وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمع كل شقة سيارة مجاناًSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام
4B Academy Tennis

نضال عبد العال: أتمنى أن يقف المجلس المركزي أمام كل الوضع وأن يقوم بمراجعة سياسية شاملة

فلسطينيات - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خلال لقاء مع عضو قيادة الجبهة الشعبية في لبنان، وعضو اللجنة المركزية نضال عبد العال، عبر قناة القدس، حول رد السلطة الفلسطينية على قرار ترامب قال :للأسف، حتى الآن إن كل ما قامت به السلطة من إجراءات لم يشكل حالة مواجهة مع السياسة الأمريكية والكيان الصهيوني، لأن هناك تحولا جذريا يؤشر له القرار الإسرائيلي الجديد بضم الضفة، وإلى الآن الموقف الفلسطيني يأتي كاعتراض و لم يشكل حالة مواجهة حقيقية، وحتى اللحظة الإجراءات لم ترتق لمستوى الحدث. هناك قرارات المجلس المركزي المتخذ منذ ثلاث سنوات بوقف التنسيق الأمني، وهذا الأمر لا يحتاج لاجتماع المجلس المركزي، ولا حتى للجنة التنفيذية، ويكفي فقط تنفيذ القرار المتخذ، كما أشار إلى أنه حتى الآن لم نلمس وجود مواجهة، هو في حدود الاعتراض، وعدم القبول، لكن بين عدم القبول والرفض، وبين المواجهة هناك مسافة، وحتى الآن لم يشكل الطرف الفلسطيني مواجهة حقيقية للسياستين الإسرائيلية والأميركية .
وتابع: إن كل التسريبات الماضية عن المجلس المركزي، وما يمكن أن يتخذه من قرارات هي جيدة، وأتمنى أن يقف المجلس المركزي أمام كل الوضع الفلسطيني، وأن يقوم بمراجعة سياسية شاملة، لأننا لا نلمس أن هناك اي تحضير لاتخاذ قرارات كبيرة، وإن أردنا مناقشة الموضوع أكثر نجد أنه ما زال الموقف الفلسطيني أدنى من المطلوب .
وحول سؤال إن كان قد نجح ترامب بامتصاص الغضب العربي، قال: إذا اعتبرنا أن قرار ترامب هو قرار مصيري كبير يتعلق بقضية كبرى اسمها القدس هذا يحتاج إلى تموضع جديد ، هل السلطة قامت بالتعامل مع قرار ترامب بالتموضع بشكل مختلف عن السابق المطلوب؟ أي الانسحاب من أوسلو . أن القول بعدم وجود راع  للسلام، يعني ان هناك عملية سلمية ولم تنته! يجب الحسم بانتهاء العملية السلمية حتى نوقف عملية الوهم، حيث لا يمكن أن تطلب من الجماهير بالمقاومة والسلطة تشييع وهم اسمه العملية السلمية، ويجب أن لا ننسى أن الشعب الفلسطيني قدم في الانتفاضات آلاف الشهداء.
المطلوب تقديم خطاب جديد على أساس أن هذه التسوية انتهت، والآن المطلوب منا أن نتموضع بشكل مختلف عن السابق أمام هذه الهجمة الأميركية الصهيونية، فإما أن نقف ونبقى نتحدث عن التسوية، وعن الراعي للتسوية، ولا يمكن أن تطلب من العالم سحب الاعتراف "بإسرائيل" والسلطة لا تسحب اعترافها، ولا يمكن المطالبة بخطاب سقفه عال، والسلطة ما زال موقفها متدنّ، فالموقف الفلسطيني هو القاطرة لقيادة الموقف العربي .
وهناك فرق بين الاعتراض وبين المواجهة. الموقف الفلسطيني يراوح في حالة الاعتراض ، فهل يكفي هذا للرد؟! للأسف هناك من لا يريد الإقرار بأن ثمة تحول استراتيجي وهو يحتاج إلى مواجهة شاملة ؟
هناك من يشيع أوهاما، وهي أنه بحال تم إلغاء أوسلو ماذا بعد؟ وكأن الدنيا ستنتهي! 
 نحن نقول: هناك منظمة التحرير، وهي البديل، هي المؤسسة الوطنية الكبرى، والأساس للشعب الفلسطيني، ويجب إعادة بناء مؤسستها لتصير فاعلة وقادرة بعد انضمام كل الفصائل الفلسطينية لها، كما أن المقاومة هي البديل، 25و سنة من العملية السلمية كافية، وإيهام الناس بأن هناك استقلالا، ودولة، وحقوق. وخلال هذه الفترة لم يتوقف القتل والإجرام الصهيوني بحق شعبنا، والاعتقالات، والهدم، والتوسع الاستيطاني والخ .
وتابع: إن الشعب الفلسطيني مستعد لدفع التضحيات، والدليل عمليات الطعن والدهس والانتفاضة والمقاومة، والمطلوب طي مرحلة أوسلو،  ووقف المفاوضات، والتنسيق الأمني، لأن الفلسطيني لن يقدم تضحيات من اجل تحسين شروط التفاوض، بل من أجل زوال الاحتلال .
 لقد فاوضوا 25 عاما وهي توازي عمر الثورة الفلسطينية المسلحة. ولم يستفد أحد من هذه التسوية إلا من له مصلحة .
كما قال: نحن نعوّل كثيراً على مشاركة حركة حماس وحركة الجهاد في اجتماع المجلس المركزي، وندعوهم للمشاركة حتى ننتهي من كل هذه المرحلة، والانتقال لمرحلة جديدة. 

@ المصدر/ إنتصار الدنان

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822725819
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار