وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا ما جديد جريمة قتل الصيداوي محمد وزوجته في اسطنبول؟! شعبان التقى حمود في صيدا وعزى بوفاة الشيخ عثمان حبلي وفاة الفنان محمد متولي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نادي "صيدا سبورتس" أحرز "بطولة الشهيد رفيق الحريري" بكرة القدم أمام "شباب الأهلي - صيدا" - 17 صورة القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة تعرفوا على الأشياء التي ينقلها الأب بالوراثة لأولاده
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis

الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: عصر البطولات وليس الهزائم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة على منبر مسجد القدس في صيدا: 

استطاع العدو الصهيوني ان يقتل البطل الفلسطيني الشهيد (احمد نصر جرار) بعد حوالي شهر من المتابعة الامنية الحثيثة، وبعد انتشار حوالي 1500 جندي في منطقة جنين واستنفار عشرات الكلاب البوليسية المدربة استطاعوا ذلك، ولكن حتى هذا لم يكن نصرا حقيقيا لهم، لقد استطاع هذا الشهيد البطل ان يقتل قائد القوة المهاجمة قبل ان ينالوا منه بعشرات الطلقات او حتى  المئات.

ان فلسطين التي تُخرّج يوما بعد يوم مثل هذا البطل الهمام وينبت في ارجائها نماذج يعز مثلها في التاريخ مثل (عهد التميمي)... وعندما نرى امهات الشهداء يعربن عن فخرهن واعتزازهن بابنائهن دون ان يُظهرن شيئا من الجزع امام فقد ابنائهن، نستطيع ان نقول هذا عصر البطولات وليس عصر التراجع والتطبيع والخضوع امام العدو الصهيوني.

نعم... وضع الامة في حال اهتراء وتخلف وعمالة وخيانة، وما يخطط لنا من الخارج ننفذه بأيدينا ولكن عندما يكون هنالك ارادة وقرار نستطيع ان نهزم هذه المؤامرات كما هزمنا المؤامرة الكبرى في عام 2006 وقبل ذلك عناقيد الغضب 1996، وكما هزمت مؤامرة السبهان وغيرها.

واليوم الحكومة والمسؤولون تجاوزوا الاخطاء والخطايا التي حصلت بعد تصريحات الوزير جبران باسيل غير المسؤولة والمتكررة وانتقلوا الى موقف موحد، يتحدثون عن مواجهة التحديات الاسرائيلية ومواجهة الجدار العازل بل ويقررون انشاء مرفأ في الناقورة ومواجهة السطو على الرقعة التاسعة، هذه اللهجة القوية وهذه القوة المخبوءة التي لم تكن ظاهرة... سؤال موجهٌ للجميع وليس لأحد منة فيما يفعله لوطنه وشعبه: هل كان كل ذلك يحصل لولا قوة المقاومة المخبوءة والحاضرة والتي يتحدث عنها الاسرائيلي بكثير من الحذر والترقب، لولا هذه المقاومة ولولا دور المقاومة في الداخل لما كان لهذه الازمة الكبيرة ان تسلك طريق الحل.

ينبغي على العدو قبل الصديق والخصم قبل الحليف ان يعترفوا بالدور الايجابي للمقاومة على كل الصعد.

كما ينبغي ان نؤكد ان هنالك قوة مخبوءة في الامة هو عدد هؤلاء الشباب المستعدين للموت، ولكنها قوة ضلت طريقها حيث حرضوا على جهاد مزعوم كاذب في سوريا والعراق وغيرهما وهيء لهم ان المقاومة في فلسطين ليست واجبة في المرحلة الراهنة، بل هي خدمة لمشروع وصف لهم زورا بأنه مجوسي او صفوي او مذهبي او غير ذلك.

هذه مسؤولية الحكام والممولين  والعلماء الفاسدين بشكل رئيسي ولا تنتفي المسؤولية عن الشباب الضالين انفسهم.

ولكن تبقى في كل الحالات المظاهر الايجابية التي ذكرناها تضيء طريق الأمة، لمن اراد ان يسلك الطريق.

@ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي 

 

دلالات / المصدر: الشيخ ماهر حمود
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827336022
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي