وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
Donnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

علماء فلسطين في لبنان .. القدس عاصمتنا للأبد ولا تحرر إلا بالجهاد والمقاومة - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 10 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نصرة للقدس وفلسطين ودعما للمرابطين المدافعين عن شرف الامة وعزتها وكرامتها وتحت عنوان (القدس تناديكم فلبوا النداء)عقد علماء فلسطين في لبنان لقاء علمائيا' فلسطينيا في مدينة صيدا، تحدث فيه عدد من العلماء: 
- كلمة مجلس علماء فلسطين القاها رئيسه الشيخ الدكتور حسين محمد قاسم
- رئيس هيئة الارشاد الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم
- الشيخ شوكت شبايطه مسؤول جمعية المشاريع الاسلامية في صيدا والجنوب
- الشيخ الدكتور طارق رشيد مسؤول الدعوة في حركة الجهاد الاسلامي.
- الشيخ الدكتور محمد عبد الغني نائب رئيس مجلس علماء فلسطين تحدث باسم علماء الشمال
- الشيخ رضوان فرحات رئيس المركز الاسلامي للتربية والثقافة
- الشيخ الدكتور محمود اللبابيدي والشيخ نزار رباح
وفي ختام اللقاء تلا الناطق الرسمي والمسؤول الاعلامي لمجلس علماء فلسطين الدكتور الشيخ محمد الموعد البيان الختامي جاء فيه
اجتمع علماء فلسطين في لبنان نصرة للقدس وصدر عنهم البيان الآتي:
1-القدس ستبقى قبلة العرب والمسلمين وعاصمة فلسطين والأمة شاء من شاء و أبى من أبى.
2. الجهاد والمقاومة السبيل الوحيد لتحرير القدس وكل فلسطين.
3. كل من يتخلى أو يتآمر على فلسطين هو خائن لله ورسوله والمؤمنين.
4. ما صدر عن ترامب بإعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني هو قرار ظالم وباطل وغير قابل للتنفيذ وعلى الأمة أن تجابهه بكل ما أوتيت من قوة.
5. يؤكد المجتمعون على ضرورة التمسك بنهج المقاومة داخل فلسطين حتى التحرير.
6. يؤكد المجتمعون أن أهل فلسطين بما أوتوا من قوة سيكونون في صدارة المدافعين عن القدس وفلسطين ويطالبون الأمة بدعمهم والوقوف إلى جانبهم.
7. يشكر المجتمعون كل من يدعم القضية الفلسطينية ويعتبرون ذلك عنوانا لعروبة ووطنية هؤلاء.
8. أكد المجتمعون على أفضل العلاقات مع الأشقاء اللبنانيين ويتوجهون بالشكر إلى كل الأطياف اللبنانية التي دعمت القدس وفلسطين ويذكرونهم بالحقوق المدنية والإنسانية والسياسية للاجئين فلسطينيين في لبنان وهذا مطلب محق.
9. يؤكد المجتمعون على الوحدة الفلسطينية بكل أطيافها للوقوف صفا واحدا أمام الكيان الصهيوني.
10- يطالب المجتمعون بقطع كل العلاقات السياسية والاقتصادية مع العدو الصهيوني وكذلك قطع  كل العلاقات مع امريكا وكل من يدعم هذا الكيان الغاصب.
11- يحث المجتمعون الشعوب العربية بالنزول إلى الشارع دعما للقدس وفلسطين
12- يحذر المجتمعون من عواقب وقف المساعدات إلى الأونروا مما يؤدي إلى كارثة اجتماعية على طريق التوطين وبؤكدون على حق العودة الى فلسطين.
13- يطالب العلماء السلطة الفلسطينية بوقف كل المفاوضات والتسويات مع الكيان الصهيوني وإعلان الانتفاضة الثالثة في كل فلسطين وإلغاء اتفاقية اسلو وعدم الاعتراف بالعدو
14- يطالب المجتمعون رؤساء العالم والعرب وكل المسؤولين عدم ذكر قدس شرقية وقدس غربية  القدس هي  قدس واحدة  عاصمة لفلسطين للأبد.
14- يعتبر المجتمعون ان اجتماع علماء فلسطين سيبقى مفتوحا على مدار الوقت نصرة لأهلنا في فلسطين حتى التراجع عن هذه القرارات الظالمة بحق القدس وتحرير كل فلسطين. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان

 

دلالات / المصدر: مجلس علماء فلسطين
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847467677
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي