وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان النائب بهية الحريري في مهرجان في حي الست نفيسة في صيدا: كل لبنان يترقب معركة صيدا ..وصيدا قدها وقدود وستقول كلمتها في 6 أيار - 18 صورة مراهق لبناني أدمن لعبة الحوت الأزرق: طلبوا مني قتل شقيقي أو يقتلون أمي!
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

صيدا والشهاب: مبروك مرة ثانية للنقيب عوني الكعكي!

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 23 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

إخلاصه للصحافة! وتضحياته للصحافة!... كل ذلك أكسبه محبة إخوانه المحررين!!.. وعارفيه! وصيتاً حميداً بين السياسيين والدبلوماسيين! وفي الوقت نفسه موضع التقدير التام وثنائهم واكرامهم له واحترامهم اياه وهذا ما لا يحتاج إلى دليل وبرهان؟! اذ له الصدارة في كل مجلس وفي كل مؤتمر والمنبر اولاً بلا منازع! وعند رجال معيّته الخبر اليقين فهو في طليعة الصحافيين الذين يوجهون سياسة (النأي بالنفس) والسعي نحو مستقبل لبنان واللبنانيين! نراه كالرّبان الحكيم في المحيط الهائج يرعى سفينته بعين يقظة مكحلة بالحكمة والدراية والحذر والسهر حتى يصل بالبلد الى شاطئ السلامة والامان! حريص على كيان الدولة! وعلى تطبيق الأنظمة المفروضة على نتاج الأقلام... يفهم السياسة بالمعنى الذي يدّل عليها إسمها.. يتذوق إحساس الشعب، ويحس بإحساسهم وعلى الأخص إذا كانوا عرباً ولو كان غير ذلك؟! (سياسي إيجابي) تتوفر فيه صفات جمّة من صفات الصحافة العربية الحره! ومقالاته الرئيسه تكاد تكون العامل الرئيس في حفظ الوطنيّة! وسيادة البلاد! بحكم اختلاطه في أوساط الشعب! وبحكم سمعته الطيبة! وهو متحمس للعروبة! وله مساهمته الفعّالة في شأن رفع صوت قضايا الشعب! والقضايا العربية عالياً!!.. ويعتبر بحق من صميم ثروة لبنان الصحفية!.. وهذا ما جعل نقابة الصحافة اللبنانية في بيروت بيت مفتوح للغادي والصادي... ومهّما قلنا عن النقيب عوني الكعكي في عالم الصحافة؟! وعرافته في المجد! وفي دماثه أخلاقه الرضيّة مع كافة القادة والزعماء والسياسيين والدبلوماسيين فلا نوفيه بعض ما يستحقه؟!

ونحن في صيدا اليوم نتقدم منه بتهنئة حارةّ على ما احتاز من ثقة اللبنانيين! ونهنؤه بإعادة انتخابه وبالتزكية!.. نقيباً للصحافة اللبنانية في لبنان!.. وانها كلمة حق نقولها بإيجاز ونرجو أن نكون قد وفقّنا ولو بقدر إلى ما نشير ونعني؟! عن النقيب (عوني)! أطال الرب لنا بعمره وبعمر شقيقه مدير التحرير في (الشرق) معين الكعكي ورحم الله والدهما عميد الصحافة اللبنانية والعربية! ومؤسس (الشرق) و(صديقنا) المغفور له (خيري عوني بك الكعكي)!!. 

@ المصدر/ منح شهاب - صيدا

 

دلالات / المصدر: منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837104749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي