وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس بوابات عين الحلوة نحو المعالجة.. ودبور يشكر قيادة الجيش - صورتان الشيخ شييب: شكرا لكل من شارك ودعم المسابقة الرمضانية‎
مؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

تعاون مدني عسكري إيطالي مع بطلة العالم في الكاراتيه سارة كاردين - 17 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 02 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار المشاريع التنموية التي تنظمها الوحدات المسؤولة عن التعاون المدني العسكري في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل وبهدف دعم السكان المحليين، قامت بطلة العالم في الكاراتيه سارة كاردين ببعض الدروس لعدد من طلبة المؤسسات والجمعيات التربوية اللبنانية. 

"سارة كاردين" بطلة العالم في الكاراتيه ،عملت على تعريف الانضباط الأولمبي ل 50 طالبا من المدارس الرسمية في الناقورة وتبنين، ولصالح  نساء جميع الدول العاملة في القطاع الغربي لليونيفيل تحت قيادة إيطاليا، وكذلك لصالح مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري التي تقدم الدعم الى زوجات شهداء الجيش اللبناني.

وفقد تابع هذا النشاط الذي نفذ في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل سلطات محلية مختلفة، ومنها قيادة اليونيفيل في الناقورة ، والسفير الإيطالي في لبنان ماسيمو ماروتي.

ان القطاع الغربي لليونيفيل تحت قيادة لواء المظليين "فولغوري" قد بدأ منذ عدة اشهر مشروع تطوير الرياضة وفنون الدفاع عن النفس. 

فقد قام ايضا مدربون عسكريون بتنظيم دورات للكاراتيه وللقتال العسكري لصالح اطفال مركز "مصان"  في صور، المدارس الرسمية في دبل والضهيرة ، الناقورة و تبنين  بالإضافة الى دروس الدفاع عن النفس لفتيات مدرسة صور الرسمية للبنات والتي جمعت حتى اليوم أكثر من 400 طالب.

ان الرياضة فضلا عن هدفها في تحسين الظروف النفسية والجسدية ، تمثل لحظة مشاركة وتدريب لصالح الفتيان والفتيات الامر الذي يمثل استثمارا على الأجيال الجديدة وبالتالي على مستقبل البلاد.

@ المصدر/ UNIFIL-SECWEST-PIO
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846400624
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي