وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مشاهد من حجاج شركة البهاء للحج والعمرة في عرفات - 48 صورة مشاهد من فرحة العيد في مسجد السيدة عائشة - 96 صورة رابطة آل الصياد تزور فعاليات صيدا مهنئة بالعيد - 9 صور الرئيس السنيورة استقبل مهنئين بالأضحى - 18 صورة سوسان استقبل المهنئين في دار الافتاء في صيدا وتلقى اتصال تهنئة من النائب بهية الحريري الموجودة خارج لبنان - 19 صورة مشاهد من أجواء عيد الأضحى المبارك في مسجد الفاروق عين الحلوة - 20 صورة وفد منظمة التحرير وفتح يجول على فعاليات صيدا مهنئا بعيد الأضحى المبارك - 7 صور مبارك خطوبة الشاب محمد الحريري والحسناء ميسم وهبي - 28 صورة حماس تقيم افطاراً بمناسبة يوم عرفة في مخيم عين الحلوة - 3 صور حماس تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الأضحى - 7 صور الترياقي يستقبل وفودا مهنئة بعيد الأضحى المبارك - 57 صورة البزري يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 102 صورة قاعة الإحتفالات الكبرى في بلدية صيدا غصت بوفود المهنئين بعيد الأضحى المبارك والبساط إستقبلهم مع أعضاء المجلس البلدي - 49 صورة شعلة ناشط وكشافة ناشط يستقبلون عيد الأضحى المبارك - 8 صور الفرقان تنفذ مشروع زكاة المال في مخيم عين الحلوة - 3 صور الشيخ محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بالأضحى المبارك - 22 صورة مسيرة جماهيرية حاشدة تكلل أضرحة الشهداء في عين الحلوة - 65 صورة الفنان عمار حسن يشارك في حملة "الكرامة لا تقدر بثمن" رسالة تهنئة من ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا .. عيدنا يوم عودتنا أبو العردات على رأس وفد من منظمة التحرير مهنئاً فعاليات صيدا بعيد الأضحى - 20 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: عصر البطولات وليس الهزائم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة على منبر مسجد القدس في صيدا: 

استطاع العدو الصهيوني ان يقتل البطل الفلسطيني الشهيد (احمد نصر جرار) بعد حوالي شهر من المتابعة الامنية الحثيثة، وبعد انتشار حوالي 1500 جندي في منطقة جنين واستنفار عشرات الكلاب البوليسية المدربة استطاعوا ذلك، ولكن حتى هذا لم يكن نصرا حقيقيا لهم، لقد استطاع هذا الشهيد البطل ان يقتل قائد القوة المهاجمة قبل ان ينالوا منه بعشرات الطلقات او حتى  المئات.

ان فلسطين التي تُخرّج يوما بعد يوم مثل هذا البطل الهمام وينبت في ارجائها نماذج يعز مثلها في التاريخ مثل (عهد التميمي)... وعندما نرى امهات الشهداء يعربن عن فخرهن واعتزازهن بابنائهن دون ان يُظهرن شيئا من الجزع امام فقد ابنائهن، نستطيع ان نقول هذا عصر البطولات وليس عصر التراجع والتطبيع والخضوع امام العدو الصهيوني.

نعم... وضع الامة في حال اهتراء وتخلف وعمالة وخيانة، وما يخطط لنا من الخارج ننفذه بأيدينا ولكن عندما يكون هنالك ارادة وقرار نستطيع ان نهزم هذه المؤامرات كما هزمنا المؤامرة الكبرى في عام 2006 وقبل ذلك عناقيد الغضب 1996، وكما هزمت مؤامرة السبهان وغيرها.

واليوم الحكومة والمسؤولون تجاوزوا الاخطاء والخطايا التي حصلت بعد تصريحات الوزير جبران باسيل غير المسؤولة والمتكررة وانتقلوا الى موقف موحد، يتحدثون عن مواجهة التحديات الاسرائيلية ومواجهة الجدار العازل بل ويقررون انشاء مرفأ في الناقورة ومواجهة السطو على الرقعة التاسعة، هذه اللهجة القوية وهذه القوة المخبوءة التي لم تكن ظاهرة... سؤال موجهٌ للجميع وليس لأحد منة فيما يفعله لوطنه وشعبه: هل كان كل ذلك يحصل لولا قوة المقاومة المخبوءة والحاضرة والتي يتحدث عنها الاسرائيلي بكثير من الحذر والترقب، لولا هذه المقاومة ولولا دور المقاومة في الداخل لما كان لهذه الازمة الكبيرة ان تسلك طريق الحل.

ينبغي على العدو قبل الصديق والخصم قبل الحليف ان يعترفوا بالدور الايجابي للمقاومة على كل الصعد.

كما ينبغي ان نؤكد ان هنالك قوة مخبوءة في الامة هو عدد هؤلاء الشباب المستعدين للموت، ولكنها قوة ضلت طريقها حيث حرضوا على جهاد مزعوم كاذب في سوريا والعراق وغيرهما وهيء لهم ان المقاومة في فلسطين ليست واجبة في المرحلة الراهنة، بل هي خدمة لمشروع وصف لهم زورا بأنه مجوسي او صفوي او مذهبي او غير ذلك.

هذه مسؤولية الحكام والممولين  والعلماء الفاسدين بشكل رئيسي ولا تنتفي المسؤولية عن الشباب الضالين انفسهم.

ولكن تبقى في كل الحالات المظاهر الايجابية التي ذكرناها تضيء طريق الأمة، لمن اراد ان يسلك الطريق.

@ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 856008514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي