وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا تحكم بقائمة أصدقائك على فيسبوك بـ5 طرق إخماد حريق شب في عيادة أسنان في حي الست نفيسة في صيدا من هم الفائزون في إنتخابات عضوية الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا؟ - 52 صورة دعوة لندوة بعنوان: الإنتخابات النيابية فرصة لبناء دولة أم كرنفال؟ مع الدكتور شربل نحاس في صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور Little Land Day Care Center In Saida اتفاق غاز «مصري ــ إسرائيلي»: الصفقة الأخطر منذ «كامب دايفيد» مؤرّخ إسرائيلي ينتقد دولته: أي «عنصرية» وأي جرأة؟ هكذا يُدَفّع الأسرى ثمن «إقامتهم» في السجون! أغلب عمال العالم يعانون صحيّاً ونفسيّاً الأسير بخير ذَبَحَ والده المليونير بسبب... الـ DNA خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
4B Academy Tennis

العينا أجرى اتصالات مع قادة الفصائل الفلسطينية لوقف التوتر بمخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرى منسق العلاقات الخارجية في "​حركة الجهاد الإسلامي​" في ​لبنان​، ​شكيب العينا​، سلسلة اتصالات مع قادة الفصائل و​القوى الفلسطينية​، الوطنية والإسلامية، بهدف وقف الاشتباكات التي دارت في ​مخيم عين الحلوة​، بعد ظهر اليوم، واحتواء التوتر، ووضع آلية لضبط الوضع ومعالجة الإشكال.

وشملت الاتصالات التي أجراها العينا قائد "​الأمن الوطني الفلسطيني​" في لبنان، ​صبحي أبو عرب​، ومسؤول الأمن الوطني في منطقة صيدا، ​أبو أشرف العرموشي​، ومسؤول "القوة الأمنية"، العقيد بسام السعد، والقيادي في "عصبة الأنصار الإسلامية"، الشيخ أبو طارق السعدي، ومسؤول "​الحركة الإسلامية​ المجاهدة"، الشيخ جمال خطاب، كما جرى التواصل مع قياديين في "حركة أمل" و"حزب الله".

وأكد العينا أن الاتصالات التي تجريها القوى والفصائل كافة أسفرت عن اتفاق لوقف الاشتباك، واحتواء التوتر الأمني، وأن جميع الأطراف متفقون أن الإشكال فردي، وتجب معالجته بالاتصالات، ورفض الاحتكام إلى السلاح.

وطمأن أهالي مخيم عين الحلوة إلى انتهاء الإشكال المسلح، بحسب ما أكد عليه الجميع، طالباً من الذين نزحوا من بيوتهم العودة إليها، مشدداً على رفض كل أشكال التوتير الأمني الذي يدفع ثمنه شعبنا من أبنائه وكرامته ومستقبله.

وشدد العينا على "ضرورة حفظ الاستقرار والأمن في المخيمات كافة، ولا سيما في مخيم عين الحلوة، وعلى أهمية استمرار الجهود لتوفير أفضل العلاقات بين المخيمات الفلسطينية في لبنان ومحيطها ومع الشعب اللبناني الشقيق، ولا سيما في ظل التهديدات الصهيونية تجاه لبنان ومساعي الإدارة الأمريكية والعدو الصهوني لشطب حق العودة وإنهاء وكالة "الأونروا".

@ المصدر/ موقع النشرة 
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827636578
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي