وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا تحكم بقائمة أصدقائك على فيسبوك بـ5 طرق إخماد حريق شب في عيادة أسنان في حي الست نفيسة في صيدا من هم الفائزون في إنتخابات عضوية الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا؟ - 52 صورة دعوة لندوة بعنوان: الإنتخابات النيابية فرصة لبناء دولة أم كرنفال؟ مع الدكتور شربل نحاس في صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور Little Land Day Care Center In Saida اتفاق غاز «مصري ــ إسرائيلي»: الصفقة الأخطر منذ «كامب دايفيد» مؤرّخ إسرائيلي ينتقد دولته: أي «عنصرية» وأي جرأة؟ هكذا يُدَفّع الأسرى ثمن «إقامتهم» في السجون! أغلب عمال العالم يعانون صحيّاً ونفسيّاً الأسير بخير ذَبَحَ والده المليونير بسبب... الـ DNA خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةDonnaART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

مجهول ألقى قنبلة صوتية على الخيمة في سوق الخضار بعين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان مجهولا القى قنبلة على الخيمة في سوق الخضار في ​مخيم عين الحلوة​ وذلك اثناء صلاة الجمعة، ما ادى الى سقوط جريحة تدعى (الهام. ش)، وسارعت القوة المشتركة الفلسطينية الى اتخاذ تدابير امنية وبدء التحقيقات لمعرفة الفاعل.

@ المصدر/ موقع النشرة 

*** 

القيت قنبلة يدوية اليوم، الجمعة، تزامنت مع وقت الصلاة في وسط سوق الخضار لمخيم عين الحلوة أدٌت الى إصابة امرأتان طفيفة جراء شظايا القنبلة.
حالت العناية الإلهية دون سقوط القنبلة عن الخيمة الى أرضية السوق، وقد أفادت مصادر في سوق الخضار ان القنبلة دفاعية وضعت في زجاجة وألقيت من مسافة بهدف التوتير.
وحمّلت رابطة عمقا ولجنة سوق الخضار المسؤولية للقوة الأمنية الفلسطينية وكل المعنيين لكشف الفاعل ومحاسبته معتبرة العمل بالإجرامي.
وقال الشيخ يوسف طحيبش "إن هذا إنذار خطير، وإتهم من قام بهذا العمل بالجاسوس، مطالبا بكشف الجاني ومعاقبته، معتبر الهدف منه ارعاب وإخافة شعبنا وضرب الحركة الإقتصادية في سوق الخضار".
@ المصدر/ يوسف الزريعي 

***

وصف قائد "القوة المشتركة" الفلسطينية في ​مخيم عين الحلوة​ العقيد بسام السعد، القاء القنبلة في سوق الخضار وسط المخيم، بأنه "إعتداء إجرامي آثم".

وأكد السعد ان "القوة المشتركة تتابع التحقيق بالحادث منذ اللحطات الأولى وتعتبر الحادث إعتداء يستهدف أمن أهلنا في المخيم في مرفق حيوي إجتماعي وإقتصادي. واننا سوف نضرب بيد من حديد على يد كل العابثين بأمن أهلنا الاجتماعي والاقتصادي والسياسي بعد أن تجاوز الاعتداء كل الحدود الوطنية والمعايير الوطنية والشرعية والاخلاقية".

@ المصدر/ موقع النشرة 

 

دلالات / المصدر: موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827635850
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي