وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للبيع شقة في مشروع زهرة 2 في جادة نبيه بري - صيدا - 30 صورة اصطياد سمكة عمرها نحو 100 عام وتزن أكثر من نصف طن + فيديو وفاة سجين حاول الهروب من نفق حفره بيده - 3 صور فصائل منظمة التحرير الفلسطينية هنأت بري بإعادة إنتخابه للبيع شقة دوبلكس في عبرا - مفرق الجامعة اليسوعية مع مطل على البحر والجبل هذا ما حدث عندما أخفى أميركي مسدسه في فرن تدابير سير في جزين بسبب الرالي السابع العهد يفوز على العودة بدورة الشهيدين إبراهيم منصور وعماد مدحت بقاعي - 21 صورة سحر الإقامة في طائرات تحولت إلى بيوت ضيافة فاخرة - 15 صورة إطلاق نار متبادل بين عنصرين أمنيين في بعلبك على خلفية تحديد عقار بوردالو يحول النفايات لأعمال فنية + فيديو الأوبزرفر تتساءل هل توفي ولي العهد السعودي في حادث حي الخزامى؟ الجزائر رجل يثير غضب المتابعين بركن سيارته داخل مسجد - 3 صور الطقس غدا غائم جزئياًً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة الحريري أجرت اتصالاً بالرئيس أبو مازن مطمئنة إلى صحته واستقبلت السفير أشرف دبور والمستشار بقاعي - 3 صور مشهد محفز.. معاق يصل إلي المنصة حبوا لاستلام شهادة تخرجه - صورتان هذه الأدوية تجعل جلدك أكثر حساسية للشمس إخماد حريق في صيدا جريح بانقلاب سيارته في راسمسقا إصابة مطلوب خلال مداهمة لمخابرات الجيش في وادي خالد
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

حماس تنظم اعتصاماً وتتقبل التهاني باستشهاد المجاهد البطل أحمد نصر جرار - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أبو ليلى: الشهيد جرار أصبح أيقونة للمقاومين وحماس ماضية في طريق المقاومة

الشيخ خطاب: نشيد بتضحيات عائلة الشهيد أحمد جرار، وشعبنا الفلسطيني سيسقط قرار ترمب

وفاء لدماء الشهيد القائد القسامي أحمد جرار، وتأكيداً على نهج الجهاد والمقاومة، نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس اعتصاماً حاشداً أمام مسجد خالد بن الوليد في مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا جنوب لبنان.

وشارك في الاعتصام حشد من الشخصيات والأهالي وممثلون عن الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية، وأكد المسؤول السياسي للحركة في المخيم محمد أبو ليلى على أن المقاومة خيار استراتيجي لا بديل عنه، لحماية الحقوق والمقدسات وافشال كل الصفقات التي يراد منها تصفية القضية الفلسطينية.

وقال أبو ليلى: "إن حماس ماضية في طريق المقاومة حتى انتزاع كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ودحر الاحتلال"، مطالباً السلطة الفلسطينية باتخاذ قرار جريء بوقف كافة أشكال التنسيق مع العدو الصهيوني والالتزام بالقرارات التي اتخذها المجلس المركزي والتخلص من كل التبعات الأمنية مع الاحتلال، كما ندعو الحكومة الفلسطينية للقيام بواجباتها تجاه أهل غزة ورفع العقوبات التي فرضتها على شعبنا الفلسطيني في القطاع المحاصر".

واعتبر أبو ليلى أن الشهيد أحمد جرار أصبح أيقونة للجهاد والمقاومة، وأن المقاومة في الضفة الغربية عصية على الانكسار وهذا هو النموذج الذي يمثل شعبنا ويروي عطشه للبطولة والفداء والتحدي، موجهاً التحية لعائلة جرار التي روى أبناءها بدمائهم ثرى فلسطين.

وشدّد أبو ليلى على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان لما تمثله من محطة على طريق العودة  إلى فلسطين، مؤكداً على بوصلة الشعب الفلسطيني في لبنان لا سيما مخيم عين الحلوة الذي جدّد العهد مع فلسطين والقدس.

وألقى كلمة القوى الإسلامية مسؤول الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب حيا فيها عائلة الشهيد أحمد جرار التي قدمت وما زالت أغلى ما تملك فداء للقضية الفلسطينية، مشيداً بالدور النضالي للعائلة ولوالد الشهيد أحمد جرار.

وقال الشيخ خطاب: "لقد أسقط الشهيد أحمد جرار كل المشاريع الصهيونية التي تهدف إلى ضرب الشاب الفلسطيني الذي يعتبر شرياناً للقضية الفلسطينية، وأثبت الشهيد أحمد جرار أن الشعب الفلسطيني مستمر في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى تحقيق أهدافه وإفشال المشروع الصهيوني والأمريكي بتصفية القضية الفلسطينية".

وأكد خطاب على رفض الفلسطينيين ومعهم الأمة العربية والإسلامية لقرار ترمب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، داعياً إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته. 

تأكيداً على خيار الجهاد والمقاومة وعلى نهج الشهيد المجاهد البطل أحمد نصر جرار الذي ترجل عن صهوة جواده ليلحق بمن سبقه من الشهداء ويعبد الطريق لمن سيليه من الشهداء الأبطال، من أبناء الشعب الفلسطيني المناضل والمجاهد، نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس وقفة تضامنية ولقاء استقبال للتهاني والتبريكات في مجمع الهبة الرياضي في مدينة صيدا جنوب لبنان، بحضور مخاتير ضيعة المية ومية وحشد من المصلين ورؤساء المؤسسات الأهلية، والنوادي الرياضية.

وفي تقديمه للقاء قال الأستاذ أحمد الأحمد:" لقد ترجل الشاب الوسيم شهيداً في سبيل الله، ملاقياً ربه، مستبشراً، مقبلاً غير مدبر، وأن الشهيد أضحى أيقونة جهادية وأسطورة نابضة في عروق ودماء أبناء الشعب الفلسطيني التواق إلى الحرية والاستقلال، بدوره رئيس نادي الهبة الرياضي الحاج أبو العبد شناعة أشاد بالشهيد والشهداء وبنهج المقاومة والمقاومين من أبناء الشعب الفلسطيني".

وأثنى فضيلة الشيخ علي اليوسف عضو رابطة علماء فلسطين في لبنان  على جهاد وصبر عائلة الشهيد، معتبرًا إذا ما توحد الفلسطينيون بكل أطيافهم على نهج الجهاد والمقاومة يستطيعون صناعة المعجزات، وقال:" الشهيد أحمد جرار بمفرده أذل الاحتلال وكسر هيبته ومرغ أنفه بالتراب، وأنه لن تسترد الحقوق والمقدسات ويعود اللاجئون إلى ديارهم إلا بالجهاد والمقاومة، "وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ ۖ قُلْ عَسَىٰ أَنْ يَكُونَ قَرِيبا". 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842823686
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي