتراكت صيدا طارق بساط جرى خلاله استعراض وتقييم عمل نوادي صيدا خلال النصف الاول من السنة الروتارية الراهنة على كافة المستويات وابرز المشاريع والبرامج والأنشطة التي قاموا بها بالاضافة الى خطة عمل المرحلة المقبلة وتحضيرات المشاركة في مؤتمر الروتاري الرئاسي الذي سينعقد في السادس عشر من الجاري في بيروت .واعقب الاجتماع غداء تكريمي على شرف كوفوتسو.

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855505969
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي