وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

إلتزاماً منها بتيسير حياة الناس كريم تعقد شراكة إستثنائية مع جليسة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 05 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إلتزاماً منها بمتابعة مهمتها في جعل حياة الناس أسهل، وقّعت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، وباكستان، عقد شراكة إستثنائية مع "جليسة"، المنصّة الإلكترونية التي تأخذ لبنان مقراً لها وتربط الأسر بجليسة أطفال جديرة بالثقة. من خلال هذه الشراكة سيتمكن أعضاء "جليسة"  من الإستفادة من حسم خاص على الخدمات التي توفّرها "كريم". و بفضل هذه  الشراكة ستتمكن جليسة الأطفال من التنقل من منزلها إلى مقرّ عملها والعكس صحيح بأمان تزامناً مع تسهيل حياة الأهل.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم"، إبراهيم مناع: " في "كريم"، نحن ملتزمون بمتابعة مسيرتنا التي نهدف من خلالها إلى جعل عملائنا يختبرون تجربة مميزة، مع التركيز الشديد على رضا وسلامة المستخدمين عبر تسهيل حياتهم تزامناً مع تعزيز موجة جديدة من ريادة الأعمال في لبنان".

ويضيف في السياق نفسه: "شراكتنا مع "جليسة" تقوم على خطوات استراتيجية تعمل على مساعدة عملاء "كريم" على حصولهم على خدمة رعاية أطفال موثوق بها، تزامناً مع توفير خدمة نقل آمنة ومريحة لهم".

توفّر "جليسة" مجموعة من المتخصصين في رعاية الأطفال الكفوئين والجديرين بالثقة، والذين يلبّون احتياجات الأسر العصرية  في الوقت الذي تتاح فيه الفرصة للأهل بالبحث عن جليسة الأطفال المناسبة والقيام بالحجز اللازم مع دفع كافة التكاليف بشكل سهل عبر منصّة "جليسة" الإلكترونية. جميع جليسات الأطفال في "جليسة" يمرن بأربع مراحل تدريبية على السلامة والآمان، بما في ذلك التحقق الكامل والتام من خلفية كل واحدة منهن. كما أن الكثير منهن خضع لتدريبات مكثقة في الإسعافات الأولية وفي التنفس الإصطناعي تحت إشراف الصليب الأحمر اللبناني، إضافة إلى تدريبات خاصة لمساعدة الطفل على النمو بمساعدة "ليبس"  أحد شركاء "جليسة" الأساسيين. تُعتبر "جليسة" منصّة أعمال فعّالة في المجتمع: تجنّد الشركة في لبنان جليسات أطفال من خلفيات مختلفة، وتسعى إلى تقديم الخدمات الخاصة برعاية الأطفال إلى الأسر المحرومة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الأفراد العاملين ليُصبحوا جزءاً من القوى العاملة. تضمّ "جليسة" اليوم أكثر من 65 جليسة أطفال يتوفرن للحجز الفوري على مدار الساعة، واللواتي خصصن أكثر من 7,100 ساعة من وقتهن في خدمة ورعاية الطفل بشكل جدير بالثقة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، تقول المديرة التنفيذية والشريكة المؤسسة لـ"جليسة"، أنجيلا سولومون: " نحن متحمسون جداً لهذه الشراكة مع "كريم"، أحد أهم وأنجح الشركات الرائدة تكنولوجياً في منطقة الشرق الأوسط. شراكتنا هذه هي بمثابة تأكيد على الدور الكبير الذي تلعبه "جليسة" في تطور النظام البيئي التكنولوجي في الشرق الأوسط".

وتتابع  سولومون بالقول:" هدفنا هو السعي إلى بناء منصّة أعمال تعمل على ترك أثراً إجتماعياً كبيراً يرتقي مع النجاحات التي نحققها. بقدر ما يتمّ فيه الإستفادة من خدماتنا، بقدر ما يكون الأثر الذي نتركه على المجتمع أكبر. نحن سعداء بهذه الشراكة التي تجمعنا بشركة مثل "كريم"، حيث أن مهمتنا واحدة تتمثل بتسهيل حياة الجميع". 

المجهود الكبير الذي تقوم به "كريم" في سبيل تيسير حياة الناس في المنطقة هو جزء لا يتجزأ من السلامة العامة التي تلعب دوراً أساسياً. تحرص الشركة على تطبيق إجراءات صارمة تبدأ من لحظة حجز السيارة، وتستمر مع مسار الرحلة حتى نقطة الوصول. يخضع "كابتن" كريم لمراحل تدريبية مكثفة، وذلك قبل مرحلة التأهل، كما أنه المسؤول عن فحص وصيانة السيارة لضمان سلامته وسلامة الراكب. كما يتمّ تزويد العملاء بصورة الكابتن، بإسمه الكامل،  ورقم لوحة السيارة، إضافة إلى درجة التقييم التي أعطاه إياها عملاء سابقون. هذا ويمكن لكل راكب إعطاء تقييمه الخاص للرحلة فور وصوله إلى وجهته.  

كما يمكن للمستفيدين من خدمة "كريم" مشاركة المعلومات الخاصة حول رحلتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم الذين سيتمكنون بذلك من تتبع الرحلة عبر استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). تخصص "كريم" برنامجاً خاصاً وسرّياً تهدف من خلاله إلى مراقبة سلوك الكابتن والتحقق من جودة السيارة بشكل مستمر، وذلك للتأكد من حصول العملاء على تجربة رائعة مع "كريم".

من جهة أخرى، قامت شركة "كريم" بدمج تقنية التعرف على الوجه إلى  نظامها التكنولوجي لإضافة معيار جديد في ما يخصّ سلامة الراكب. هذه التقنية يتم تشغيلها من قبل "ديجيتال باريرز" الرائدة في تزويد الشركات الحلول الأمنية الذكية حول العالم.  

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846422411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي