وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

رئيس النمسا يتدخل لإيقاف حملة عنصرية بحق رضيعة مسلمة - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الخميس 11 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب الرئيس النمساوي، ألكسندر فان دير بيلين، منشورًا على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، يدين فيه حملة الإساءات العنصرية التي أطلقها مجهولون بحق الرضيعة المسلمة، أسيل تامغا، التي ولدت في الساعة 12:47 صباحًا مع مطلع العام الجديد، مما جعلها أول مولودة نمساوية عام 2018.

واحتفلت الصحافة المحلية النمساوية بولادة أسيل بنشر صورة لها مع والدها نعيم ووالدتها المحجبة ألبر، وهذا ما أثار حفيظة العنصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، فانهالوا بسيل من تعليقات الكراهية والحقد، مما دفع الرئيس فان دير بيلين للتدخل، والدفاع عن الطفلة، وفقًا لموقع "ديلي ميل".

ورحب الرئيس بيلين (73 عامًا) بقدوم المولودة أسيل إلى هذا العالم، في المنشور الذي شاركه في 6 كانون الأول، وقال: "يولد الناس أحرارًا ومتساوين في الكرامة والحقوق" وأضاف: "الحب والتماسك الاجتماعي أقوى دائمًا من الكراهية والتحريض"، في حين شاركه آلاف الناس التمنيات الطيبة ذاتها.

وكان "فيسبوك" قد أزال صورة الطفلة في وقت سابق، بسبب الكم الهائل من التعليقات العنصرية عليها، حيث كتب أحد المستخدمين: "ولدت إرهابية جديدة" في حين كتب آخر: "لماذا ترتدي هذه المرأة الحجاب؟ هل هي مصابة بالسرطان مثلًا!"

وأكدت منظمة "Netpeace" النمساوية غير الحكومية، أن الكراهية صارت تنمو اليوم على الإنترنت، بشكل مربك وخارج عن السيطرة، والدليل على ذلك كيف تمكن بعض مستخدمي "فيسبوك" العنصريين، من تحويل صورة عائلية سعيدة، إلى خطاب تحريضي مليء بالكراهية والتعصب الديني.

وأشارت سابين بك، المتحدثة باسم المنظمة، إلى أن نشر الناس لهذا النوع من التعليقات في عصرنا، بأسمائهم الحقيقية، بدلًا من الأسماء المستعارة، يعتبر أمرًا مثيرًا للاهتمام، ويحمل دلالات خطيرة، وقالت: "تظهر هذه القضية بشكل واضح أن الوقت حان لاتخاذ تدابير حاسمة" وأضافت: "نحث الحكومة على السير في خطا واسعة، والتركيز على تعزيز المحبة، ونبذ العنصرية في التعليم المدرسي"
يذكر أن موجة العنصرية في النمسا، تلازمت مع زيادة تدفق المهاجرين المسلمين إلى البلاد، وخاصة بعد أن ضمت الحكومة الائتلافية الجديدة بقيادة سيباستيان كورز، حزبًا يمينيًا متطرفًا، وهذا ما يثير القلق من عودة الشعبوية المتطرفة إلى النمسا، حيث أشار أحد المعلقين العنصريين على "فيسبوك"، إلى أن وزير الداخلية الجديد، هربرت كيكل، هو الرجل الذي سيطرد المهاجرين من البلاد، فيما التزم الأخير بالصمت إزاء ذلك. 

@ المصدر/ العربي الجديد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846848891
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي