وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

مضيفة طيران تخفي نصف مليون دولار بطريقة عجيبة + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اكتشفت السلطات في الهند أمر مضيفة طيران، وهي تحاول تهريب نصف مليون دولار، حيث قام رجال الأمن باعتقال المضيفة الجوية وتوثيق الحادثة وكشف الطريقة التي استخدمتها السيدة الهندية في إخفاء هذا المبلغ المالي الضخم في حقيبتها.

ويظهر مقطع فيديو السيدة الهندية، وهي تخضع لتفتيش حقيبتها، ومن ثم استخراج النصف مليون دولار أميركي، إلا أن الظاهر من التسجيل أن عملية التفتيش تمت، والمضيفة على متن الطائرة وليس في المطار، ما يعني أن المضيفة نجحت على الأغلب في تمرير المبلغ المالي من نقاط التفتيش في المطار وتم الاشتباه بها لاحقاً ليتم ضبط الأموال في حقيبة يدها المحمولة على متن الطائرة.

وقالت تقارير صحافية غربية إن المضيفة تُدعى ديفشي كولشريشثا وتبلغ من العمر 25 عاماً، حيث قامت بحمل مبلغ النصف مليون دولار على شكل ربطات من فئة المئة دولار، وقامت بتغليف كل رزمة من الأموال على حدة بالقصدير لعرقلة ظهوره على أجهزة الأمن والماسحات الضوئية في المطار، ومن ثم وضعت المبلغ تحت أدوات الماكياج والأحذية في الحقيبة الصغيرة التي حملتها معها إلى قمرة الطائرة.

وأفرجت سلطات الجمارك الهندية بشكل رسمي عن تسجيل الفيديو الذي ظهرت فيه مضيفة الطيران لحظة اكتشاف المبلغ المالي، ومن ثم إلقاء القبض عليها.

وكانت المضيفة الجوية كولشريشثا قد تم اكتشاف أمرها وهي على متن طائرة تابعة لشركة "جت إيروايز" تعتزم الاقلاع من مدينة دلهيالهندية إلى هونغ كونغ، وذلك عند الساعة الثانية من فجر الاثنين الماضي بالتوقيت المحلي.

وبحسب المعلومات التي تنظر فيها المحكمة الهندية حالياً فإنه يسود الاعتقاد بأن كولشريشثا تعمل مع رجل أعمال ثري في نيوديلهي يُدعى أميت مالهوترا ويدير شبكة ضخمة لتهريب الأموال. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836789532
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي