وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إحتفال تأبيني لمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة الحاجة تمام محمد بدر - 10 صور دعوة من صالون رولى بتكجي الثقافي لمحاضرة يليقها الشيخ الدكتور جمال شبيب‎ محمد حسون: ما حدث لعائلة هادي ليس بقليل .. فهل ينفع الندم دورة الإشراف التربوي لرياض الأطفال الأقصى صيدا - العلي بطل كأس الأسيرة منال الشوبكي وتكريم للسادة خليل العلي وحسن شناعة - 6 صور أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء طب «اللبنانية» تبني جسوراً مع متخرجيها أيتها المحجبات... فلتبتلعكنّ الأرض! «السلطانة» ممنوعة من دخول الجية الفضيحة: مستشفيات وأسرّة وهمية للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 المنار تكرم نادين فادي الحاج شحادة في «مجمع الحريري الجامعي» المطلوبون بقضية مقتل الفتى سليم هادي: إثنان سُلما.. وتوجُّه في عين الحلوة لتسليم الباقين للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل لقاء تشاوري شبابي في الجية رفضاً لباخرة الكهرباء كعكة طرابلسية صارت بصيدا - البرامية - مقابل مستشفى الجبيلي طرد صحافي فلسطيني أميركي من مؤتمر بوتين- ترمب + فيديو سعد يستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين ويبحث معه التطورات التي تشهدها الأراضي المحتلة - صورتان كيف يمكن لنظام تحديد المواقع GPS تتبعك حتى عندما توقف تشغيله! طالبة مصرية تقتل أمها بعد معايرتها بنتيجة الثانوية العامة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

صوف أوروغواي الفاخر يجمل السيارات الفارهة الألمانية + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 10 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقطن أوروغواي 3.5 ملايين نسمة فقط، غير أن هذا البلد الأميركي الجنوبي يضم رؤوسا من الماعز توازي ضعف هذا العدد ويحتل موقعا متقدما على قائمة أكبر المصدرين في العالم للصوف وهي سوق نخبوية تثير اهتماما خاصا لدى مصنعي السيارات الفارهة الألمانية في ألمانيا.

يمسك سيباستيان بيد رأس الخروف فيما يشغل المجز في اليد الأخرى ليجرد في خلال بضع دقائق الحيوان من الصوف الذي يبدأ بذلك رحلة ستقوده من هذا البلد الواقع بين البرازيل والأرجنتين إلى ألمانيا لتجهيز السيارات الفخمة به.

في هذه المزرعة في فلوريدا في وسط اوروغواي، ينهمك 17 عاملا زراعيا على مدى ثلاثة أيام في جز صوف حوالي 2600 خروف في الموقع في هذا اليوم من الربيع الجنوبي قبل قيظ الصيف.

ويقول سيباستيان ساورا (22 عاما) والذي يعمل إلى جانب والده روبرتو البالغ من العمر 53 عاما بينها 36 قضاها في جز صوف الخراف «ثمة روح عمل جماعي حقيقية، نحن منظمون جدا في عملنا». ويشير إلى أن هذا العمل «جسدي يتطلب تضحيات».

ولتصدير الصوف من اوروغواي البلد الذي يضم 6.6 ملايين رأس ماعز، تعول البلاد على العولمة اذ ان 1% فقط من انتاجها السنوي البالغ حوالي 30 مليون كيلوغرام تستوعبه السوق المحلية.

ويعتبر هذا البلد الأميركي الجنوبي من آخر بلدان العالم التي تصدر جزءا كبيرا من صوفها بعد غسله وتمشيطه خلافا لاستراليا ونيوزيلندااللتين تصدرانه بشكله الخام.

وتحتل اوروغواي بفضل عرضها المتمايز المرتبة الثالثة عالميا على قائمة أهم المصدرين للصوف مع حصة في السوق تبلغ 12% خلفالصين والجمهورية التشيكية. 

@ المصدر/ أ.ف.ب 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850969682
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي