وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين شعبة المعلومات كشفت منفذي تفجير صيدا الذي استهدف قياديا في حماس بالفيديو.. بأقل من خمس دقائق طارت السيارة ومعها 7 ملايين ليرة! صيدا إستوعبت تداعيات العاصفة وفرق البلدية إستنفرت بتوجيهات من السعودي - صورتان الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مع كل شقة سيارة مجاناًحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

الجيش يُعزز تواجده عند مداخل عين الحلوة: تسهيل الانتقال مع إبقاء نوعية الإجراءات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في خطوة تعكس مدى حرص المؤسسة العسكرية على تسهيل الحياة اليومية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات ولا سيما مخيم عين الحلوة والتخفيف من معاناتهم الإنسانية والمعيشية، اتخذت قيادة الجيش خطوات عملانية على الأرض، تضمن حفظ الأمن والاستقرار باعتبار أن لا تهاون فيهما، لكنها في الوقت نفسه تسرع من وتيرة هذه التدابير الأمنية المُشددة المُتخذة عند مداخل بما يساهم في التخفيف من وطأتها حياتياً عن العابرين بشكل يومي أو على مدار النهار من وإلى المخيم.
فقد أبقى الجيش على الإجراءات الروتينية من تفتيش للسيارات وتدقيق في أوراقها وهويات سائقيها وركابها، لكنه عزز حواجزه على مداخل المخيم بمزيد من العناصر. ولوحظ أن الازدحامات التي كانت تشهدها مداخل المخيم خلال الأيام القليلة الماضية قد خفت تدريجياً بفعل الخطوات الجديدة التي اعتمدها الجيش.
وأوضحت قيادة الجيش أنها اتخذت «اجراءات جديدة لتسهيل حركة انتقال سكان مخيم عين الحلوة ضمن المحافظة على نوعية الإجراءات الأمنيّة لحفظ أمن المخيم». وعلم في هذا السياق أنه تمت زيادة عديد عناصر الجيش المولجة بإجراءات التفتيش والتدقيق للعابرين بما يسمح بسرعة تنفيذ الإجراءات ومرور السكان بشكل أسرع. وذكرت مصادر مطلعة أن ما يزيد على خمسين عسكرياً من الجيش التحقوا بنقاطه عند مداخل المخيم لهذه الغاية. وقد انعكست هذه الخطوات من قبل الجيش ارتياحاً في الأوساط الفلسطينية.
وكانت القيادة السياسية للقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا عقدت اجتماعاً طارئاً لها في قاعة مسجد النور وتوقفت خلاله أمام الإجراءات الأمنية المُشددة على مداخل مخيم عين الحلوة. وأكدت هذه القوى في بيان «أنها ليست ضد أية إجراءات أمنية يتخذها الجيش اللبناني بما يضمن الأمن والاستقرار أسوة بالمناطق اللبنانية لكن على قاعدة أن لا تمسّ هذه الإجراءات حياة أبناء المخيم وكرامتهم ومصالحهم بعدم تعطيل حركة العمال والطلاب».
وأشار البيان إلى اتصالات أجرتها القيادة السياسية مع القوى والأحزاب اللبنانية والجهات الرسمية وتلقت خلالها وعوداً جدية بمعالجة هذا الأمر ملوحة باللجوء إلى الإضراب في حال لم تتم معالجته. وختم البيان بتأكيد الحرص على أحسن العلاقات مع لبنان الرسمي والشعبي.

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822853942
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار