وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تجارة العاج تهدد بقاء أكبر الثدييات على الأرض + فيديو توقيف شخص في بجة لقيامه بعملية نصب واحتيال توقيف عدد من المطلوبين بينهم جرحى في الحمودية إفتتاح معرض الفن في أواخر الليل من تنسيق غاليري أليس مغبغب إطلاق نار في مخيم عين الحلوة أثر تطور إشكال فردي ولا إصابات 1000 شخص يحتفون بإعادة سلحفاتين لبيئتهما البحرية + فيديو إصابة فتاة بجروح جراء سقوطها عن سطح منزلها في الدوير مفرزة سير بيروت الأولى تحجز عدد من الفانات بمخالفات متعددة شاب يتقدم للزواج من إبنة أوباما بمهر 500 بقرة + فيديو لص مسلح اختار الضحية الخطأ + فيديو كازاخستان تبكي في يوم وداع بطلها المغدور + فيديو أهالي تمنين نفذوا وقفة احتجاجية بسبب انقطاع الكهرباء والمياه جريصاتي يحيل القاضي المتقاعد راشد طقوس على التفتيش القضائي كيف ستبدو الأرض إذا اختفى البشر؟ + فيديو وفاة شاب إثر تعرضه لصعقة كهربائية في منزله في بلدة ببنين PASSION by Ghina تقدم تشكيلة من الهدايا والسوفينيرات من وإلى حجاج بيت الله الحرام اكتشاف تحصينات دفاعية في موقع الفرير الأثري في صيدا فرنسي سُجن نصف عمره في إندونيسيا بسبب الحشيش الجيش يطوق مبنى يتواجد فيه مرافق مطلوب في الحمودية ويرفض تسليم نفسه عشرات القتلى والمفقودين بسبب سيول فيتنام + فيديو
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

تضامن في صيدا وصور مع «عاصمة فلسطين» .. الحبّال: كل الأمة مع أهلنا في بيت المقدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، نُفذت بعد صلاة الجمعة في ساحة الشهداء في صيدا، وقفة تضامنية مع «القدس عاصمة لفلسطين»، شارك فيها مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا أيمن شناعة وحشد كبير من رواد مساجد المدينة، ورفعت خلالها الأعلام الفلسطينية وتخللتها هتافات مؤيدة للقدس وفلسطين.
وألقى المفتي الحبال كلمة وجه فيها تحية لأهلنا في فلسطين وبيت المقدس الثابتين المرابطين الذين يبذلون الغالي والنفيس للدفاع عن كرامة وعزة هذه الأمة وعن أولى القبلتين وعن ثالث الحرمين. وتوجه المفتي الحبال إلى «أولياء أمور المسلمين والقادة والزعماء» بالقول: «آن الأوان أن تعملوا على توحيد صفوفكم وأن نجمع الجهود لتحرير بيت المقدس وأن تظهروا أنكم أبناء خير أمة أخرجت للناس. آن الأوان يا زعماء المسلمين أن تنصروا إخوانكم في بيت المقدس الذين يشعرون أنهم صاروا لوحدهم في الساحة بل نريد أن نقول للجميع إنهم ليسوا لوحدهم في الساحة بل الأمة كلها معهم، دمها يغلي وضميرها حي وتريد اليوم قبل الغد من أبنائها أن يبذلوا كل شيء في سبيل عزتها وتحرير أقصاها وتحرير أرض فلسطين».
والرسالة الثالثة وجهها المفتي الحبال إلى «أعداء الأمة الذين يتربصون بها» مؤكداً أنها «أمة لن تموت وأن الخير في هذه الأمة إلى يوم القيامة». وقال: "إن أمة أعظم خلق الله أمة لا تموت فدولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة باذن الله".
وفي مدينة صور ("المستقبل")، نفّذ الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية اعتصاماً أمام مقر الصليب الأحمر الدولي تحت عنوان «نصرة للقدس والأقصى». وحمل المشاركون في الاعتصام الأعلام الفلسطينية وصوراً للمسجد الأقصى وقبة الصخرة والأسيرة الفلسطينية القاصر عهد التميمي.
وسلم المعتصمون إحدى المسؤولات في المنظمة الدولية مذكرة تُطالب بالإفراج عن الأسرى لا سيما الأسيرات القاصرات واللواتي يعانين الأمرين من ظلم الاحتلال. وناشدت المجتمع الدولي الوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية العادلة والمحقة. كما دانت المذكرة قرار الرئيس الأميركي نقل سفارة بلاده إلى القدس.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851645492
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي