وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب كيف أصبح مطار قبرص الشهير بعد هجره - 7 صور جدة أمريكية تتغلب على قط بري بيديها العاريتين قبعة نابليون بـ 350 ألف يورو توقيف شخص لاقدامه تزوير وكالة بيع عقارية شرب الشاي بعد الأكل خطر على الصحة مقتل طفل في البرج الشمالي برصاصة انطلقت بالخطأ من مسدس والده توقيف إحدى أخطر عصابات سرقة السيارات وتهريبها أروع الصدف بالتاريخ.. هكذا اخترع زجاج السيارة - 5 صور توقيف مطلوب أقدم على سرقة سيارة في محلة بر الياس طقس اليوم غائم جزئياً مع إستقرار درجات الحرارة على الساحل الدكتور روجر داغر يجول على فاعليات مدينة صيدا مهنئا بعيد الفطر السعيد - صورتان مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس بوابات عين الحلوة نحو المعالجة.. ودبور يشكر قيادة الجيش - صورتان الشيخ شييب: شكرا لكل من شارك ودعم المسابقة الرمضانية‎
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

السلطات السعودية تفرج عن الوليد بن طلال

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأحد 28 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نقلت وكالة "رويترز" عن مصادر من أسرة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، أن السلطات السعودية أطلقت سراحه السبت، بعد أكثر من شهرين على توقيفه. وأكد مصدر للوكالة وصول الوليد بن طلال إلى منزله.
وكان الملياردير السعودي قد قال في مقابلة مع "رويترز"، أجريت في مكان احتجازه في جناح من فندق "ريتز كارلتون"، في وقت سابق السبت، إنه يتوقع تبرئته من ارتكاب أي مخالفات وإطلاق سراحه خلال أيام.
وقال الوليد إنه لا يزال يصر على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات. وأضاف أنه يتوقع الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته "المملكة القابضة" من دون مطالبته بالتنازل عن أي أصول للحكومة. وتابع: "لا توجد اتهامات. هناك بعض المناقشات بيني وبين الحكومة... أعتقد أننا على وشك إنهاء كل شيء خلال أيام". وقال إنه يلقى معاملة طيبة أثناء احتجازه ووصف شائعات إساءة معاملته ونقله من الفندق إلى السجن بأنها محض كذب.
وقال إن أحد الأسباب الرئيسية للموافقة على إجراء المقابلة هو تفنيد مثل هذه الشائعات، مشيراً إلى وسائل الراحة المتوفرة لديه، من مكتب خاص وغرفة طعام ومطبخ في جناحه بالفندق حيث تخزن وجباته النباتية المفضلة.
ووصفت "رويترز" حالة الأمير السعودي بأن "الشيب بدا عليه أكثر من السابق، وبدا أكثر نحافة مقارنة بآخر ظهور علني له خلال مقابلة تلفزيونية في تشرين الأول/أكتوبر وقد نمت لحيته أثناء احتجازه".
وشدد الوليد بن طلال على أن قضيته لن تستغرق وقتاً طويلاً لأنه مصمم على تبرئة ساحته تماماً، لكنه يعتقد أن القضية انتهت بنسبة 95 في المئة. وأضاف "هناك سوء فهم ويجري توضيحه. لذلك أود البقاء هنا حتى ينتهي هذا الأمر تماما وأخرج وتستمر الحياة"، لافتاً إلى أنه يعتزم مواصلة الحياة في السعودية بعد إطلاق سراحه.
والجمعة، أفرجت السلطات السعودية عن عدد من رجال الأعمال، بينهم مالك مجموعة "أم.بي.سي" وليد الإبراهيم، في ما يؤشر إلى اقتراب الحملة السعودية على الفساد من نهايتها. ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر رسمي سعودي إن عدداً من كبار رجال الأعمال توصلوا إلى تسويات مالية مع السلطات السعودية في ما يتعلق بحملة المملكة على الفساد.
وقال المصدر إن الإبراهيم، ورجل الأعمال فواز الحُكير، ورئيس الديوان الملكي السابق خالد التويجري، والرئيس السابق لهيئة حماية البيئة تركي بن ناصر، توصلوا إلى تسوية مع السلطات السعودية في إطار حملة مكافحة الفساد. ولم يفصح المصدر عن تفاصيل التسويات.
وقال موظفون في شبكة "أم.بي.سي" التلفزيونية إن وليد بن إبراهيم الإبراهيم، الأخ لزوجة الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز، قد أطلق سراحه من فندق "ريتز كارلتون" في الرياض، وتوجه بعد ذلك إلى منزله حيث اجتمع بأفراد عائلته. وتلقى الموظفون رسالة إلكترونية للتهنئة بخروجه من مقر احتجازه، وتداولوا صورة له مع أفراد عائلته. وكانت صحيفة "فاينانشال تايمز" قد ذكرت في مقال نشرته قبل ساعات من إطلاق سراحه أن المفاوضين طلبوا من مالك "أم.بي.سي" التخلي عن ملكيتها.

@ المدن

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846400561
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي