وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

تيار الفجر: انفجار صيدا عدوان صهيوني جديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ان عملية التفجير التي وقعت في مدينة صيدا قبل ظهر اليوم واستهدفت أحد كوادر حركة المقاومة اﻻسلامية  (حماس )، تأتي في ظل احتدام المواجهة مع العدو الصهيوني والحليف اﻷميركي الذي افتعل منذ شهر من الزمن مشكلة اﻻعتراف بالقدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب . كما أن هذا التفجير يأتي بعد حوالي 48 ساعة من عملية نابلس الجهادية التي طالت أحدى الشخصيات الصهيونية الممعنة في عنصريتها الحاخام رزيئيل شيبح والتي أعلنت حماس مسؤوليتها عن  تنفيذها .
ان البصمات الصهيونية تبدو واضحة في هذا التفجير الذي يستهدف الساحتين اللبنانية والفلسطينية ويشكل عدوانا جديدا ﻻ يسعنا اﻻ أن ندينه وندعو كافة الجهات العربية الرسمية والشعبية للتصدي له ... ﻷنه قد يكون حلقة في سلسلة قادمة من اﻻعتداءات الصهيونية الغاشمة التي تهدف الى لي ذراع المقاومة الفلسطينية البطلة والى ارباك الساحة اللبنانية الداعمة لفلسطين وشعبها ومقاومتها وأهلها الطيبين . 
اننا حيال هذا العدوان الصهيوني الجديد نجدد الدعوة الى ساحاتنا العربية واﻻسلامية الى التضامن مع الشعب الفلسطيني المجاهد  والى العمل الدؤوب على اسقاط كافة المحاوﻻت العربية الرسمية ﻻقامة علاقات تحالفية مدانة مع الكيان الصهيوني الغاصب . 
اننا ندعو الى التضامن مع حركة المقاومة اﻻسلامية (حماس) ومجاهديها ومع كافة فصائل  المقاومة الفلسطينية المناضلة.

@ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 

*** 

أدان تيار الفجر انفجار السيارة في منطقة بستان الكبير في صيدا معتبرا ماحصل يشكل خرقا أمنيا فاضحا لأمن مدينة صيدا ولبنان . ورأى التيار في بيان لمكتبه الاعلامي أن استهداف المواطنين وترويع الأبرياء ونشر الذعر بين المدنيين لعبة يتقنها العدو الاسرائيلي .
واننا اذ نحمد الله على سلامة الأخ ابو حمزة ندعو له بالشفاء العاجل ونؤكد على ضرورة التحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر في هذه المرحلة الحساسة التي يراد فيها تصفية القضية الفلسطينيية وتضييع القدس وحصار قوى المقاومة.

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 

 

دلالات / المصدر: تيار الفجر
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851496830
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي