وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو هذا هو أطول طفل في العالم... لن تصدقوا كم يبلغ طوله في الـ12 من عمره + فيديو العمل على توقيف كل من أطلق النار بعد صدور نتائج البروفيه بعد محاكاة علمية 100 ألف مرة.. هذا هو بطل المونديال رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها حمود يستقبل في مكتبه وفدا من بلدة قعقية الصنوبر - 5 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

سالونيك والعقبة تنضمان إلى شبكة وجهات فلاي دبي - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 24 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت فلاي دبي انها ستطلق رحلات منتظمة الى كل من مدينتي سالونيك في اليونان والعقبة في الاردن خلال شهر يونيو المقبل. وتعطي هذه الاضافة في شبكة وجهات الناقلة خيارات اكبر للمسافرين من دولة الامارات والمنطقة لاستكشاف اكثر من 100 وجهة انطلاقا من دبي التي تعد اليوم مركزا عالميا للطيران.

وتعد فلاي دبي اول ناقلة في الامارات تشغل رحلات الى كل من سالونيك والعقبة. وستبدأ الناقلة بخدمة سالونيك بواقع 3 رحلات اسبوعيا اعتبارا من 15 يونيو فيما تبدأ رحلات مدينة العقبة في جنوب الاردن اعتبارا من 16 يونيو بواقع 4 رحلات اسبوعيا.

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي" مع اضافة كل من العقبة وسالونيك الى شبكة وجهاتنا المتنامية فاننا زدنا من عدد الاسواق غير المخدومة الى اطلقنا اليها رحلات مباشرة من الامارات لتصبح 71 وجهة حول العالم". " وجود نحو  70 % من شبكة وجهاتنا ضمن الاسواق غير المخدومة  يعني اننا حافظنا على الالتزام برؤيتنا بتسهيل حركة السياحة والتجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة من والى دولة الامارات".

وكانت فلاي دبي قد اعلنت في وقت سابق عن اطلاق رحلات الى وجهات جديدة في العام 2018  ستبدا  تباعا بدء من مارس المقبل تشمل كل من تيفات وكراكوف ودوبروفنك وكاتانيا وكوتايسي وغابالا وباتومي ما يرفع وجهات الناقلة في شرق وجنوب اوروبا الى 27 وجهة وفي منطقة القوقاز ووسط اسيا  11 وجهة فيما تخدم فلاي دبي 30 وجهة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط .

من جهته قال جيهون ايفندي نائب رئيس اول لمنطقة الامارات والشرق الاوسط واوروبا والدول المستقلة في فلاي دبي " نتطلع الى بدء الرحلات الى كل من العقبة وسالونيك ، ذلك ان كلا من المدينتين يمثلان مراكز  اقتصادية وسياحية وصناعية وهي بنفس الوقت وجهات سياحية تتمتع بشعبية عالية بين الزوار وخاصة خلال الصيف ". واضاف ان اطلاق الرحلات الى هاتين المدينتين يعطي للمسافرين فرصة لاستكشاف المزيد من الوجهات الجديدة مما يعني زيادة في تدفق الحركة السياحية بين دولة الامارات وكل من اليونان والاردن. كما سيتمكن المسافرون مع فلاي دبي والمسافرون القادمون برحلات ربط من الشركات الاخرى بما فيها طيران الامارات من التمتع بخدماتنا العالية على هذه الوجهات سواء كانوا على الدرجة الاقتصادية او الاعمال ".

وتعد مدينة سالونيك ثاني اكبر مدن اليونان من حيث عدد السكان الذي  يزيد عن مليون نسمة وهي مركز رئيس للنقل في اليونان وجنوب شرق اوروبا بفضل مينائها الشهير. كما ان المدينة تشتهر ايضا بمهرجاناتها واحداثها  وحياتها الثقافية التي جعلت منها عاصمة اليونان الثقافية. وتستضيف المدينة سنويا العديد من الانشطة والفاعليات لعل ابرزها  المعرض التجاري الدولي  ومهرجان الافلام  الذي يجذب الالاف من الزوار سنويا خلال موسم الصيف.

اما مدينة العقبة الاردنية فيخدمها مطارها الذي يسمى بمطار الملك حسين. وتقع المدينة على خليج العقبة وهي الميناء البحري الرئيس للاردن كما انها مركز صناعي وتجاري وسياحي بارز  تضم العديد من الفنادق والمنتجعات  العالمية المشهورة. ويقصدها السياح ايضا لغايات الغوص في مياه البحر الاحمر اضافة الى قربها من مدينة البتراء الوردية كما ان السائح يمكنه زيارة وادي رم للتخييم فضلا عن العديد من الانشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847106408
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي