وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين عائلة تحترف السرقة ومطلوب بثلاث مذكرات... في قبضة القوى الأمنية وفد من حوزة الإمام الباقر العلمية يزور الشيخ صهيب حبلي في القرية - 7 صور إضاءة أسوار قلعة صيدا البحرية بصورة القدس والمسجد الأقصى ماذا كشفت التحقيقات في تفجير صيدا الذي استهدف أحد قياديي "حماس"؟ - فيديو بالفيديو.. كيف هرب الرأس المدبر لتفجير صيدا إلى هولندا؟ رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني جامعة الجنان - صيدا تشارك في اللقاء التوجيهي في شحيم - 6 صور لبنان يستعد لاستلام المتهم الثاني في تفجير صيدا بعد اتصالات الرئيس سعد الحريري بالقيادة التركية - فيديو دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العاممؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200مع كل شقة سيارة مجاناًحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

أحمد الحريري في لقاء شعبي في حي الست نفيسة في صيدا: تيار المستقبل سيخوض الإنتخابات بعنوان الإستقرار وحماية خط رفيق الحريري - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 10 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/25
2/25
3/25
4/25
5/25
6/25
7/25
8/25
9/25
10/25
11/25
12/25
13/25
14/25
15/25
16/25
17/25
18/25
19/25
20/25
21/25
22/25
23/25
24/25
25/25

أكد أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري أن تيار المستقبل سيخوض الانتخابات بعنوان أساسي هو أن الإستقرار الذي أرساه الرئيس سعد الحريري في البلد هو الذي يجب ان نحافظ عليه . وقال:لقد تبين في الأزمة التي شهدها لبنان قبل رأس السنة أن هناك ركناً اساسياً في البلد اسمه سعد الحريري يحمي ويحافظ على ميزان الإستقرار في البلد ، وهذه هي القوة التي لدينا والتي يجب علينا ان نحافظ عليها .

كلام الحريري جاء خلال لقاء شعبي دعت اليه السيدة عطاف الحريري وولداها فخر الدين وغسان أرناؤوط في منزل العائلة في حي الست نفيسة  في صيدا ، وشارك فيه حشد كبير من ابناء وقاطني الحي ، بحضور عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا ابراهيم الحريري والمختار محمد بعاصيري ومنسق شؤون التواصل الشعبي في تيار المستقبل محمود القيسي ومنسق دائرة صيدا في التيار أمين الحريري واعضاء المنسقية " محيي الدين النوام ومازن الصباغ وبشير سنجر وكرم السكافي " ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومن مكتب الأمين العام " يوسف اليمن ومحمود بعاصيري وامين السكافي وعلي جرادي".

الحريري

استهل اللقاء بكلمتي ترحيب من السيدة عطاف الحريري ونجلها غسان أرناؤوط ، ثم تحدث أحمد الحريري فقال : ان لهذا البيت معزة خاصة في قلبي وذكريات كثيرة تجمعني مع العائلة والشباب هنا ، وكل واحد منهم لنا معه ذكرى وموقف ربما مختلفة عن الآخر ولكن جوهرها واحد وهو ان الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله كان يمثل بالنسبة لهم خشبة الخلاص من التبعية وخشبة الخلاص لحياة ومستقبل أفضل لهذه المدينة التي انطلق منها الرئيس الشهيد ، والتي نبذل كل ما نستطيع لتكون أجمل وأجمل ، ولكن يد لوحدها لا تصفق. اليوم هناك مشاكل أساسية في البلد، وموضوع فرص العمل والوظائف موضوع اساسي ووجع نعيشه في صيدا وبيروت والشمال وكل لبنان وهذا الموضوع يحتاج الى صبر فلا توجد عصا سحرية لحله .اما الخدمات من قبل الدولة، فاليوم الذي نستطيع ان نحصّله من الدولة أفضل من قبل .

وأضاف: سنخوض الإنتخابات بعنوان أساسي هو أن الاستقرار الذي أرساه الرئيس سعد الحريري في البلد هو الذي يجب ان نحافظ عليه . نستطيع ان نبقى نصرخ من هنا ونعلي صوتنا من هناك ولكن ما هي النتيجة ؟.. النتيجة أن من يتأثر هو أنتم ، يتأثر صاحب المحل وصاحب المصلحة ويتأثر الجو العام للناس ، بينما أنا واجبي كمسؤول وكتيار سياسي اختارني الناس لأكون مسؤولاً عنهم أن أؤمن مصالحهم وليس ان أؤمن مصلحتي الذاتية .. أكيد مررنا بظروف صعبة جداً وحاولوا كثيراً الغاء هذا الخط وهذا التيار ، اغتالوا الرئيس رفيق الحريري رحمه الله ولكن لم يستطعيوا انتزاع مشروعه من جيل عاش مع رفيق الحريري ومن أجيال أتت من بعده . من هذا المنطلق نقول أننا يجب أن نشد الهمة .

وتابع الحريري : اليوم الكل يختلف على كتاب التاريخ ، وكتاب التاريخ الحديث للبنان كتبه رفيق الحريري رحمه الله بإنهاء الحرب الأهلية وبإعادة إعمار البلد واستكمله باستشهاده عبر تحرير البلد من السوريين .. الرئيس الشهيد أرسى لنا مشروعاً نستطيع ان نشتغل فيه لمائة ومائة وخمسين ومائتي سنة للأمام لأنه لم ينفذ منه إلا 20 أو25 % مما كان يطمح لتنفيذه في البلد.. لذا يجب أن يبقى لدينا هذا الطموح وأن يبقى لدينا أمل بأننا قادرون على استكماله ، واذا بقي الواحد منا محبطاً لا يستطيع ان يقف على قدميه وان يتقدم وان ينجز . وكلنا مكملون مع بعضنا البعض ، والهدف الرئيسي هو ان نحمي هذا الخط.

وقال: لقد تبين في الأزمة التي شهدها لبنان قبل رأس السنة أن هناك ركناً اساسياً في البلد اسمه سعد الحريري يحمي ويحافظ على ميزان الإستقرار في البلد ، هذه هي القوة التي لدينا والتي يجب علينا ان نحافظ عليها .. جاءت الأزمة لتجمعنا مجدداً ، ويجب ان نبقى مجتمعين ولو لم يكن هناك أزمة وأن نبقى معاً يداً بيد حتى لا يأتي أحد ويستغل ما يحدث بيننا ويؤذي البلد . يجب ان نحافظ على هذه العلاقة فيما بيننا ونظهرها اكثر . هناك جو عام ينشأ في البلد أحياناً ، والأكثرية الصامتة التي ظهر كم حجمها كبير عليها ان تواجه هذا الجو العام وتقول كلمة الحق التي تقتنع وتؤمن بها .

ثم كانت مداخلات من المختار بعاصيري ومن عدد من الحضور وحوار بينهم وبين الحريري حول شؤون الساعة وأوضاع المدينة حياتياً وبيئياً .  

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823061683
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار