وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصنعوا نتائج الإنتخابات .. لا الخيبات محمد طلب من نادي الهبة بطل دورة الشهادة حياة في لعبة كرة الطاولة خذوا درساً من السفير الروسي «هيئة أبناء شهداء نيسان 96» كفلت 89 يتيماً .. الرئيس الشهيد أنشأها.. والنائب الحريري احتضنتهم صيدا - جزين: تعبئة عامة غير معلنة وحسابات سياسية بالجملة من اخترع الـ«آيفون»: «آبل» أم الحكومة؟ اللجان الشعبية بصيدا تُلفتْ نظرالجهات الفلسطينية لأهمية ومكانة ودور المرجعيات الشعبية الشرعية في المخيمات - 3 صور أسامة سعد خلال جولة في حي "الست نفيسة": النضال النيابي والنضال الشعبي متكاملان - 20 صورة الدكتور بسام حمود يزور آل الرواس - 9 صور مدارس المقاصد - صيدا تحتفل بيوم المؤسسين بـ رالي بايبر في المدينة القديمة بمشاركة اكثر من 650 طالباً وطالبة - 35 صورة السعودي شارك في تشييع الحاج سليم إبراهيم الزعتري وتقبل التعازي مع عائلته - 17 صورة رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية جالت على مهرجان الربيع ونوهت بالأنشطة المختلفة التي تشهدها المدينة - 7 صور الراية الخضراء وجبتك اليومية جاهزة من الاثنين للسبت مع Maison De Rima في صيدا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور العميد ماهر شبايطة: كل الشواهد تقول ان قرارا امريكيا اسرائيليا اتخذ بتصفية الرئيس الفلسطيني "ابو مازن" جسديا Sunday runday: Racers compete across Lebanon تيار النهضة الوحدوي يدعوكم لحضور اللقاء الاخوي مع رئيس التيار الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الكشاف العربي ينظم حملة مجانية لفحص السكر والضغط - 16 صورة الدكتور بسام حمود يتابع زيارته للعائلات الصيداوية ويزور آل الحدق وآل رحيّل - 9 صور
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

بسبب هذا الخطأ.. طائرة تقلع بمسافرة واحدة

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

حظيت امرأة أميركية بفرصة فريدة للسفر على متن طائرة ركاب من روتشستربولاية نيويورك إلى العاصمة واشنطن، ولكن بمفردها بسبب خطأ في الحجز من قبل إحدى شركات الطيران.

ونشرت السيدة صورة بمفردها أثناء الرحلة والطائرة فارغة تمامًا، مفسرة بأنها شعرت بأن أمرًا ما خطأ في هذه الرحلة، حيث انتظرت 45 دقيقة، حتى أقلعت الرحلة من دون مسافر آخر.

وفي التفاصيل، حصلت بيث فيرستغ على هذه الفرصة عندما حجزت على متن طائرة مخصصة فقط لموظفي الخطوط الجوية، بعدما تم إلغاء رحلتها الأصلية.

وكانت الرحلة الأصلية قد ألغيت وتم نقل الركاب إلى طائرة خاصة بموظفي الخطوط الجوية عن طريق الخطأ.

وعندما أدركت شركة الطيران خطأها، أبلغت الأشخاص المتضررين عبر المايكروفون بتوفير طائرة أخرى لهم.

إلا أن بيث لم تعلم بما حدث وتوجهت إلى الطائرة الخاصة بموظفي الخطوط الجوية، لتفاجأ بأنها الوحيدة على متن الطائرة.

وقالت بيث معلقة على ما حدث "لم أسمع الإعلان الذي بثته شركة الطيران على المايكرفون لأني توجهت إلى منزل والدي القريب للانتظار هناك. وعندما عدت إلى المطار توجهت إلى الطائرة"

وأضافت "عندما صعدت إلى الطائرة اكتشفت بأني الراكبة الوحيدة على متنها. على الرغم من أن الرحلة كانت قصيرة إلا أنها كانت الرحلة الأكثر تميزاً في حياتي".

يذكر بأن طاقم الطائرة خصّ بيث بمعاملة مميزة وقدم لها خدمات ترقى لتلك التي يتم تقديمها لركاب الدرجة الممتازة. 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837356576
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي