وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

طلاب ثانوية الإيمان صيدا - ضيوفا في طرابلس ليومين متتاليين - 72 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام القسم الرياضي في ثانوية الإيمان صيدا بتوجيه من مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر وإشراف منسق المنتخبات الرياضية الأستاذ هادي حمود وثلة من المدربين، مخيماً تدريبياً نموذجياً لسبعين لاعباً في المنتخبات الرياضية من الصف السابع إلى الثاني عشر تحت عنوان:

                                                        "Sports Leadership Training Camp"

    تم تنفيذ المخيم على مدار ثلاث أيام في مدارس الإيمان - طرابلس حيث تم إستقبال الطلاب بحفاوة كبيرة من قبل مدير عام مدارس الإيمان - طرابلس الأستاذ زياد الغمراوي ومدير الثانوية الدكتور باسم حموضة ومدرّس التربية الرياضية الأستاذ أحمد قدور.

   وبتعاون فريق العمل المميز وإدارة المدرسة المضيفة تحققت أهداف المخيم كاملة أهمها: رفع مستوى المهارات الفردية والجماعية للاعبين، صقل شخصية اللاعبين بجو من المنافسة والتحدي وتعزيز روح الفريق بين اللاعبين والمدربين والإداريين.

    تضمن برنامج المخيم:

- نشاطات مبتكرة لتنمية مهارات حياتية متعددة في:

 Teamwork, Leadership, Time management, Community Service, Captain responsibilities, Role Model Challenge, Representative of roles, Analysis, Training sessions, Setting Goals, Conflict resolution

- محاضرة للشيخ الدكتور خالد الحسيني بعنوان "الرياضة والعمل الجماعي في رحاب القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة"

- محاضرات تطبيقية عن النظام الغذائي المفيد للاعبين

- مباريات رياضية تنافسية في كرة الصالات والسلة مع أقوى الفرق الرياضية ضمن الفئات العمرية المختلفة من طلاب مدارس طرابلس

- سهرة ترفيهية تنافسية هادفة قدّم فيها كل فريق مشهداً تمثيلياً فكاهياً وآخر هادف جسدوا فيه مغزى وعبرة

- مباريات بين اللاعبين والمدربين

- توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين بالمراكز الأولى

- تكريم فريق العمل من قبل الطلاب بحيث قام كل فريق بتقديم هدية معنوية أعدها يدويا عربون شكر وتقدير لمدربهم ومنشطهم

- تكريم فريق العمل من قبل مدير المخيم الأستاذ هادي حمود بشهادات ودروع وميداليات لحرصهم على تنفيذ برنامج المخيم بدقة وإتقان وهم الأستاذة والمدربين: المشرف العام محمد فواز، أحمد اليمني، محمد علي الصوص، حسين قطيش، كايد الميعاري، إبراهيم الملاح، مالك الزيباوي، محمد طلب، عمر الشملي، عدنان ضحى وعلي حبلي.

- شهادات شكر وتقدير من قبل مدير ثانوية الإيمان - صيدا الأستاذ كامل كزبر ممثلاً بمدير المخيم الأستاذ هادي حمود لكل من مدير عام مدارس الإيمان - طرابلس الأستاذ زياد الغمراوي ومدير الثانوية الدكتور باسم حموضة وأستاذيّ التربية الرياضية أحمد قدور وعبد المنعم زكزوك والشيخ الدكتور خالد الحسيني.

     تميز المخيم بمواظبة الفريق على القيام بختمة جماعية للقرآن الكريم بعد صلاة الفجر 

    ولأن طلاب الإيمان أينما تواجدوا يتركون بصمة إيجابية، قام كل فريق بالتنافس حول تقديم أفضل خدمة مجتمعية في طرابلس فمنهم من: أمن مواد غذائية وتم توزيعها على الفقراء، تنظيف وترتيب حديقة عامة وتنظيف حديقة سيدة مسنة.

     وفي ختام المخيّم عبّر العدد الأكبر من الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة ورغبتهم في تكرارها. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 

 

دلالات / المصدر: مدارس الإيمان
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846872401
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي