وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان اجتماع موسع للجنة الشعبية في مقرها بعين الحلوة - 8 صور حزب الله استقبل وفدا من لجنة عرب غوير أبو شوشة - 3 صور اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل ممثلي الصليب الأحمر بمقرها في عين الحلوة - 5 صور في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو ادفع 35% واستلم وحدتك السكنية فوراً في اسطنبول الأوروربية - 17 صورة تشكيلة جديدة مع أسعار خاصة على جميع الأصناف في معرض زين اليمن، طريق النافعة - 48 صورة حزب الله يصالح حمود وسعد عدد من رؤساء لجان الأهل في صيدا والجوار عقدوا اجتماعهم الأول للتباحث في موضوع الزيادات على الأقساط المدرسيّة نقابة المعلمين: إضراب عام لجميع معلمي المدارس الخاصة في 24 الحالي مطلوب Interior Architecture مع خبرة بإدارة Social Media لفترة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تدربوا على إطفاء الحرائق - 28 صورة دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ مطلوب سكرتيرة لشركة مقاولات في صيدا - جادة بري البزري يجب إيجاد حلول لمشكلتي النفايات والصرف الصحي - 6 صور حركة حماس تلتقي لجنة عرب غوير أبو شوشة في مخيم عين الحلوة - صورتان الفرقان تطلق حملة لجمع الملابس القديمة وتوزيعها على الفقراء - 7 صور حصد المركز الأول في بطولة المرح صيدا .. كريم سعد لاعب متميز في لعبة الكاراتيه بنادي فوربي - 4 صور
Saida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018
4B Academy Tennis

ذبح طليقته وطمر جثتها في رمال صيدا: «لست نادماً»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 كانون ثاني 2018 - [ عدد المشاهدة: 2214 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمكنت «شعبة المعلومات» في قوى الأمن الداخلي، من كشف لغز اختفاء الفلسطينية ظريفة ز. (23 عاماً) منذ أيام، بعدما أوقفت طليقها فادي ع. (34 عاماً) للتحقيق معه إثر ورود معلومات عن كلام ردده الأخير أمام قريب له من أنه أقدم على ذبحها حيث اعترف بفعلته، وتم الكشف على الجثة التي قام بطمرها في الرمال على شاطئ منطقة الرميلة – الأولي شمالي صيدا.
وكان شقيق الجاني الذي يعمل ناطوراً في إحدى الجامعات الخاصة في صيدا، أبلغ أحد الأشخاص بأنه لا يعرف ماذا يجري مع شقيقه وأن الأخير طلّق زوجته الأولى منذ فترة، وتزوج بأخرى ثم طلقها، وأنه جاءه مخموراً ليبلغه أنه أقدم على ذبح طليقته الثانية وأنه لم يصدقه باعتباره عندما أبلغه بذلك كان تحت تأثير مسكر أو مخدر. وعلى أثر ذلك، نقل ذلك الشخص ما سمعه من شقيق الجاني إلى «شعبة المعلومات» التي تحركت على الفور وتوجهت قوة منها إلى منزل المغدورة حيث أفادت شقيقتها انها مفقودة منذ يومين، عندها تم توقيف فادي، فأنكر في البداية معرفته بالأمر، قبل أن يعود ويعترف لاحقاً أنه قام بذبح طليقته ودفنها في الرمل على شاطئ صيدا.
وتوجهت القوى الأمنية صباح أمس إلى شاطئ الرميلة مصطحبة معها الموقوف فادي الذي دلّها على مكان طمره للجثة، حيث عثرت في البدء على شرشف ملطّخ بالدماء وظهرت تحت الرمل خصل من شعر المغدورة التي تلقت طعنات بسكين أصابت إحداها رقبتها.
ووفق مصادر التحقيقات فقد أفاد الجاني أنه كان متزوجاً من المغدورة من دون تسجيل الزواج بطريقة رسمية وأنه طلّقها شفهياً أكثر من مرة وكان آخرها قبل فترة قصيرة من مقتلها. وقال للمحققين «أنا لست نادماً».
وتردّدت معلومات أن خلفية الجريمة أخلاقية.
وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً حول الجريمة أشارت فيه إلى أنه منذ حوالى الأسبوع، توارت عن الأنظار المغدورة ظريفة ز. من مدينة صيدا في ظروفٍ غامضة، وبعد توقيف طليق المفقودة للاشتباه به كونها كانت متأهلة منه بموجب عقد قران والذي كان قد طلقها شفهياً، اعترف أنه أقدم مساء يوم السبت الماضي على قتلها في محلة الرميلة طعناً بسكين في رقبتها وقلبها، وذلك لأسباب شخصية، ومن ثم قام بدفنها على شاطئ الرميلة ورمى السكين في البحر.
وتم سوقه إلى مكان ارتكاب الجريمة، حيث قام بالدلالة على مكان الجثّة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822621362
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار