وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

تيار الفجر: انفجار صيدا عدوان صهيوني جديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ان عملية التفجير التي وقعت في مدينة صيدا قبل ظهر اليوم واستهدفت أحد كوادر حركة المقاومة اﻻسلامية  (حماس )، تأتي في ظل احتدام المواجهة مع العدو الصهيوني والحليف اﻷميركي الذي افتعل منذ شهر من الزمن مشكلة اﻻعتراف بالقدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب . كما أن هذا التفجير يأتي بعد حوالي 48 ساعة من عملية نابلس الجهادية التي طالت أحدى الشخصيات الصهيونية الممعنة في عنصريتها الحاخام رزيئيل شيبح والتي أعلنت حماس مسؤوليتها عن  تنفيذها .
ان البصمات الصهيونية تبدو واضحة في هذا التفجير الذي يستهدف الساحتين اللبنانية والفلسطينية ويشكل عدوانا جديدا ﻻ يسعنا اﻻ أن ندينه وندعو كافة الجهات العربية الرسمية والشعبية للتصدي له ... ﻷنه قد يكون حلقة في سلسلة قادمة من اﻻعتداءات الصهيونية الغاشمة التي تهدف الى لي ذراع المقاومة الفلسطينية البطلة والى ارباك الساحة اللبنانية الداعمة لفلسطين وشعبها ومقاومتها وأهلها الطيبين . 
اننا حيال هذا العدوان الصهيوني الجديد نجدد الدعوة الى ساحاتنا العربية واﻻسلامية الى التضامن مع الشعب الفلسطيني المجاهد  والى العمل الدؤوب على اسقاط كافة المحاوﻻت العربية الرسمية ﻻقامة علاقات تحالفية مدانة مع الكيان الصهيوني الغاصب . 
اننا ندعو الى التضامن مع حركة المقاومة اﻻسلامية (حماس) ومجاهديها ومع كافة فصائل  المقاومة الفلسطينية المناضلة.

@ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 

*** 

أدان تيار الفجر انفجار السيارة في منطقة بستان الكبير في صيدا معتبرا ماحصل يشكل خرقا أمنيا فاضحا لأمن مدينة صيدا ولبنان . ورأى التيار في بيان لمكتبه الاعلامي أن استهداف المواطنين وترويع الأبرياء ونشر الذعر بين المدنيين لعبة يتقنها العدو الاسرائيلي .
واننا اذ نحمد الله على سلامة الأخ ابو حمزة ندعو له بالشفاء العاجل ونؤكد على ضرورة التحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر في هذه المرحلة الحساسة التي يراد فيها تصفية القضية الفلسطينيية وتضييع القدس وحصار قوى المقاومة.

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 

 

دلالات / المصدر: تيار الفجر
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836969213
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي