وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

«باب الحارة» بين الملّا وقبنّض: مسلسل مكسيكي طويل!

منوعات صيدا سيتي - الجمعة 12 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

«حصل المنتج محمد قبنض على حقوق «باب الحارة 10» وسيبدأ التصوير في نهاية كانون الثاني (يناير) الحالي، على أن يكون تحت إدارة المخرج أسعد عيد، عن نصّ لمجموعة كتّاب، وبإشراف قبنّض بنفسه. ولن تنال مجموعة mbc من الطيّب نصيب كما اعتاد الجمهور في رمضان في السنوات الأخيرة، إذ سيعرض المسلسل على نحو 8 قنوات، ولن تكون ضمنها الشبكة السعودية، وسيتضمن أحداثاً جديدة، وسيشهد الأبطال تغيرات عدّة منها دخول الجامعات والمدارس» هذا ما نشرته صفحات الإعلام الإلكتروني منذ فترة، نقلاً عن المنتج السوري محمد قبنّض.

الأخير يتّهمه صنّاع الدراما السورية والمعنيون بها، بتدمير هذه الصناعة من خلال عقلية تستسهل فن الدراما، وتبيع المسلسلات بأسعار بخسة لا تتجاوز 800 دولار للحلقة الواحدة.
وعلى الرغم من ربح المخرج بسام الملا (شركة «ميسلون») أحكاماً قضائية واضحة لا لبس فيها، تخوّله إكمال استرزاقه من هذا المسلسل، لكن النهاية كانت بمصالحة ودية اقتضت إبرام اتفاق بين المنتجين على تراجع قبنّض عن إنجاز جزء تاسع، وتركه لصاحبه الأصلي أي الملا.

على أن يعودا هذا العام ويتوازعا مهمة إنتاج ثلاثة أجزاء متتالية، ربما من أجل الإجهاز المطلق على الذائقة العامة، وتفتيت ما بقي من هيبة للدراما. لكن الاتفاق لم ينفذ. عاد الخلاف مع إعلان شركة «قبنّض» عن إنتاج جزء عاشر من «باب الحارة» من كتابة مروان قاووق الذي سبق أن وعد في تصريحات صحافية بإحياء الشخصيات التي استبعدها الملا من مسلسله بذريعة موتها وإسنادها إلى ممثلين جدد.
من جهته، لم يجد الملا حلاً مع هذه الورطة سوى بإخطار «شركة قبنَّض» قانونياً وإعلامياً من خلال محاميه الذي وجّه خطاباً رسمياً صادراً عن شركة بسّام الملا (ميسلون) أوضح فيه أرقام الدعاوى وتواريخها والأحكام المبرمة في هذا الموضوع، وتجزم بملكية الملا للعمل. علماً بأن المخرج المعروف زار دبي بعد زلزال اعتقال الأمراء، من بينهم الشيخ الوليد الإبراهيم مالك mbc، واطمأن لرغبة المحطة بالإبقاء على اتفاقاتها معه لاستكمال مسلسله. وغالباً سيكون من إخراج ماجد قبراوي فيما أوليت مهمة الكتابة لأحد الكتاب المكرسين في هذا النمط من دون الكشف عن اسمه. وقد أنهى كتابة الجزء العاشر، ويستكمل الجزء الحادي عشر، على أن يصوّر الجزآن معاً بحيث يعرض واحد هذا العام، ويكون الثاني جاهزاً لرمضان ما بعد المقبل!

@ وسام كنعان - الأخبار

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846848749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي