وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة ليبي يحول منزله إلى ملجأ لقطط الشوارع الجريحة + فيديو اعتصام فلسطيني في صور استنكارا لإغلاق مدرسة الطنطورة في المعشوق توقيف شخص في سوق بعلبك بجرم إطلاق نار أطفال مصريون يدخنون الشيشة في مقهى + فيديو غواص يعثر على هاتف آي فون في قاع النهر ويعيده لصاحبته + فيديو بريطانيا زوج يخير زوجته بعد 25 عاماً بينه وبين الكلاب... فمن اختارت؟ فيتنام مسرح الدمى المائية يكافح الغرق + فيديو طفل أميركي يُكلف أمه بدفع 132 ألف دولار جراء تحطيمه قطعة فنية ثمينة + فيديو مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر / شقق 2 و 3 نوم إصابة لبناني يعمل في تنظيف الألغام بانفجار لغم في خراج رميش أميركيات يؤدين العرضة السعودية + فيديو حزب الله زار عدد من الفعياليات والفصائل مهنئا بعيد الفطر - صورتان مأساة.. إندونيسي راح ليشيع والدته فسُحق تحت تابوتها مصور الطفلة الباكية على حدود المكسيك يروي قصة صورته ووحشية ترامب
Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

تقنية الذكاء الإصطناعي (AI) من سامسونج تحول أي محتوى من محتويات الفيديو لدقة 8K - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات تقنية  الذكاء الاصطناعي 8K والمخصصة لجهاز تلفزيون 8K QLED  الجديد بقياس 85 بوصة، وذلك خلال فعالية إطلاق جهاز “The Wall” قبل معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2018. وتعتمد تقنية الذكاء الاصطناعي على التعلم الآلي لتحليل المحتوى وتحويله تلقائيا إلى صور عالية الدقة بجودة 8K.

وعلى الرغم من أن السوق تشهد طفرة في شاشات العرض القادرة على نقل صور ومحتويات عالية الجودة بدقة UHD و8K، فإن العديد من المشاهدين لا يستطيعون التمتع بتجربة عالية الدقة متكاملة بسبب عدم توفر المحتوى عالي الدقة.

ومع ذلك، أزالت تقنية الذكاء الاصطناعي من سامسونج هذا التحدي، من خلال تمكين جهاز التلفزيون من تحويل جميع الصور والمحتويات إلى جودة 8K، وهي أعلى جودة تلفزيونية فائقة الدقة على مستوى التلفزيون الرقمي والسينما الرقمية. الأمر الذي يتيح للمستهلكين التمتع بأي فيلم أو برنامج تلفزيوني على أي قناة بجودة 8K بغض النظر عن الجودة الأصلية أو طريقة النقل والبث.

تساعد تقنية الذكاء الاصطناعي في دعم الميزات الثلاث التالية:

أولا، تلفزيون QLED، بناء على تقنيات الذكاء الاصطناعي، تم تجهيز هذه الجهاز بقاعدة بيانات تقوم بدراسة وتحليل الملايين من الصور بصورة مسبقة لتحويل المحتوى منخفض الدقة إلى عالي الدقة. عندما تتم مشاهدة محتوى منخفض الدقة، تعمل هذه الميزة من تلفزيون QLED على تحويل المحتوى إلى صورة عالية الجودة.
 وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال زيادة معالج الصور 64 مرة، تساهم هذه التقنية بتقديم الصور الطبيعية بدقة عالية، دون تخفيف التدرجات في الصورة. ففي صورة الشفق، على سبيل المثال، يوفر التلفزيون للمستهلكين تدرجات خفية وسلسة.
وأخيرا، يصنف تلفزيون QLED الجديد عناصر جودة الصورة (الأسود / الإضاءة/ السطوع) في مصادر المدخلات من قبل المشهد لإنتاج الصور مع تباين أكثر غنى وتفصيلا. ويمكن من خلال هذه الميزة، تخفيف حدة الحواف وجعلها منحنية، بحيث يتم عكس صورة ضوء القمر في الخلفية مع حواف واضحة.

 وإضافة إلى ذلك، فإن تقنية الذكاء الاصطناعي من سامسونج تعزز صوت التلفزيون للتوافق بشكل مثالي مع مشاهد محددة، دون الحاجة إلى تغيير أي إعدادات. فإذا كنت تشاهد لعبة كرة القدم، على سبيل المثال، سيتم تضخيم هتاف المتفرجين لتحفيزك أثناء المباراة. أو في حال عرض حفل موسيقي، يمكن تسليط الضوء على أصوات التردد المنخفض من الموسيقى لتقديم صوت أكثر ثراء.

وقد جذبت تقنية الذكاء الاصطناعي هذا الكثير من الاهتمام، حيث تم منح مجموعة تلفزيونات QLED من سامسونج جائزة الابتكار خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، تكريماً للتصميم المتميز والهندسة في منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية.

وسيتم إطلاق تلفزيونات QLED 8K بتقنية الذكاء الاصطناعي خلال النصف الثاني من عام 2018، مع التركيز على إطلاق مجموعات مع شاشات أكبر بمقدار 65 بوصة. وتهدف سامسونج من خلال هذه التقنية إلى تحسين تجربة المشاهدة للمستهلك من خلال تمكينه من الاستمتاع بمحتويات الفيديو التي يفضلها بصورة أكثر جودة ووضوحا ودقة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846423482
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي