وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جريح بحادث سير في صيدا وفاة أكبر معمر في العالم الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي مسلمة حرمتها السلطات الفرنسية من الجنسية لرفضها مصافحة مسؤولين توقيف شخص بجرم التهديد والإغواء بقاصر والقدح والذم والتشهير بها الدكتور بسام حمود يلتقي عائلات حي الوسطاني في منزل سامر الزيباوي - 4 صور "قولي يا صيدا من قلبك انتي مين"!! اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

عكس ماهو شائع.. تناول السلطة في المساء لا يسبب عسر هضم

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 10 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتمتع السلطة بفوائد صحية كثيرة لما تحتويه على عناصر غذائية مهمة مع قلة سعراتها الحرارية. ولكن هناك نصيحة شائعة تنهي عن تناول السلطة في المساء، بزعم أنها تخمر في المعدة على مدار الليل؛ ومن ثم تسبب عسر هضم.
وكشفت المؤسسة الألمانية لاختبار السلع، في تقرير جديد لها، عن أن الجسم يستطيع في الواقع هضم السلطة في المساء، تماما مثلما يكون في مقدوره القيام بذلك على مدار النهار.

ولكن المؤسسة أشارت إلى أن الأمر يختلف من شخص لآخر؛ فبعض الأشخاص لا يتحملون الأطعمة النيئة على عكس الخضروات المطهية؛ ومن ثم يمكن أن تظهر لديهم مشكلة عسر الهضم نتيجة تناول السلطة.

وأكدت المؤسسة الألمانية أنه يمكن مواجهة ذلك بالنسبة لهؤلاء الأشخاص من خلال تناول السلطة مع قدر كاف من الدهون في الدريسينج الخاص بها مثلا، ومع إضافة البروتين أيضا في صورة مكسرات أو جبنة فيتا.

وعن تأثير ذلك، ذكرت المؤسسة أنه يمكن للمعدة تهيئة الطعام جيدا لعملية الهضم من خلال الجمع بين الدهون والبروتين، بحيث تنقل المعدة السلاطة تدريجيا إلى الأمعاء، ومن ثم يمكن للجسم امتصاص العناصر الغذائية في الوقت ذاته على نحو أفضل. 

@ المصدر/ الشروق 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836926502
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي