وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

فوز B.F.A وبردون ودريم تيم في دوري الغولدن بول للأكاديميات 2004 وما فوق - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 15 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنطلقت يوم أول من امس الجمعة مباريات الاسبوع الثالث من دوري الغولدن بول للأكاديميات( مواليد 2004 وما فوق) بمباراتين، جمعت الاولى أكاديمية B.F.A و P.S.C والثانية برودون و F.T.A  والثالثة دريم تيم والقدس والتي جرت جميع مبارياتها على ملعب مجمع الغولدن بول.

ففي المباراة الاولى تغلب B.F.A  على نظيره P.S.C بنتيجة 3 – 2 في مباراة متكافاة نسبياً إستطاع من خلالها لاعبوا B.F.A  حسم النتيجة لصالحهم وبات في جعبة الفريق 6 نقاط.

سجل لفريق B.F.A: محمود بديع، محمد الوتار وبسام الابرش ولفريق P.S.C: تامر ابي صالح وبهاء ابي صالح.

مثل فريق B.F.A : عادل السن، براء الالطي، بسام الابرش، محمود بديع، محمد الوتار، نادر الحمصي، آدم متبولي ومحمد عضاضة.

مثل فريق P.S.C: خالد الحاج، بهاء ابي صالح، تامر ابي صالح، رامي القعقور، علي الحلاني، حمزة الصالحاني، إبراهيم حجازي، يونس غزيل، عمر المعوش ومحمود الزعرت.

قاد المباراة الحكم إبراهيم بوجي وراقبها أيمن هواش وانذر الحكم بالبطاقة الصفراء كل من يونس غزيل وعادل السن وبسام الابرش.

وفي المباراة الثانية التي جرت يوم الجمعة الفائت ايضاً والتي استمتع من خلالها الحاضرين باللعب الجماعي المنظم للفريقين خصوصا في الشوط الاول، تغلب فريق برودون على  F.T.A بنتيجة 15 – 3، حيث تفوق لاعبوا برودون في الشوط الثاني على خصمهم وحصدوا نقاط المباراة كاملة.

سجل لبرودون: محمود زبيب 5، حسان القوام 3، بدر القوام 3، محمد سبع اعين 2، هادي عباس1 ومصطفى الزين 1 ، ولـ F.T.A حسين شعبان، مالك قدور ومحمد اسمر.

مثل فريق برودون: علي جابر، محمود زبيب، حسان القوام، بدر القوام، مصطفى الزين، هادي عباس، محمود مرشود، علي الزين، سمير بدر ومحمد سبع أعين.

مثل فريق F.T.A: علي عبد العزيز، محمد الاسمر، آدم الاسمر، مارسيل سلوم، عبد الرحمن عبد الهادي، مالك قدورة، حسين شعبان، عمر قوبر، مجد عنبه ومصطفى قوبر

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها أيمن هواش وانذر الحكم بالبطاقة الصفراء لاعب برودون حسان القوام.

وإختتم اليوم الاحد الاسبوع الثالث بالمباراة الاخيرة التي جمعت دريم تيم والقدس صيدا وإنتهت بفوز الاول 7 – 5.

سجل لدريم تيم: براء بخور3، خليل الاحمد 2، نبيل الاحمد1 ومحمد نفاع1، وللقدس جواد عزام 2، محمد احمد 2 ومحمد نبيل هواش 1.

مثل فريق دريم تيم: حسين الاحمد، نبيل الاحمد، حسن البابا، براء بخور، محمد نفاع، خليل الاحمد، زاهي ابو زينب وسنان حريري.

مثل فريق القدس صيدا: جهاد آغا، خالد قدورة، محمد نبيل هواش، عبدالله ايوب، عزالدين ابو حويج، جواد عزام، مروان كريم، لؤي زعطوط، محمد حسون ومحمد أحمد.

قاد المباراة الحكم إبراهيم بوجي وراقبها رمضان محمد، وشهد اللقاء بطاقة صفراء وحيدة للاعب القدس محمد نبيل هواش.

إحصائيات الاسبوع الثالث

شهد الاسبوع الثالث ما مجموعه 35 هدف في ثلاث مباريات و5 بطاقات صفراء كانت من نصيب بسام الابرش وعادل السن(BFA) ويونس غزيل(PSC) وحسان قوام(برودون) ومحمد نبيل هواش(القدس)، وإنتقلت صدارة الترتيب من فريق القدس الذي تسيدها لأسبوعين الى فريق برودون بفارق الاهداف، فيما استمر لاعب برودون حسان القوام متصدراً للهدافين برصيد 8 اهداف.

اما مجموع الاهداف في الاسابيع الثلاث فأصبح 92 هدفاً.

وللعلم فأن القيمين على الاكاديميات هم:

B.F.A   الكابتن خالد بديع

P.S.C الكابتن سامر شهاب

برودون الكابتن سليم رمضان

F.T.A الكابتن فادي اسمر

دريم تيم الكابتن احمد اليمني

شباب عبرا الكابتن فهد الحدق

القدس صيدا الكابتن ايمن هواش. 

@ المصدر/ أيمن هواش 

 

دلالات / المصدر: أيمن هواش
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846423575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي