وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

فوز الأهلي صيدا على الأهلي النبطية بهدف دون رد في بطولة الثانية - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الاهلي صيدا فوزا مهماً على نظيره الاهلي النبطية بهدف دون رد سجله المهاجم السوري علاء الراعي في الشوط الاول من المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في إفتتاح المرحلة الثالثة عشر من بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

 جاءت المباراة متوسطة المستوى مع افضلية للاعبي للفريق الصيداوي الذين لعبوا وفي نيتهم الفوز لتحسين وضعهم في سلم الترتيب فكان لهم ما ارادوا وحصدو نقاط المباراة الثلاث مع تميز لخط الدفاع الصيداوي الرباعي وعلى رأسهم الظهير الأيسر  إسلام سليمان.

 وفي خط الوسط اثبت قائد الفريق يحي المصري علو كعبه من خلال تمريراته الامامية المتقنة وقتاله للاستحواذ على الكرة والسيطرة على وسط الميدان.

 اما في الهجوم فكعادته اتعب السوري علاء الراعي خط دفاع النبطية وسجل اسمه في المباراة حيث قطف هدفه الوحيد نقاط المباراة الثلاث.

التفاصيل

الدقيقة 25 تسديدة اولى في المباراة من لاعب الاهلي صيدا قاسم عوالي فوق مرمى النبطية.

دقيقة 26 محاولة لوب من فوق حارس الاهلي صيدا محمد شكر علت العارضة بقليل وخرجت.

دقيقة 29 كرة عرضية من جهة الشمال لعبها احمد نحولي وخرج حارس النبطية لتشتيتها فلم يصبها ووصلت الى علاء الراعي الذي سددها متسرعا خارج الشباك.

دقيقة 31 كرة طويلة من منتصف الملعب لعبها يحي المصري بإتقان لعلاء الراعي الذي تجاوز اخر مدافع وسدد في الشك وتقدم الصيداويين بهدف السبق.

دقيقة 35 ضربة حرة لفريق الاهلي النبطية من حوالي 20 متراً فوق العارضة الصيداوية.

دقيقة 67 كرة طويلة لفريق الاهلي النبطية خرج لها حارس الاهلي صيدا شكر وامسكها قبل وصول لاعب النبطية احمد لحاف.

دقيقة 73 تسديدة من لاعب النبطية حيدر عواضة خلصها حارس الاهلي صيدا لركنية.

دقيقة 74 كرة طويلة من ماجد العيسى مرت عن دفاع النبطية ولعبها علاء الراعي من فوق الحارس فخلصها الدفاع لترتد لاحمد نحولي الذي سددها خارج المرمى.

دقيقة 76 محاولة اختراق لعلاء الراعي وتمريرة لسليم حمادة سددها ارضية بجانب القائم الايسر خارج المرمى.

دقيقة 83 سدد حارس الاهلي صيدا محمد شكر الكرة ضعيفة فوصلت الى اجنبي النبطية انطوني والذي لم يسددها بشكل جيد فضاعت.

دقيقة 89 كرة طويلة ناحية مرمى الاهلي صيدا تجاوزت الجميع وانفرد حيدر ابو زيد بالمرمى وسدد الكرة متسرعا خارج المرمى مضيعا على فريقه فرصة التعادل.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى محمد شكر واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، إسلام سليمان، احمد بركات، يحي المصري، سليم حمادي(فراس الصباغ)، احمد نحولي، احمد الزين(أحمد فقيه) وعلاء الراعي.

مثل الاهلي النبطية لحراسة المرمى عبدالله حاجعلي واللاعبين: احمد لحاف، احمد نصرالله، عبد الحليم بشر، حسن الزين، علي سبيتي، حسين جابر، محمد درويش، انطوني،محمد زيدان وحيدر عواضة.

قاد المباراة الحكم  احمد سعيفان وعاونه محمد حرب ومحمود رمضان. 

@ المصدر/ أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846351732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي