وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو هذا هو أطول طفل في العالم... لن تصدقوا كم يبلغ طوله في الـ12 من عمره + فيديو العمل على توقيف كل من أطلق النار بعد صدور نتائج البروفيه بعد محاكاة علمية 100 ألف مرة.. هذا هو بطل المونديال رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير مخاوف فلسطينية من صفقة القرن والعجز المالي لوكالة الأونروا .. وتقليص خدماتها
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

شركة كريم تطلق خدماتها في جمهورية العراق

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 15 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن إطلاق خدماتها في جمهورية العراق، وذلك كجزء من خططها واستراتيجيتها التوسعية والتزاماً بتحسين قطاع النقل وإحداث نقلة نوعية في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على حرص شركة "كريم" على خلق فرص عمل للمواطنين العراقيين، الأمر الذي يؤكد على التزامها بتحقيق هدفها المتمثل في خلق أكثر من مليون فرصة عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2018.

ومع إطلاق خدمات حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق "كريم" في العاصمة العراقية بغداد، سيتمكن المواطنون من التمتع بخدمات تنقل موثوقة وآمنة ومريحة بكلفة معقولة على مدار الساعة. ويتيح التطبيق للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى إمكانية تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم".

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "كريم"، مدثر شيخة: "يمثل اليوم حدثاً هاماً وإنجازاً عظيماً لشركة "كريم" بضم العراق للأسواق التي تخدمها. وقد جاءت هذه الخطوة لأهمية العراق الاستراتيجية في المنطقة ولما تتمتع به من إرث محلي عريق. ونحن في "كريم" مصممون على التغلب على التحديات المحلية في السوق العراقي لتحقيق هدفنا الرامي لتبسيط حياة العراقيين وتحسين سبل التنقل المتاحة أمامهم بإدخال خدمات تنقل آمنة وموثوقة تلبي احتياجاتهم. من خلال خلق المزيد من الفرص المدرة للدخل لهم والتي تسهم في الارتقاء بنوعية حياتهم وحياة أسرهم. ونأمل من خلال وجودنا على الأراضي العراقية أن نسهم في جهود إعادة إعمار العراق على طريق إعادته إلى سابق عهده كإحدى الدول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط."

ومن جانبه، علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم"، إبراهيم مناع، قائلاً: "فخورون بهذه الخطوة التي تأتي في إطار الرؤية المستقبلية للشركة والتي تهدف إلى تحسين وتسهيل حياة الناس في المنطقة. ونحن على يقين بأن جوهر عملنا وما نقوم به يتمحور حول عناصر أساسية، هي تعريف عملائنا في العراق على مفهوم النقل الذكي والآمن والمبتكر، وتأمين المزيد من فرص العمل عبر تشغيل الشباب وضمهم لقاعدة كباتن كريم ما يمكنهم من الارتقاء بحياتهم وحياة أسرهم." واختتم مناع بالقول: "نتطلع عبر حلولنا الرائدة والمعتمدة على التطور التكنولوجي والقائمة على التحالفات الفعالة في مجال النقل لأن نكون قوة محفزة وملهمة للمزيد من النمو والإبداع."

وبالإضافة إلى خدمات حجز سيارات الأجرة التي توفرها شركة "كريم" في أكثر من 13 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنشأت الشركة قسماً للبحث والتطوير ومراكز اتصال متخصصة بخدمة ورعاية زبائنها وتقديم الدعم الفني لهم في كل من الباكستان، ومصر، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والكويت وقطر، ولبنان، والأردن، وألمانيا، تأكيداً على هدفها المتمثل في دفع الابتكار المستمر والنمو الاقتصادي، وخلق فرص العمل على نطاق دولي.

هذا وكانت شركة "كريم" قد تلقت استثمارات ضخمة من شركات كبرى من جميع أنحاء المنطقة وخارجها شملت "مجموعة الطاير" الإماراتية (أكبر المستثمرين في "كريم")، و"شركة راكوتين"، و"شركة المملكة القابضة"، و"شركة دايملر إيه جي" (Daimler AG)، "وشركة ديدي شوكينغ"، أكبر منصة تنقل في الصين عبر الهاتف المتحرك، و"إس تي سي فينتشرز" (STC Ventures Fund)، و"لوميا كابيتال"، و"دي سي إم فينتشرز"، و"كواتو مانجمنت المحدودة"، وومضة كابيتال حيث أن جميعهم يساهمون في دعم تسريع نمو وتطور الشركة بشكل ملحوظ. 

حيث ستباشر شركة "كريم" عملها في بغداد في الخامس عشر من شهر كانون الثاني 2018، مع خطة مستقبلية توسعية تشمل المزيد من المدن العراقية ليتمكن المواطنون من حجز سيارات أجرة من خلال تطبيق "كريم" بسهولة.

ويشار إلى أن شركة "كريم" كانت قد تأسست في عام 2012، وتعمل في أكثر من 90 مدينة منتشرة في أكثر من 13 دول في منطقة الشرق الأوسط الكبير بالإضافة إلى شمال أفريقيا، وتركيا، وباكستان، مع وجود أكثر من 15 مليون مستخدم وأكثر من 500 ألف كابتن في أسواقها.

هذا ويمكن لأي شخص أن يصبح كابتن من كباتن "كريم" بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني www.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847107643
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي