وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

سامسونج للإلكترونيات تطلق الجيل القادم من ثلاجة Family Hub في معرض الإلكترونيات - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 10 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة الستار عن الجيل القادم من ثلاجات Family Hub الحائزة على جوائز، وذلك في إطار استمرارها بالريادة في مجال إنتاج الثلاجات المبتكرة وإعادة تعريف هذه الفئة من الأجهزة المنزلية. تضع ثلاجة Family Hub الفائزة بجائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018 عن فئة أفضل الابتكارات، معيارا جديدا لحياة متصلة. وسيتم عرض هذه الثلاجة الجديدة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية العالمي (CES) من 9 إلى 12 يناير 2018.

تقدم ثلاجة Family Hub لعام 2018 مجموعة واسعة من الميزات الذكية التي تمكن المستهلكين من القيام بأشياء لم يتمكنوا من تحقيقها سابقاً. ويشمل ذلك مزامنة تخزين المواد الغذائية مع إعداد الوجبات، والحفاظ على التواصل بين أفراد الأسرة وتنظيم أمورهم، وتوفير الترفيه المعزز. وتتميز هذه الثلاجة عن سابقاتها بأنها أكثر بديهية وذكاء مع إضافة نظام التحكم الصوتي Bixby وتوافقها مع نظام SmartThings الداعم لإنترنت الأشياء من سامسونج.

وتعليقاً على ذلك قال جون هيرينغتون، نائب الرئيس، المدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج أميركا للإلكترونيات:"منذ إطلاق ثلاجة Family Hub في العام 2016، لجأ العملاء إلى استخدامها كمركز رقمي في منزلهم للمساعدة في التحكم بإدارة الغذاء وحياة الأسرة وإضافة المزيد من المرح لحياتهم. لقد كنا نستمع بشكل مباشر إلى المستخدمين الحاليين، ما دفعنا لإنتاج ثلاجة أكثر ذكاء وتقدما من مجموعة Family Hub، إن دمج برامج Bixby وSmartThings في هذه الثلاجة يزود مطبخ المنزل بمستوى جديد من الاتصال الذكي".

تبسيط الحياة مع خلال التحكم بالمنزل المتصل

تعمل ثلاجة Family Hub الجديدة بالتوافق مع نظام SmartThings، ما يمكن العملاء من مراقبة منزلهم المتصل من خلال شاشة الثلاجة. يربط التطبيق SmartThings الثلاجة بمئات الأجهزة المتوافقة والمتصلة من سامسونج أو غيرها من شركات الأجهزة الالكترونية. إضافة إلى إمكانية الاطلاع على ما في داخل الثلاجة من أطعمة أو ترك مذكرة على اللوح الأبيض لتذكير الأطفال بتنظيف غرفهم بعد العودة من المدرسة، يمكن للمستخدمين القيام بالعديد من الأمور دون الحاجة لترك المطبخ. ويشمل ذلك رؤية الطارق على الباب الرئيسي للمنزل، وضبط الحرارة، ومراقبة الأطفال النيام في الغرفة المجاورة من خلال شاشة الثلاجة.

إدارة الأغذية بطريقة معززة

تساعد ثلاجة Family Hub المستهلكين على التحكم بإدارة الطعام، كما تمكن المستخدمين بفضل تطبيق View Inside   من رؤية داخل الثلاجة في أي مكان. ويتميز إصدار هذا العام، بجعل عملية إدارة الطعام أكثر تخصيصاً من خلال توفير وصفات للأسرة بحسب الطعام الذي يفضلونه والاحتياجات الغذائية وتاريخ انتهاء صلاحية الأطعمة. كما توفر هذه الثلاجة الوقت والمال بفضل new Deals  الذي يمنح المستخدمين القدرة للتعرف على العروض الهامة وحفظها مباشرة في قائمة التسوق أو بطاقة الولاء.

تعزيز التواصل العائلي

تبقي ثلاجة Family Hub الأسرة أكثر ارتباطا وتنظيما، مع القدرة على تبادل والصور والملاحظات وتواريخ المناسبات. وبفضل تقنية Bixby يمكن للثلاجة الجديدة التعرف على الأصوات الفردية وتوفير المعلومات الشخصية بحسب التفضيلات. فبمجرد القول "مرحبا Bixby، ما هو الأخبار اليوم؟"، ستقوم الثلاجة بقراءة الأخبار وعرض نشرة الطقس وتقديم تحديثات التقويم المصممة خصيصا للمستخدم.

خلق طرق جديدة للمتعة في المنزل

تحول ثلاجة Family Hub بفضل التلفزيون المبتكر وخيارات الموسيقى، المطبخ إلى مكان مثالي للقاء العائلة والأصدقاء. حيث يمكن للمستخدمين الاستماع للملايين من الأغاني من خلال مختلف منصات البث الموسيقي وتطبيقات الراديو الحية، والاتصال بتلفزيون سامسونج الذكي[1]. كما تتميز هذه الثلاجة بمكبرات صوت AKG عالية الجودة التي تتميز بعمق الصوت وجودته[2]. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن مشاهدة المحتويات الموجودة في هواتفهم الذكية على الثلاجة Family Hub.

تعزيز نطاق المحتوى

تعمل شركة سامسونج على توسيع وتعزيز نطاق محتوى ثلاجة " Family Hub" بالتعاون مع شركات رائدة مثل هومادفيسور وبينتيريست وذي ويذر كومباني و بوزفيدز تيستي. كما تواصل الشركة تعاونها مع الشركاء الرئيسيين بما في ذلك آل ريسيبس، رينغ، و غروب هوب لمزيد من التطوير في سبيل تعزيز تجربة المطبخ وزيادة الخيارات لنمط حياة ذكية.

ستقوم سامسونج توسيع المنصة لتشمل أربعة نماذج جديدة4D FDR ، ليصل المجموع بذلك إلى 14. لضمان تلبية ثلاجة Family Hub لجميع احتياجات المستهلكين.

[1] متوافر مع مجموعة 6400 وأجهزة التلفزيون من نماذج العام 2015 وما بعد

[2]  متوافر مع نموذج premium 4-door Flex 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846672858
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي