وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

"الجماعة الإسلامية" تكرم الفائزين في دورة شهدائها للعام 2017 - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 14 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/9
2/9
3/9
4/9
5/9
6/9
7/9
8/9
9/9

بأجواء وجدانية وحماسية؛ كرّمت "الجماعة الإسلامية" أهالي شهدائها، في بلدية صيدا، بدروع تكريمية، وذلك خلال حفل لتكريم الفائزين في "دورة شهداء الجماعة الإسلامية"، التي جرت في صيدا في شهر كانون الأول 2017، بتنظيم من قسم العمل الرياضي في الجماعة ونادي اللواء الرياضي. 

وشهدت القاعة الكبرى في بلدية صيدا حفل التكريم، مساء السبت 13/1/2018، بحضور شخصيات تقدمهم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ممثلا بالنقيب هاني القادري، مسؤول مكتب محافظة الجنوب في الجماعة الإسلامية الشيخ مصطفى الحريري، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الدكتور بسام حمود، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السابق الدكتور نبيل الراعي، مسؤول الهيئات التنفيذية في هيئة العلماء المسلمين الشيخ خالد عارفي، ومسؤول مكتب صيدا في الهيئة الشيخ علي السبع أعين، رئيس امناء "الرعاية" هاني ابو زينب، عضو بلدية صيدا كامل كزبر، ورئيس الشبكة الرياضية لصيدا والجوار عضو بلدية صيدا حسن الشماس، ورؤساء أندية رياضية ومخاتير وفعاليات.

بعد تلاوة من القرآن الكريم، افتتح الشيخ مصطفى الحريري الحفل بكلمة من وحي المناسبة هنأ فيها كل من أسهم في إنجاح الدورة التي "استمدت روحها من دماء الشهداء وتضحياتهم"، ووجه خلالها  الشكر لكل الإخوة والأخوات وكل السواعد العاملة في الناشئة والرياضة والتي عملت خلال شهر ونصف من العمل الدؤوب لانجاح الفعاليات الرياضية". تلا ذلك توزيع الدروع على أهالي الشهداء.

وبحضور رئيس تجمع أندية اللواء في لبنان محمد زهرة، ورئيس اتحاد الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريس، ورئيس نادي فور بي الرياضي احمد الجردلي، ورئيس لجنة المدربين بالاتحاد ومدرب منتخب لبنان الدولي مصطفى الزينو، ومسؤول منطقة الجنوب لكرة الطاولة محمود بديع، وحشد من المدربين والرياضيين، وجهاز الطوارئ في الجمعية الطبية الاسلامية؛ وزعت اللجنة المنظمة دروع التكريم على الرياضيين الفائزين في الكرة الطائرة والكراتيه وكرة الطاولة والكيك بوكسينغ وكرة القدم. 

وتخلل الاحتفال عروض كراتيه وكيك بوكسينغ وملاكمة، وتكريم للجنة التنفيذية لنادي اللواء الرياضي، ولأبطال صيداويين، وللدكتور نبيل الراعي، والحاج عبد اللطيف شريتح، وشخصيات رياضية، كما عُرض خلال اللقاء  فيلم عن جميع الألعاب الرياضية التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الرياضية.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

 

دلالات / المصدر: الجماعة الإسلامية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836969067
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي